أندرويد كيت كات .. ما هو ؟ وما الفرق بين نظام أندرويد كيت كات والإصدارات السابقه من أندرويد؟ وما الجديد في أندرويد كيت كات ؟ لنتعرف معا ..
أندرويد كيت كات
أندرويد كيت كات
أندرويد 4.4 الشهير بأندرويد كيت كات هو أخر وأحدث أنظمة أندرويد للهواتف والأجهزه الذكيه التي تعمل بأنظمة أندرويد .. وكما تعودنا يأتي النظام الجديد أندرويد كيت كات ليكون أذكى , أسهل .. وملك يديك بالكامل .

أجمل وأسرع
في نظام أندرويد كيت كات الجديد تجد أن الشكل العام أصبح أجمل .. الكفاءه والسرعه أصبحت أقوى وأفضل في الأداء والجوده .. كما أن هناك العديد والكثير من المزايا الجديده في أندرويد كيت كات الجديد .

فقط قل Ok Google
لا تحتاج أن تمس شاشة جهازك بأناملك بعد الأن .. فقط قم بإعطاء الأمر صوتيا ليبدأ تنفيذه تبعا لأوامرك الصوتيه .. يمكنك البحث في جوجل أو تشغيل مقطوعتك الموسيقيه المفضله أو فتح تطبيق جديد أو متصف الإنترنت وإرسال الرسائل أو الحصول على تعليمات الإرشاد لطريقك وتوجيهك وحتى البحث في جوجل من خلال صوتك فقط .


أعمال فنيه
عندما تكون شاشة هاتفك مغلقه بـ Lock Svreen سواء كان نمطى أو كود أو غيرها من وسائل الحمايه التأمينيه وتوجد قطعه موسيقيه تعمل في حلفية الجهاز أو فيديو أو غيره ستجد العمل الفني مهما كان نوعه يعمل بشكل عادى جدا على الخلفيه دون الحاجه لفتح حماية الشاشه  مع إمكانية الإيقاف والتشغيل والتسريع والتقدم والإبطاء وغيرها من إمكانيات التعامل مع ملفات الملتيميديا المختلفه .

تعمق فى تطبيقاتك
فى نظام أندرويد الجديد أندرويد كيت كات ستجد خاصية Immerse Mode والتي تقوم بجعلك تدخل عالم تطبيقاتك أو ألعابك أو كتبك الإليكترونيه بشكل أوضح وأعمق .. الكتاب الذى تقرأه .. اللعبه التي تلعبها .. الفيديو الذى تشاهده .. الأن كل هذا أوضح فى رؤيه كامله أفضل كثيرا مما سبق تجعلك تعيش تجربه جديده من الراحه والاستمتاع .
ستجد إختفاء كافة الأدوات التي قد تعوق رؤيتك أو تعاملك مع ما تشاهده بشكل ألى ماعدا ما تريد فعلا ظهوره والتعامل معه ..  فقط قم بتغيير وضعية الشاشه لتعود كافة الإمكانيات والمفاتيح وشريط التصفح للظهور مرة أخرى .

أسرع فى الأعمال المتعدده
يأتي نظام أندرويد كيت كات الجديد ليجعل جميع تطبيقاتك أسرع كثيرا فى الإستجابه إليك .. حيث يقوم أندرويد كيت كات بجعل جميع تطبيقاتك لها أهميه عاليه فى الأداء داخل نظامك ليكون فتحها أسرع وأسهل .. من خلال تعديل إمكانيات ذاكرة جهازك وقدرات شاشاة اللمس لجهازك وإمكانيات جديده لها لتسهيل التنقل بين التطبيقات وتشغيل أكثر من تطبيق معا بسهوله تامه .. مما يعنى إستجابه أفضل وأسرع بكثير مما سبق وأن تعاملت معه مسبقا ..
الأن يمكنك الإستماع للموسيقى بينما تتصفح الويب أو تلعب لعبة سباق سيارات مثيره  بدون أي توقف أو بطئ .


أسهل فى إجراء المكالمات
استجد قائمة هاتفك بها تليفونات معارفك مرتبه ترتيبا طبقا لأهميتهم ومن تتحدث إليه أكثر لتسهيل إجراء مكالماتك بسهوله وسرعه ..

معلومات عن المتصل
قد تفاجئ ويحدث ذلك كثيرا بأرقام هواتف غريبه تقوم بالاتصال بك دون معرفة صاحبها .. ماذا لو كان بإمكان هاتفك إعطائك بعض البيانات عنها مثل من أين يقوم المتصل بإجراء إتصاله ؟ كمكان عمله أو تواجده ؟
يقوم نظام أندرويد كيت كات ببحث فى قاعدة بيانات الأعمال المسجله بأرقام الهواتف ومعرفة بيانات هامه عن صاحب الرقم وتقديمها لك مع أي مكالمه قادمه إليك .

جميع رسائلك فى مكان واحد
لا تفقد رساله أبدا .. لا يهم كيف تم إرسالها لك .. فمع نظام أندرويد كيت كات وتطبيق الرسائل Hangout App جميع رسائلك الكتابيه والمصوره سيتم حفظها فى تطبيق واحد بجانب جميع محادثاتك الصوتيه والمرئيه بالفيديو ..
ومع نظام المحادثات الجديد يمكنك أيضا مشاركة موقعك وصور متحركه فى حديثك .

الكثير جدا من الإمكانيات ستجدها فى أندرويد كيت كات الجديد .. فلا تتردد فى إقتناء هاتف يعمل بنظام أندرويد كيت كات
مع تحيات مملكة الأندرويد

جديد قسم : كيت كات

إرسال تعليق