أسعار باقات المحمول من المصرية للإتصالات

أسعار باقات المحمول من المصرية للإتصالات

أسعار باقات المحمول من المصرية للإتصالات

أخيراً وبعد طول إنتظار قامت شركة المصرية للإتصالات المعروفة بإسم Telecom Egypt ببدء توزيع خطوط الهاتف المحمول بسعر 15 جنيهاً للخط الواحد وذلك تحت مسمى وشعار We الذي يعني (إحنا) وستلاحظ اللوحات الإعلانية من نموذج إحنا أول حد طمنك وإحنا قبل الكل عندك وغيرها من اللوحات الإعلانية التي تملئ شوارع مصر الأن , وقد أتاحت أنظمة وباقات بأسعار محطمة لعمالقة الإتصالات في مصر , حيث قدمت تيليكوم إيجيبت سعر الدقيقة للمحمول لأي شبكة أو حتى لخط أرضي بسعر 12 قرش للدقيقة وهو أقل سعر لدقيقة المحمول في مصر , كما قدمت العديد من الباقات الشهرية التي تضاعف على الأقل من رصيد إستخدامك ومكالماتك كما سنوضح بالأسفل.

الباقات الشهرية لخطوط المصرية للإتصالات

نظام كنترول 20 برسوم شهرية 20 جنيهاً ويقدم 1600 وحدة شهرياً (تعطيك الشركات المنافسة باقة 1600 وحدة بمبلغ 40 جنيهاً شهرياً , وعند سدادك لقيمة هذه الباقة فإن سعرها يصل إلى 46 جنيهاً).

نظام كنترول 40 برسوم شهرية 40 جنيهاً ويقدم 4000 وحدة شهرياً (يلاحظ أن الشركات المنافسة تعطيك 2500 وحدة بمبلغ 60 جنيهاً).

ملحوظة: أي وحدات تتبقى منك بعد إنتهاء الشهر يتم ترحيلها إلى الشهر التالي حتى يمكنك إستخدامها لاحقاً وبذلك فهي لا تضيع منك.

ملحوظة 2: بعد إنتهاء الباقة يتم محاسبتك على سعر الدقيقة ب 14 قرش (الشركات المنافسة فودافون وأورانج وإتصالات تعطيك في هذه الحالة سعر الدقيقة 19 قرش)

تستخدم الوحدة كدقيقة لنفس الشبكة أو 1 ميجابايت , ويمكنك إستخدام عدد وحدات أكثر لم يتم ذكره بعد للتحدث مع الشبكات الأخرى , ومن المتوقع أن يكون تكلفة الدقيقة لأي شبكة أخرى هو 5 وحدات مثل باقي الشركات , وعند التأكد من هذه المعلومة سنعود لكم بهذا المقال لوضع التحديث.

أماكن بيع خطوط المحمول الجديدة من المصرية للإتصالات

يمكنك شراء خطوط المحمول الجديدة We الخاصة بالمصرية للإتصالات Telecom Egypt من خلال أي سنترال كبير والأكثر بيعاً اليوم الأول هو سنترال رمسيس , أو من خلال مركز عرابي بالمهندسين والذي تم إفتتاحه كأول مركز لخدمات محمول المصرية للإتصالات ومنفذ بيع وخدمة عملاء للجمهور اليوم وقد شهد زحاماً شديداً.
ومن المنتظر أن يتم زيادة مراكز البيع للعملاء تدريجياً مع توقع الإقبال الرهيب من الشعب المصري العظيم على شراء هذه الخطوط الجديدة والتي تنافس بالأسعار لتصل إلى نفس الأسعار السوقية الحالية المقدمة من شركات المحمول والإتصالات والإنترنت الأخرى.

ويذكر أن أرقام المصرية للإتصالت الخاصة بالمحمول ستبدأ برقم: 015


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس