تعرف على كل جديد عن عالم الأندرويد من أخبار وتقنيات وتطبيقات وأجهزه . وحمل أحلى البرامج والألعاب على مملكة الأندرويد. حمل أفضل برامج المحادثة والحماية ومقاومة الفيروسات, ايمو IMO وفايبر وواتس اب وجوجل ديو وجوجل الو ولاين وسوما وفيسبوك ماسنجر وأجمل برامج وألعاب وخلفيات الأندرويد. وتعلم حل مشاكل هاتفك الذكي وكل ما يتعلق بالهواتف الذكية.

مواقع صديقة

المواقع المنضمة إلينا حتى هذه اللحظة:
1 - روميسيا للخدمات الإلكترونية: ويشرفنا أن نقوم انها من أكثر المدونات العربية تعاوناً معنا حتى الأن بل ويتم ذكر بعض مواضيعنا بها كمراجع في حالة لم تتوفر هذه المراجع بها وكذكلك نذكر بعض مواضيعها كمراجع في حالة لم نكن قد كتبنا هذه المقالات من قبل.
ويشرفنا إستمرار التعامل معاً للأبد.

2 - Hao123  :وهو واحد من أهم المواقع الشهيرة التي إشتهرت بصفحاتها القليلة وكثرة خدماتها كما إنها تقدم خدمة دليل مواقع متميز ويظهر بها معظم المواقع الشهيرة على المستوى العربي ويتم إستخدامها من قبل معظم العرب الأن كصفحة رئيسية لأي متصفح إنترنت لما توفره من وصول سهل لأي خدمات.

يشرفنا أن نقدم إليكم خدمة التبادل الإعلاني الجيد والمفيد .. إذا كنت ترغب بالتقدم لوضع إعلانك معنا في هذه الصفحة فيرجى مراعاة الشروط التالية:
1 - أن يكون موقعك يقدم نفس مجال موقعنا.
2 - عند رغبتك في التبادل الإعلاني يكون التبادل الإعلاني نصي فقط ويكون في صفحة واحدة أو مقال واحد بموقعك أو مدونتك مقابل ظهور  إعلانك في هذه الصفحة فقط على مملكة الأندرويد.
3 - أن يكون الرابط النصي Dofollow.

طريقة وضع رابطنا بموقعك:
1 - قم بإنشاء موضوع "مراجعة" عن مدونتنا "مملكة الأندرويد" وتحدث فيها عن أقسامنا وما تقدمه للسادة الزوار .. أي إنك تقوم بشرح موقعنا بطريقتك الخاصة .. يشترط أن لا تكون قد إقتبست شرح موقعنا من أي مواقع أخرى تتبادل المراجعات معنا.
2 - قم بوضع رابط واحد فقط أو رابطين في موضوعك من ضمن الروابط الخمسة التالية:
ايمو - تيوب ميت - فايبر - جوجل ديو - سوما
3 - يشترط أن يكون عدد كلمات المراجعة أكبر من 500 كلمة وليس مجرد حشو كلمات بل مراجعة مفيدة فعلياً وسيقرر خبرائنا ذلك بعد مراجعتها.

بعد إنشائك للمراجعة ونشرها بموقعك برجاء مراسلتنا برابط هذه المراجعة على بريدنا الإلكتروني:
moromero9875@gmail.com

وكذلك قم بإرفاق الكلمة النصية التي ترغب بالتبادل الإعلاني بها والرابط الذي سيتم وضعها به.

يرجى ملاحظة إنه لو لم يكن موقعك متوفر به الشروط السابق ذكرها فلنا كامل الحق في رفض وضع نص موقعك بصفحتنا وكذلك لو إكتشفنا في أي وقت مخالفة موقعك لهذه الشروط فيحق لنا حذف رابطك مباشرة بدون الحاجة للرجوع إليك.
Bck
Cancel Reply

لأي إستفسارات إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أحصل على أخر المقالات على إيميلك