تحميل أندرويد ستوديو أخر إصدار

برغم أننا قد سبق وتحدثنا عن طريقة تصميم تطبيقات الأندرويد بإستخدام موقع App Inventor ووعدنا بأن نكمل هذه الدورة إلا أننا توقفنا عن ذلك لعدة أسباب أهمها: أن هذا الموقع لا يدعمك دعم كامل لتصميم تطبيقات إحترافية وأن الدعم الكامل والحقيقي للتطبيقات الإحترافية على أنظمة الأندرويد بتنوع إصداراتها حتى الحديثة منها يتم الأن من خلال برنامج أندرويد ستوديو , وحتى برنامج تصميم التطبيقات السحري الشهير Eclipse قد توقف دعمه والبرمجة بإستخدامه من قبل العديد من الشركات والأشخاص المحترفين في تصميم تطبيقات الأندرويد الكبرى , لذا فقد أحببنا أن نقدم إليكم اليوم برنامج أندرويد ستوديو في أخر إصداراته .
تحميل أندرويد ستوديو
تحميل أندرويد ستوديو

وبرغم أن هذا المقال "تحميل أندرويد ستوديو أخر إصدار" ليس بشرح ولكنه سيكون نواة دورتنا المتواضعة" لبدء البرمجة مع كلاًَ من المبتدئين والمحترفين: دورة أندرويد ستوديو

تنزيل أندرويد ستوديو

لتحميل أخر إصدار من أندرويد ستوديو تفضل بالضغط هنا. (رابط متجدد تلقائياً بأخر إصدار , وليس الإصدار المتاح معلوماته بالأعلى فقط).
فور فتحك لرابط التحميل ستظهر لك نافذة التحميل وبها شروط الإستخدام في متصفح الإنترنت الخاص بك , قم بقراءة الشروط جيداً وفي نهايتها قم بوضع علامة أمام جملة:
I have read and agree with the above terms and conditions
ثم إضغط على
Download Android Studio for Windows
سيظهر لك الأن صفحة أخرى خاصة بتعليمات التثبيت , وفي نفس الوقت وأثناء بدأك بقرأة تعليمات تثبيت البرنامج سيتم بدء تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تشمل صفحة تعليمات التثبيت فيديو يشرح خطوة بخطوة طريقة تثبيت برنامج أندرويد ستوديو , كما يوجد بأسفل الفيديو بعض التعليمات الهامة عن طريقة برمجة أول تطبيق بإستخدامه , ورابط أخر لكورس فيديو متميز بالإنجليزية من الأكاديمية العالمية Udacity , والرابط الثالث والأخير هو شرح شامل بالإنجليزية أيضاً لجميع أدوات مجموعة تطوير وتصميم تطبيقات الأندرويد "أندرويد ستوديو" وملحقاته.

بشكل عام لمن لا يعلم طريقة تنصيب أندرويد فقد قمنا بوضعها في مقال منفصل وشامل من الألف للياء , وهو واحد من دروسنا القادمة والتي هي على الترتيب:

طريقة تنصيب أندرويد ستوديو على الكمبيوتر بنظام ويندوز
شرح واجهة وأدوات برنامج أندرويد ستوديو
طريقة تصميم تطبيق أندرويد لموقعك أو مدونتك
البدء بتصميم أول تطبيق أندرويد بإستخدام أندرويد ستوديو
قريباً سيتم وضع الدروس السابق ذكرها بالأعلى وكذلك مجموعة من الدروس الأخرى فور الإنتهاء منها , فإبقوا معنا.

مع تحيات - مملكة الأندرويد

جديد قسم : دورة أندرويد ستوديو

إرسال تعليق