تحميل بيس Pes 2017 لهواتف الأندرويد

تحميل بيس Pes 2017 لهواتف الأندرويد

Pes 2017 للأندرويد

لعبة كرة القدم ذات الشعبية الأكبر في العالم Pes 2017 في أخر إصداراتها أخيراً متاحة للتحميل على هواتف الأندرويد كسامسونج وسوني ولينوفو وهواوي وغيرهم , قم بتحميلها الأن بهذا المقال.

معلومات اللعبة

معنى بيس أو Pes : هو إختصار لجملة Pro Evolution Soccer الإسم الأصلي للعبة.
رقم الإصدار: 1.0.1
تاريخ الإصدار: 23 مايو 2017
عدد التحميلات في هذا الشهر بين 5 مليون إلى 10 مليون تحميل تقريباً
الشركة المصنعة للعبة شركة كونامي
تعمل على هواتف الأندرويد ذات النظام وإصدار الأندرويد 5.0 وما فوق.
تقييم اللعبة: 4.3 من 5.0
يمكنك في بيس 2017 الإستمتاع بأفضل جرافيك وصل إليه عالم ألعاب كرة القدم في العالم على الهواتف الذكية , وسنضع بين أيديكم جميع مميزات Pes 2017 الأن

مميزات Pes 2017

في الإصدار الجديد لن يوجد هناك في أرضية الملعب أي شئ قابل للتحكم إلا ويمكنك أن تتحكم فيه بالكامل , وقد أصبحت حركة اللاعبين الأن أكثر طبيعية وكذلك التمريرات وإستراتيجيات اللعب أصبحت أكثر وأفضل بكثير من ذي قبل , ولقد تم تحسين التحكم بدرجات مضاعفة وأصبحت بيس الأن على الهواتف الذكية أكثر سهولة في التحكم وأكثر متعة أيضاً. فقد أصبحت التمريرات تتم من خلالعملية السحب أما التسديد فيتم من خلال اللمس فقط. بشكل عام فإن أدوات وطريقة التحكم الجديدة أفضلإلا إنه بإمكانك التحكم بالأدوات القديمة الكلاسيكية أيضاً إذا كنت تختار ذلك.
في Pes 2017 يمكنك تدريب ألاف النجوم من أشهر النجوم في الأندية الأوربية وأمريكا الجنوبية وأسيا , كن مستعداً الأن للعمل مع أو ضد عمالقة كرة القدم في العالم مثل كريستيانو رونالدو وميسي وبي كيه وسواريز ونيمار وغيرهم الكثيرين.
قم ببناء فريقك الخاص , فيمكنك أن تربح التحديثات لتحصل على المال والممولين وتقوم بشراء اللاعين المحترفين الذين ترغب بأن ينضموا إلى فريقك الخاص لتجمع فريق الأحلام الخاص بك في أثناء تدريبك للنائين وربحك ضد كبار الساحرة المستديرة.
يمكنك الأن اللعب في مباريات أونلاين ضد لاعبين أخرين في تحديثات مباشرة في الوقت الحقيقي الأن بحيث تلعب مع شخص يلعب معك في نفس اللحظة وليس مجرد كمبيوتر , أحصل على متعة حقيقية مجانية تماماً وتجربة يحلم بها الكثيرين قبل الجميع وإربح جميع التحديثات لتحصل على كل ما يلزم يزيادة قوة وإمكانيات فريقك بسرعة.

بالنسبة لمتطلبات تشغيل اللعبة

اللعبة أونلاين , لذا فإن أساس عملها معك هو حصولك على إنترنت مستقر , ولا يمكن تشغيلها أوفلاين للأسف أو بمعنى أدق بدون إنترنت.
اللعبة مجانية تماماً ولكن يمكنك شراء بعض الأدوات المساعدة من داخل اللعبة لو أردت ذلك.

تحميل Pes 2017

يفضل أن تقوم بتحميل بإستخدام الواي فاي نظراً لكبر حجم اللعبة.
لتحميل بيس في أخر إصداراتها تفضل بالضغط هنا.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس