تحديث مذهل في PUBG يجعلها أفضل ألعاب الأكشن لعام ٢٠١٩

تحديث مذهل في PUBG يجعلها أفضل ألعاب الأكشن لعام ٢٠١٩

أعلنت شركة Tencent مصممة لعبة بابجي منذ عدة أيام عن تحديث جديد وتغييرات وإضافات ضخمة في لعبة الأكشن والإثارة الرائعة بابجي.

وقت التحديث: ستقوم الشركة في ١٥ أكتوبر بإيقاف اللعبة لمدة ٧ ساعات للصيانة بدءا من ١٢ منتصف الليل حتى السابعة صباحا بتوقيت UTC لإضافة وتركيب التحديثات الجديدة على سيرفراتها الخاصة.

حجم التحديث: يختلف حجم التحديث طبقا لنظام التشغيل، فإذا كنت من أصحاب هواتف نظام الأندرويد مثل سامسونج وهواوي ولينوفو وشاومي وسوني و LG وغيرهم سيكون حجم التحديث بالنسبة لك ١.٧٦ جيجابايت، أما إذا كنت من أصحاب الهواتف التي تعمل بنظام iOS مثل أيفون فسيكون حجم التحديث ١.٩٨ جيجابابت. 

ملحوظة: يجب أن تتأكد من إمتلاكك لمساحة كافية. وسيكون التحديث متاحا للتحميل بدءا من اليوم التالي ١٦ أكتوبر. 

هدايا التحديث: يمكنك تحديث اللعبة في أي وقت طبعا ولكن إذا قمت بالتحديث قبل يوم ٢٢ أكتوبى أي خلال أسبوع من تاريخ التحديث فستحصل على عجة هجايا عي:
١ - عدد ١ من ملابس Fairy Set مؤقت لمدة ٣ أيام. 
٢ - عدد ٥٠ قطعة فضية
٣ - كمية من نقاط المعركة 2888 BP. 

معلومات عن التحديث الجديد في PUBG
١ - وضع جديد يسمى Payload وتحديث خاص بالهالوين يحاول اللاعبين فيه البقاء أحياء حتى شروق الشمس،. وسيتم إيقاف وضع أكثر الليالي ظلمة The Darkest Night لتعديل بعض الأجزاء في بيئته. 

٢ - تطويرات اخرى: حيث يستطيع اللاعبين الوصول إلى أماكن مرتفعة لم يكن في الإمكان الوصول إليها مسبقا وذلك بعد تطوير قدراتهم على التسلق والقفز وإضافة ميزة الجاذبية مما سيسمح للقناصة المحترفين باللعب بدون خطر وسيكون على عشاق الأسلحة الهجومية البحث عن مخابئ أكثر أمنا لعدم تعريض أنفسهم للخطر في الأماكن المكشوفة. 

٣ - مركبات ووسائل نقل جديدة: فقد تم إضافة مروحيات الهليكوبتر والتي ستساعدك على التنقل أسرع والوصول لمناطق مرتفعة ويساعد ذلك فريقك للقضاء على الأعداء من الجو بسهولة. كما تم إضافة مركبات Amphibious BRDM-2 الرائعة والاي تسير في البحر وعلى البر. 

٤ - تجربة لعب أكثر واقعية من خلال تمكين اللاعبين بنصب الشرائك والمصائد للأعجاء وتفجيرهم بإطلاق الرصاص على عبوات وبراميل البنزين والجاز.

٥ - بالنسبة للأسلحة فقد تم إعادة تعديل وتطوير العديد من الأسلحة مثل Vector و M16A4 و UMP45 و MK47 Mutant ، كما تم إضافة المسدس الشهير Desert Eagle والذي اشتهر سابقا في لعبة ماكس بين الرهيبة. 

٦ - تم تحسين كفاءة وجودة اللعبة أيضا، فأصبحت الأن أكثر نعومة وإنسيابية في الحركة مما يجعلها أكثر واقعية بكثير عن ما سبق، وبرغم ذلك فقد أصبحت اللعبة تستهلك طاقة أقل مما يوفر إستهلاك بطارية هاتفك وفي نفس الوقت يخفض من حرارته كثيرا. 

٧ - تم تحسين شكل الملابس والأدوات والأسلحة وتحسين حساسية اللمس والحركة لإصلاح أخطائها عند فتح المنظار Scope،. كما تم تحسين واجهة المخزن والحجرة وإضافة عنصر الجاذبية. 

هذا هو التحديث الشامل في لعبة بابجي ولكن هناك مفاجأت ضخمة في وضع Payload وسنتحدث بالتفصيل عن الأسلحة الثقيلة وال RPG وإعادة إحياء أحد أعضاء الفريق وغيرها الكثير من المفاجأت التي تجعلها أشبه بل وأفضل أيضا من لعبة الكمبيوتر الشهيرة Medal of Honor بالتفصيل.. ولكن نظرا لكثرتها خصصنا لها مقالة خاصة بها.. تفضلوا بقراءة المزيد من التفاصيل عن هذا الوضع.. ونتمنى أن تنال مجهوداتنا إعجابكم. 

تعرف على وضع Payload Mode الجديد في لعبة بابجي

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

أنت تشاهد أحدث مقال
تعليقات ديسكس