تنزيل لعبة أكل السكر باك مان Bac Man الكلاسيكية لهواتف الأندرويد

تنزيل لعبة أكل السكر باك مان Bac Man الكلاسيكية لهواتف الأندرويد

منذ نعومة أظافري حظيت بطفولة إلكترونية إلى حد ما , فوكني وحيداً جعل معظم وقتي فراغ تام مما جعلني أحاول إيجاد صديق يسليني ويعيش معي وحدتي , لا أعلم ما إذا كان ما يجب قوله هو للأسف أم أنه نعم الصديق ولكن صديقي في طفولتي كان جهاز ألعاب الفيديو القديم المسمى "أتاري" ومعه حظيت بأمتع أوقات حياتي على الإطلاق حتى الأن.

بالطبع تدرجت في مستوى اللعب والأأجهزة كلما كنت أصل للمرحلة عمرية ما , فبدأت بالأتاري الأسود القديم ذو الذراعات التي لها عصا تحكم وبعده الأتاري العادي ذات الشرائط والدراعات التي بها مفاتيح إتجاهات بدلاً من عصا التحكم وبعده النينتدنو وكمبيوتر صخر والبلايستيشن , بل وكنت أذهب إلى محلات السايبر وصالات ألعاب الفيديو لأن هذا العالم الخيالي كان يشدني ويغريني لترك الوقع والغوص فيه.

ولكن بقيت دائماً هناك بعض الألعاب المسلية الرائعة التي لن أنساها , مثل لعبة كابتن ماجد مثلاً وكذلك لعبة سلاحف النينجا ولعبة كونترا وسوبر ماريو وعلاء الدين وغيرهم الكثير.

لعبة اليوم هي واحدة من الألعاب القديمة والرائع والتي عادت الأن بقوة لتظهر على الهواتف الذكية في عام 2017 , لعبة أكل السكر أو Pac Man الشهيرة والتي تلعب فيها بعقلك ومهارتك وسرعتك في إتخاذ القرارات في نفس الوقت وتقوم بتحويل كل ذلك إلى حركة يدك لتغير حركة باكمان , فهل أنت جدير بهذه اللعبة مثل جيل الثمانينات الذي وبكل فخر أنتمى إليه؟

لعبة باكمان هي لعبة تقوم فيها بالتجول في مستوى محدد محاولاً أن تأكل جميع قطع السكر بهذه المرحلة ولكن ان تمسك بك الوحوش وإلا ستخسر , ستجد الوحوش تدور في جميع أنحاء خريطة المستوى محاولة الوصول إليك او أي شخص يحاول أن يأكل السكر الخاص بها وعليك ان تهرب منهم مع أكل كل السكر إلى أخر حبة منه , وعند إنتهائك من جميع قطع السكر في هذا المستوى ستنتقل إلى المستوى التالي الأكثر صعوبة وتتدرج في المستويات واحداً تلو الأخر.

وبشكل عام أثناء لعبك ستحصل أحياناً على بعض المساعدات التي ستجعلك غير قابل للأكل بل أنت من يمكنه مهاجمة الوحوش دون أن يأكلوك أو تخاف منهم.

الأن وقد تعرفت على اللعبة وشاهدت صورة من داخلها بالأعلى إليك فيديو رائع


والأن لتحميل لعبة اكل السكر لهواتف الأندرويد والتابلت Pacman تفضل بالضغط هنا
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس