برنامج Andy لتشغيل ألعاب وتطبيقات الهاتف على الكمبيوتر مجاناً 2017

برنامج Andy لتشغيل ألعاب وتطبيقات الهاتف على الكمبيوتر مجاناً 2017

تحميل برنامج أندي

عندما نحاول أن نتحدث عن تطبيق أو برنامج يقوم بوظيفة محددة فإننا نجد في مجاله العديد من البرامج العملاقة والشهيرة ومن هنا تبدأ مشكلتنا المتمثلة في المقارنة بين هذه البرامج لنجد لك عزيزنا القارئ ومتابع مملكة الأندرويد أفضل ما يمكنه مساعدتك في عملك أو ترفيهك.
لذا فاليوم وقد كان إختيارنا الحديث عن أفضل برنامج محاكي أندرويد قمنا بعمل بحث والمقارنة بين العديد من الأسماء الشهيرة ومميزات كل منها في هذا المجال حتى وجدنا لك الأفضل - برنامج أندي.
فقبل أن نتحدث عن برنامج أندي سنتعرف أولاً على معنى محاكي الأندرويد.

ما هو محاكي الأندرويد؟

هو برنامج يمكنك تنصيبه على الكمبيوتر سواء بأنظمة ماك أو ويندوز ليمكنك وتحت بيئة نظام تشغيل الكمبيوتر العادية أن تقوم بتشغيل وإستخدام جميع ألعاب وتطبيقات هواتف الأندرويد بسهولة , فيمكنك مثلاً أن تحصل على تطبيقات مثل خرائط جوجل على الكمبيوتر المحمول "لابتوب" الخاص بك , كما يمكنك تنصيب ألعاب مثل كاندي كراش وكلاش أو فلانز وكل ما يوجد على متجر جوجل بلاي بسهولة ودون الحاجة إلى هاتفك إلا لو كان التطبيق أو اللعبة مرتبط بضرورة إستخدام رقم هاتفك مثل واتساب , في هذه الحالة يجب عليك أن تقوم بإنشاء الحساب بهاتفك أولاً.
نعود الأن بعدما تعرفنا على معنى محاكي الأندروةيد لنتحدث عن أسباب إختيارنا لبرنامج أندي دوناً عن جميع البرامج الأخرى والأسماء الرنانة في هذا العالم , لماذا أندي هو الأفضل؟

أولاً: فيما مضى قد سبق وتحدثنا عن العديد من البرامج في مثال كان حصرياً على المستوى العربي حصرنا به جميع برامج محاكي الأندرويد وقد كان برنامج أندي في المركز الثاني في هذا المقال بعد برنامج بلوستاكس , وقد كان السبب في ذلك هو أن برنامج أندي كان قد ظهر أول مرة بقوة ولكن بعد إضافة بعض المميزات إليه كانت به بعض العيوب ولكن الأن قد تم إصلاح هذه العيوب وتفوق بذلك على برنامج بلوستاكس بجدارة وإكتساح.
برنامج أندي برنامج مجاني تماماً بنسبة 100% لذا يمكنك أن تستمتع بإستخدامه ليلاً نهاراً بدون مشكلات , وحتى لا تتوه معنا سنسرد لك جميع مميزات برنامج أندي في السطور التالية.

مميزات برنامج أندي

1 - مجاني.
2 - يمكنه عمل مزامنة بين التطبيق أو اللعبة من الهاتف وبين الكمبيوتر , فتجد نفسك مثلاً كنت في المرحلة الثالثة في لعبة ما على هاتفك ولكنك ربحت هذه المرحلة على الكمبيوتر وإنتقلت للرابعة , من هنا تجد انك أصبحت على الهاتف في المرحلة الرابعة , وكذلك مزامنة كاملة في برامج الشات ومالحادثة والشبكات الإجتماعية وغيرها من الألعاب والتطبيقات.
3 - يدعم العمل تحت بيئات مختلفة مثل أنظمة ويندوز بدءاً من ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 وكذلك أنظمة ماك.
4 - يسهل عليك عملية تحميل التطبيقات من متصفح الكمبيوتر إلى البرنامج مباشرة من خلال إضافة خاصة بالبرنامج تتم إضافتها لمتصفحك بشكل سهل وسريع.
5 - يوجد بداخل البرنامج تطبيق متجر جوجل بلاي ليمكنك تنصيب التطبيقات والألعاب منه مباشرة وكذك تجربة اللانشرات والتطبيقات الجديدة عليه بسهولة بدون الحاجة لإزحام هاتفك بها.
6 - يمكن مع برنامج أندي إستخدام العديد من مميزات الهاتف التقليد ولكن بالإضافة للكمبيوتر , فيمكنك مثلاً أن تقوم بإستخدام الكاميرا والمايك الخاصين بالكمبيوتر من داخل برنامج أندي وكذلك لو كان لديك شاشات تدعم اللمس أن تستخدم اللمس المتعدد وغيرها العديد من المميزات التي تعتبر مازالت جديدة في عالم الأندرويد لان البرنامج يتم تطويره بإستمرار بأخر إصدارات الأندرويد التي يمكنك الإختيار من بينها بسهولة.
7 - يمكنك أثناء إستخدام البرنامج أن تقوم بتكبير الشاشة لتصبح اللعبة أو البرنامج بملئ الشاشة فتشعر إنك تمتلك جهاز أندرويد بكامل شاشتة أو أن تقوم بتصغيرها لإستخدام برامج الكمبيوتر الأخرى بجانبها كمشغل الموسيقى أو الملتيميديا أو المتصحح والمستندات كما ترغب.
8 - يمكنك تغيير شكل محاكي الأندرويد فيما إذا كان تابلت عريض أو هاتف طويل أو قصير الشاشة كما ترغب.
9 - في الماضي وقبل إستخدامك لبرنامج محاكي الأندرويد كانت مشكلة تحميلك لتطبيقات جديدة هي مساحة وحجم الذاكرة , أما الأن فمساحتك الجديدة هي مساحة القرض الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كما أن الإمكانيات المطلوب توفرها أصبحت أكبر إلىحد ما نظراً لأن أجهزة الكمبيوتر بإمكانياتها العالية أصبحت أرخص كثيراً من شراء هاتف أو تابلت جديد , بل وأن أجهزة الكمبيوتر قابلة لتطوير أيضاً بإضافة رامات أو أقراص صلبة جديدة أو كروت جرافيك عالية.
10 - يمكنك إستخدام هاتفك المحمول كما ةلو كان ريموت كنترول للتحكم في الألعاب على الكمبيوتر وغيرها , تخيل معي مثلاً لعبة سباق سيارات ترغب بإستخدام وظيفة ميل الهاتف لليمين أو اليسار كمقود إتجاهات , يمكنك فعل ذلك بسهولة مع برنامج أندي كما بالصورة التالية:

والعديد من المميزات الأخرى التي يجب عليك ان تكتشفها بنفسك.

بشكل عام فإن شكل البرنامج عند بدء إستخدامك له كما لو كان تابلت جديد خاص بك , عند فتحك هذا التابلت والذي سنسميه معاً تابلت أندي ستجد أخر التطبيقات التي قمت بتنصيبها وكذلك الألعاب وغيرها , ويمكنك بإستخدام الفأرة أن تقوم بفتح أي منها وإستخدامه بسهولة.

مع برنامج أندي أنت مع متعة لم يسبق لها مثيل من عالم الترفيه والتسلية.

تحميل برنامج أندي

قم بالدخول على الرابط التالي لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي
https://www.andyroid.net
قم بالضغط على كلمة Download
سيتم تحميل ملف صغير بحجم 1 ونصف ميجابايت , هذا هو الملف التمهيدي الذي يقوم بالتعرف على نظام تشغيلك لتحميل الإصدار المناسب لجهازك من برنامج أندي.

تنصيب برنامج Andy

قم بفتح هذا الملف وستجد أول نافذة من عملية التنصيب هي نافذة ترحيبية , قم منها بالضغط على التالي Next.
ستجد الأن نافذة شروط الإستخدام إقرأها سريعاً وبعدها قم بالضغط على الموافقة Accept
الأن ستجد برنامج إضافي يقترحه عليك برنامج أندي هو برنامج ByteFence يمكنك رفض هذا الإقتراح أو القبول به , بشكل عام فإن فائدة هذا البرنامج هو البحث عن وكشف المالوير أو البرمجيات الخبيقة على جهازك , فإذا كان لديك برنامج قوي لحماية جهازك فتجاهل هذا البرنامج وقم بالضغط على الرفض Decline أو يمكنك القبول بهذا الإقتراح بالضغط على Accept وفي كلا الحالتين سيتم توجيهك إلى النافذة التالية لإكمال تنصيب برنامج Andy.
النافذة التالية هي مؤشر على ما وصلت إليه عملية التنصيب فإنتظر حتى إكتمالها.
(وقت كتابتنا لهذا المقال كان حجم التنصيب لبرنامج أندي بدون برنامج الحماية هو تقريباً 468 ميجابايت أي ما يقارب نصف جيجابايت) وذلك بتاريخ 15 أغسطس 2017 , وستجد بنفس النافذة السرعة التي يتم التحميل بها والمؤشر لما تم الوصول إليه %.
بعد إكتمال هذه العملية قم بالضغط أخيراً على كلمة Finish.

مبروك الأن قد قمت بإكمال عملية تنصيب أفضل برنامج محاكي أندرويد في العالم , وبشكل عام فإن تواجد برنامج محاكي أندرويد على الكمبيوتر أصبح عملية ضرورية للغاية حالياً ولا غنى عنها لربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بهاتفك وتجربة كل جديد على الكمبيوتر أولاً قم تحميله على الهاتف وإستغلال مميزات الكمبيوتر كحجم الشاشة الضغم والصوت النقي بدلاً من سماعات الهاتف بل وحتى لإستخدام أدوات الترفيه والعب مثل الجويستيك وغيرها مع ألعاب الأندرويد والكثير من التطبيقات الغير محدودة.

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق
مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس