تحميل ايمو imo 2017 لجميع الأجهزة لإجراء مكالمات مجانية للهاتف والكمبيوتر

تحميل ايمو imo 2017 لجميع الأجهزة لإجراء مكالمات مجانية للهاتف والكمبيوتر

نظراً لأن برنامج ايمو من أهم وأشهر برامج الإتصال عبر الإنترنت الأن فسنضع بين أيديكم دليل كامل في هذا المقال مقسماً إلى:
1 - تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر.
2 - تحميل تطبيق ايمو للأندرويد.
3 - تحميل imo للأيفون.
4 - تعريف ووصف كامل لبرنامج ايمو.
5 - طريقة إنشاء حساب على برنامج ايمو.
فلنبدأ على بركة الله

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر


قم أولاً بتحميل البرنامج من هنا , بعد إنتهاء التحميل قم بتنصيب البرنامج.
الأن عليك أن تذهب إلى أسفل المقال لتقرأ عن طريقة إنشاء حساب على برنامج ايمو.
علماً بأنك لإستخدام البرنامج ستحتاج إلى إنترنت بسرعة لا تقل عن 1 ميجابايت.
يمكنك إستخدام برنامج ايمو للكمبيوتر للتراسل النصي أو حتى إجراء مكالمات صوت وفيديو , وفي هذه الحالة ستحتاج إلى كاميرا ويب Web Cam وكذلك مايك ليمكنك التحدث صوتياً ومرئياً مع محدثك.
لن تحتاج إلى إضافة جهات الإتصال يدوياً , فهناك طريقة جيدة لأن تجد أوتوماتيكياً جميع من لديك من أصدقاء ومعارف مضافين بشكل أوتوماتيكي على حسابك بالبرنامج , هذه الطريقة تعتمد على أن تقوم أولاً بإنشاء حساب ايمو على هاتفك المحمول سواء كان أندرويد أو أيفون أو غيرهم , سيقوم البرنامج في هذه الحالة بتخزين جهات إتصالك على حسابك في سيرفر الشركة الأم بحيث إن قمت بإستخدام جهاز مختلف مثل الكمبيوتر أو أي تابلت أو حتى ساعة ذكية ستجد جميع جهات الإتصال التي كانت مخزنة لديك كما هي على الجهاز الجديد , ويشترط لأن تتم هذه الخطوة بنجاح أن تقوم من خلال الهاتف المستخدم لإنشاء الحساب بتفعيل خاصية المزامنة , أي إظهار نفس الرسائل وجهات الإتصال وغيرها من معلومات على جميع الأجهزة التي يستخدمها نفس الحساب , وستتعلم في نهاية المقال طريقة إنشاء الحساب بالتفصيل.

تحميل تطبيق ايمو للأندرويد

قم أولاً بتحميل البرنامج من هنا , بعد إنتهاء التحميل وإكتمال عملية التنصيب قم بفتح البرنامج لأول مرة , وإتبع من أسفل المقال طريقة إنشاء حساب جديد على برنامج ايمو.

تحميل imo للأيفون

قم بتحميل البرنامج من هنا , وطريقة إنشاء الحساب على الأيفون مشابهة إلى حد كبير لطريقة إنشاءه على هواتف الأندرويد.


والأن إلى دليلك المختصر عن فوائد وأهمية برنامج ايمو

ما هو ايمو

هو تطبيق أو برنامج يقوم بتسهيل عملية التواصل الإجتماعي سواء من خلال التحدث بالكتابة أو صوتياً أو حتى إجراء مكالمات فيديو بين الأصدقاء والعائلة والمعارف وحتى من لا تعملهم بعد , يمكنك التواصل من خلال البرنامج مجاناً مع أي شخص لديه نسخة من البرنامج حتى لو كان في بلد أخر , لا يهم ما هي مدة تحدثك إليه فأنت تستخدم الإنترنت وهو عالم مفتوح مجاني للتواصل , فيمكنك التحدث 24 ساعة يومياً بدون إنقطاع مع الإستمتاع بأن تكون هذه المحادثات بالفيديو أو صوتية كما تشاء , وحتى لو كنت في مصر مثلاً ومن تتحدث إليه في أمريكا لن تحتاج لدفع سنتاً واحداً , فالبرنامج مجاني تماماً.

ليس ذلك فقط بل أن برنامج ايمو يستخدمه الأن الملايين من المستخدمين ويفضله الكثيرين على أي برامج إتصال أخر نظراً لسرعته وجودة الإتصال وسهولة الإستخدام الخاصة بالبرنامج حتى للأطفال , فالبرنامج مصمم ليكون أسهل من الخيال ويمكنك التواصل مع طفلك بسهولة من خلاله , ليس ذلك فقط بل إنك ستجد المئات من الإستيكرات والرموز التعبيرية بالبرنامج لجعل المحادثات النصية أكثر مرحاً وترفيهاً , بل إنك أيضاً ستجده أكثر عملية من خلال إستخدامه في إرسال الملفات من جهازك لجهاز صديق العمل أو الدراسة بغض النظر عن نوعية الملفات سواء كانت نصية أو مضغوطة أو حتى فيديو.
يمكنك في برنامج ايمو أن تقوم بإنشاء مجموعات لتتحدث مع أكثر من شخص في وقت واحد , كما أن البرنامج يدعم الكثير جداً من اللغات الحية وأحدها العربية بالطبع.
كما ان أهم مميزات البرنامج هي الأمان التام , فلن تقوم بكتابة حرف أو بدء مكالمة صوتية أو مرئية إلا وسيتم تشفيرها حتى لا يمكن لأي شخص أن يخترق حسابك أو يعلم ما قلته أو كتبته أو وصل إليك من شخص أخر في محادثتكم السرية , فهو البرنامج الأفضل والأكثر مرونة لتأدية جميع طلباتك بحرية وأمان تام.
وبالطبع يبحث الجميع عن أسرع برنامج في التواصل حتى لو كان الإنترنت بطئ , لا أعتقد إنه هناك الأن إنترنت أبطئ من 1 ميجابايت , لذا فهذا البرنامج المذهل هو الأفضل في مجاله لأنه يقوم بضغط كل حرف تنطق به أثناء عملية إتصالك وكذلك كل كلمة تكتبها أو ملف ترسله أوتوماتيكياً ليصل أسرع بحجم مصغر ويتم إعادته إلى كامل حجمه ليكون الإتصال بكامل جودته على جهاز الشخص الأخر مما يعني إنك ستحصل على سرعة خرافية في الإتصال وجودة لم تجربها من قبل على أي برنامج مشابه لبرنامج ايمو.

أحصل على مكالمات فيديو عالية الجودة High Definition فقط عبر برنامج ايمو بشكل دائم بدون تقطيع وكن على إتصال بجميع أصدقائك بدون الحاجة لأن تدفع أي شئ وكن على حريتك كاملة في إتصالك لأنه أولاً وأخيراً أمن تماماً.

طريقة إنشاء حساب ايمو

إنشاء حساب على ايمو عملية بسيطة وسهلة للغاية فأنت لن تحتاج أثناء إنشاء حسابك إلا سوى إلى هاتفك وإتصال بالإنترنت وبريد إلكتروني مفعل ورقم الهاتف الخاص بك, والخطوات كالتالي:

1 - بعد تنصيب البرنامج قم بفتحه لاول مرة.
2 - سيطلب منك البرنامج في أول نافذة تأكيد رقم الهاتف لتفعيل الخدمة على هاتفك , فقط تأكد من إنك قد وضعت شريحة الإتصال الخاصة بك وسيتم إرسال رقم صغير إلى هاتفك في رسالة نصية عليك بإدخاله في مربع التفعيل بعد كتابتك لرقم الهاتف في مربع Verify Phone.
ملحوظة: يجب عليك التأكد من كود البلد أثناء كتابتك لرقم الهاتف المحمول.
3 - بعد وصول الرسالة إليك وكتابة كود التفعيل من الرسالة في مربع التفعيل أو تحقق البرنامج بشكل ألي وكتابتها ألياً وإنتقاله للخطوة التالية أنت الأن يمكنك إستخدام البرنامج وإضافة بياناتك مثل البريد الإلكتروني الخاص بك وإسمك وغيرهم.
4 - مبروك يمكنك الأن إستخدام برنامج ايمو فوراً والبدء بدعوة أصدقائك الذين لم يستخدموه بعد من خلال الضغط على Invite Friends. أو حتى البدء بالتحدث مع من لديه البرنامج بالفعل من خلال الضغط على إسمه أو علامة الكاميرا بجانبه للتحدث إليه بالفيديو.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس