واتساب الأزرق | واتساب بلس | Whatsapp Plus 2017 لهواتف الأندرويد

واتساب الأزرق | واتساب بلس | Whatsapp Plus 2017 لهواتف الأندرويد

واتساب بلس

برنامج واتساب الأزرق المفضل لدى الجميع او كما يعرف بالإسم الشهير واتساب بلس في إصداره الجديد هو موضوعنا اليوم مع
روابط تحميل مباشرة وعلى أكثر من سيرفر بإذن الله.

ما هو الواتساب؟

واتساب هي منصة تحدث صوتياً أو فيديو أو بالكتابة وتعمل على الكثير من الأجهزة مثل هواتف الأندرويد والأيفون وأنظمة ومتصفحات الإنترنت من خلال واتساب ويب , وقد إشتراها الفيسبوك من صاحبها العام الماضي بمبلغ خرافي وهي تعتبر أكبر منصة من حيث الإستخدام في المكالمات المجانية والتراسل الفوري في العالم منافسة بذلك برنامج ماسنجر الفيسبوك. حيث يضم كلاً منهما ما يزيد عن المليار مستخدم , وذلك جعل الفيسبوك ينافس نفسه فقط في هذا المجال.

ما هو واتساب بلس

هو برنامج الواتساب التقليدي ولكن مضاف إليه إمكانيات وميزات مجانية أكثر بكثير من حيث الشكل والمضمون , ولقد حظى بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بعد تطويره وإطلاقه وأصبح مستخدمين الواتساب ينتقلون من إستخدام الواتس التقليدي إلى الواتساب الأزرق أو Whatsapp Plus الجديد نظراً لمميزاته الفريدة والتي سنتحدث عنها بالتفصيل اليوم. وقد يعرف واتساب بلس أيضاً بعدة أسماء أخرى منها واتساب الأزرق و Whatsapp+ و Whatsapp Plus Holo , وقد تم تطويره عام 2012 على يد إسباني محترف يدعى "رافاليت". كما أن شكل رمزه قد تغير من اللون الأخضر إلى اللون الأزرق.

هل يمكن تنصيب واتساب بلس مع واتساب العادي

لا , فتنصيبك لواحد فقط من البرنامجين يجعلك في غنى عن الأخر , فكلاهما سيعمل على نفس حسابك , بمعنى أدق لو كنت تملك حساب على واتساب العادي وترغب بالإنتقال إلى واتساب بلس فإن ذلك لن يضيع محادثاتك السابقة المسجلة سحابياً على سيرفرات شركة الواتساب بل إنها ستظل كما هي ويمكنك إكمال مسيرتك بها على واتساب بلس الجديد. لذا فإذا كنت ترغب بإستخدام واتساب بلس هولو قم أولاً بإزالة الواتس القديم.

والأن وبشكل عام ولمن لا يعلم واتساب او واتساب بلس هو برنامج محادثات , تقوم بتنصيبه على هاتفك وتتحدث من خلاله إلى أي شخص لديه نفس البرنامج على هاتفه , وهناك عدة طرق للحديث حيث يمكنك أن تتحدث بالكتابة فقط أو تتحدث بمكالمات صوتية وحتى أن تقوم بإجراء مكالمات فيديو وكل ذلك مجاناً بدون حدود للأبد ولأي مكان في العالم ومع أي شخص تريد بشرط أن يكون لديه برنامج الواتساب العادي أو الأزرق.
بعد ان تعرفنا على واتساب بلس لنتعرف الأن على مميزاته
قد يهمك أيضاً: تحميل واتساب 2017

مميزات واتساب بلس

بالطبع لن نذكر مميزات الواتساب العادي ولكننا نحب أن نضع بين أيديك الفرق بينه وبين واتساب بلس , فإذا كنت ترغب بالتعرف على مميزات Whatsapp Plus لتقرر هل تستحق هذه المميزات أن تنتقل من إستخدامك للواتساب التقليدي إلى واتساب الأزرق Whatsapp Plus فتفضل أهم هذه المميزات مع تأكيد مني بإنك ستقوم بعملية التغيير فوراً بعد تعرفك على الفرق بين واتساب العادي وواتساب بلس:
1 - بالطبع أول ما يجذب إنتباه أي شخص هو الشكل الفريد له , فالواتساب الأزرق قام بتغيير المفهوم الثابت لإستايل التطبيق وأصبح هناك إستايل أروع إفتراضي هو الأزرق مع إمكانية التحكم وتخصيص الإستايل كما ترغب , هل تحب اللون البينك أم الأسود او البرتقالي؟ كل ذلك متاحاً لك الأن في واتساب الأزرق الجديد.


2 - إمكانية إخفاء حالتك وما إذا كنت متاحاً أونلاين أم لا. وذلك من خلال الإعدادات ومنها Hide Online Status ومن


تتضح أكثر بالصورة التالية

مع العلم أن أخر تحديثات الواتساب العادي شملت ميزة مشابهة وأصبح به إمكانية إخفاء الحالة أيضاً مثل واتساب الأزرق.

3 - سهولة إختيار أي ثيم ترغب به من مجموعة ضخمة من الثيمات تحتوي على ما يقرب ال 700 ثيم مختلف مثل ثيم لعبة GTA بالصورة التالية


4 - أصبح بإمكانك الإختيار من ضمن الكثير للغاية من الوجوه التعبيرية والتي تظهر لك بالصورة الأتية


ملحوظة: إستخدام الوجوه التعبيرية الأصلية سيجعلها تظهر بشكل عادي لجميع مستخدمين الواتساب الذين تتحدث معهم , أما إذا كنت تحاول إرسال وجه تعبيري من الوجوه الجديدة فهو سيظهر كعلامة إستفهام إذا لم يكن من تتحدث معه لديه هو أيضاً الواتساب الأزرق , السبب في ذلك أن لكل وجه كود , وأن المستخدم عند تحميل الواتساب الأزرق يحمل معه مكتبة صور الوجوه التعبيرية التي يتم إستدعائها بهذا الكود لتظهر على شاشتك , أما الواتساب الأصلي فهو لا يشمل هذه المكتبة من الصور الجديدة والمتاحة على الواتساب الأزرق فقط ولا حتى الأكواد الخاصة به.


5 - إمكانية التحكم في حجم الملفات المرسلة وزيادة حجمها فيما بين 2 إلى 50 ميجابايت بعكس الواتساب العادي الذي يسمح بحدود ثابتة صغيرة للغاية. وليس ذلك فقط بل مع إمكانية أن تتحكم في جودة وحجم الصور والفيديوهات كما بالصورة التالية.


6 - يمكنك تخصيص الواتساب الجديد كما تشاء وتغيير شكله لما ترغب به , تفقد معنا هذه الصورة

والكثير من المميزات الأخرى ولكننا نفضل أن تكتشفها بنفسك.

والأن لتحميل واتساب بلس الجديد في أخر إصداراته تفضل بإختيار رابط التحميل الذي يناسبك
حجم تحميل واتساب الأزرق: 25 ميجابايت

تحميل واتساب الأزرق

uptobox
filerio.in
filecloud.io
up07.net

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم , لا تنسوا ذكر الله (رمضان كريم)
مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس