تحميل جوجل بلاي APK

عندما نقوم بشراء هاتف أندرويد جديد نجد بعض التطبيقات الإفتراضية وفي بعض الأحيان مجموعة من الألعاب أيضاً, تختلف هذه التطبيقات والألعاب طبقاً لنوع الهاتف والشركة المصممة والتي قامت بتعديل الروم Rom الخاص بنظام الأندرويد بنفسه المنصب على الجهاز , وبالطبع لا يوجد مستخدم ظل يستخدم هاتفه بنفس التطبيقات والألعاب الإفتراضية التي أتى بها الجهاز من المصنع , بل إننا نحاول أن نقوم بتحسين أجهزتنا وإضافة العديد من المزايا عليها من خلال بعض التطبيقات الرائعة والهامة أو حتى إضافة الترفيه المثالي بالنسبة لإستخداماتنا سواء كانت في الملتيميديا أو الألعاب وغيرها.
تنزيل جوجل بلاي APK
تنزيل جوجل بلاي APK

لذا فإن أول ما نقوم بفعله عند شراء هاتف جديد هو إستخدام تطبيق جوجل بلاي الخاص بتنصيب أي تطبيق أو لعبة نختارها من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف وأجهزة التابلت للأندرويد.

للأسف الكثير من المستخدمين في بعض الأحيان لا يجدون تطبيق جوجل بلاي على أجهزتهم او يتم حذفه بالخطا وخاصة مع الأجهزة التي تم عمل روت لها , لذا فهم في حاجة لإعادة تنزيل وتنصيب جوجل بلاي على هواتفهخم من مصادر خارجية , فهو غير متاح على متجر جوجل بلاي نفسه , فالمنطق الألي لجوجل جعلها تقول : لماذا نقوم بوضع متجر جوجل بلاي على متجر جوجل بلاي؟ مع العلم إنهم لو قاموا بفعل هذه الخطوة لأمكن للكثيرين حل هذه المشكلة من خلال تنزيل متجر جوجل بلاي من متصفح المحمول او التابلت.

ولكن نظراً لأن هذه الخاصية غير متاحة الأن أو بمعنى أدق نظراً لأن تطبيق جوجل بلاي نفسه غير متاح من مصدر رسمي فقد كان الحل الوحيد هو أن يكون التطبيق متاح بهيئة ملف APK على الإنترنت ليتم تحميله وتنصيبه بسهولة.

واليوم نقدم إليكم تطبيق جوجل بلاي في أخر إصداراته حتى يمكنكم تحميله لأجهزتكم وتنصيبه فوراً بسهولة , وسنذكر لكم خطوات التنصيب.

قم بتنزيل تطبيق جوجل بلاي من هنا. وبعد التحميل وقبل أن تقوم بتنصيب التطبيق تأكد من أن إعدادات هاتفك تسمح بتنصيب تطبيقات خارجية من مصادر غير معروفة , وذلك نظراً لأنك لن تقوم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي مباشرة , وذلك من خلال إتباعك للخطوات الأتية:
1 - قم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف Settings.
2 - قم بالدخول إلى الأمان Security.
3 - ضع علامة في المربع أمام جملة مصادر غير معروفة Unknown Sources.
جوجل بلاي أخر إصدار
جوجل بلاي أخر إصدار

بذلك تكون قد قمت بتفعيل وتنشيط خدمة تنصيب التطبيقات من مصادر غير معروفة , أما لو لم تقم بتنشيط هذه الخدمة فعند محاولتك لتنصيب التطبيق مباشرة ستظهر لك رسالة بأن التطبي قمن مصدر غير معروف وعليك بالدخول إلى الإعدادات أولاً لتنصيبه وتنشيط عملية التنصيب من مصادر غير معروفة.

والأن قم بفتح الملف على هاتفك وبدء عملية التنصيب. مبروك عليك الحصول على جوجل بلاي من جديد ويمكنك الأن الإستمتاع بإستخدام هذا المتجر العبقري على جهازك.
جوجل بلاي APK
جوجل بلاي APK

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم , ومع أطيب أمنياتنا لكم وللجميع بالتوفيق
مع تحيات .. مملكة الأندرويد

جديد قسم : جوجل بلاي APK

إرسال تعليق