تحميل سكاي بي Skype لإجراء المكالمات المجانية

من قبل أن نسمع عن برنامج الفايبر وايمو وتانجو ولاين وغيرها من برامج إجراء مكالمات الصوت والفيديو المجانية تعرفنا على برنامج سكاي بي.

لبرنامج سكاي بي تاريخ طويل في عالم إجراء مكالمات الصوت والفيديو عبر الإنترنت من خلال أجهزة الكمبيوتر أولاً وبعدها من خلال الهواتف الذكية.

تحميل سكاي بي للكمبيوتر والجوال
تحميل Skype للكمبيوتر والجوال
يتيح لك برنامج سكاي بي إمكانية الإتصال بأي شخص لديه البرنامج مجاناً تماماً وإجراء مكالمات عالية الجودة والوضوح بالصوت والفيديو من كمبيوتر لكمبيوتر أو من كمبيوتر لهاتف والعكس صحيح.

أي إنه في حال التحدث عبر البرنامج مع أي شخص لديه البرنامج على جهازه تكون المحادثة مجانية بشرط توفر الإنترنت لدى الطرفين.

ولكن الميزة الإضافية التي جعلت سكاي بي يتفوق على جميع البرامج هي إنه برنامج مكالمات الصوت والفيديو الوحيد الذي يوفر إمكانية الإتصال بأي هاتف أرضي أو محمول مقابل رسوم شهرية بسيطة للغاية. مثلاً الإتصال بالولايات المتحدة الأمريكية يكلفك دولار و 9 سنت شهرياً تقريباً. أي أقل من 8 جنيهات شهرياً مقابل الإتصال بأمريكا طوال الشهر !! أمر مدهش ولا يصدق أليس كذلك؟! وذلك في حال عدم توفر برنامج سكاي بي للطرف الأخر أما لو كان لديه البرنامج فسيكون الإتصال مجاني.

برنامج سكاي بي متاح لجميع الأجهزة تقريباً .. لتحميل الإصدار المناسب لجهازك قم بالضغط عليه مباشرة.

لتحميل سكاي بي للكمبيوتر - إضغط هنا
تحميل سكاي بي للأندرويد - إضغط هنا

مع أطيب أمنياتنا أن يكون موضوعنا قد نال إعجابكم

جديد قسم : Skype