تحميل واتساب للأندرويد APK الجديد 2017 رابط مباشر

تحميل واتساب للأندرويد APK الجديد 2017 رابط مباشر

تحميل واتساب للأندرويد

بصراحة بالغة لم أرى في حياتي شخص حتى الأن لديه هاتف ذكي ولم يقم بتحميل واتساب للأندرويد , ونحن كعرب بشكل خاص أصبحنا نقول لبعضنا "حادثني على الواتس" بإختصار وذلك نظراً لسرعته البالغة وكفائته العالية في إرسال الرسائل المجانية وحتى إجراء المكالمات الصوتية والفيديو بسهولة والعديد من المميزات التي سنتحدث عنها معكم اليوم بإذن الله.

ما هو برنامج واتساب؟

هو برنامج يتيح لكم إمكانية كتابة رسائل أو التحدث بالصوت أو حتى بالفيديو من هواتفكم إلى هواتف أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالأخرين بشرط أن يكون كلاً من المرسل والمستلم لديهم حسابات واتساب , ولا يشترط أن يكون المرسل والمستلم يتعاملون من نفس نوع الجهاز أو بنفس الطريقة , فيمكنك أن تقوم بإستخدام برنامج الواتساب من على هاتف سامسونج ذو نظام الأندرويد للتحدث إلى شخص لديه حساب واتساب ويستخدمه على هاتف أيفون ذو نظام أبل الشهير iOS, كما يمكنك أن تتحدث من هاتفك إلى شخص يستخدم واتساب ويب (موقع خاص لفتح حساب الواتساب الخاص بك عليه أونلاين من أي متصفح) من أي متصفح أو جهاز كمبيوتر أو لابتوب , لا توجد مشكلة حتى لو كان من تراسله يستخدمه من خلال نظارة جوجل أو ساعته الذكية , فالمهم أن يكون لديه حساب عليه فقط.

كما أن الواتساب متاح للإستخدام بشكل مجاني تماماً , وبدون أية إعلانات , وقد قامت شركة فيسبوك بشرائه منذ فترة وإحتفظت بكيانه منفصلاً عن الفيسبوك نفسه ولكنهم طلبوا بدمج بعض البيانات الخاصة بمستخدم الحساب ومقارنتها ببيانات حساب الفيسبوك للمزيد من التعرف على مستخدميها من جميع أنحاء العالم , فأصبحت شركة الفيسبوك الأن تمتلك مليار مستخدم على الفيسبوك ومليار مستخدم على الواتساب , وإذا ما قمنا بحذف الحسابات الوهمية والمشتركة بين الموقعين قد نجد أن الفيسبوك تمتلك فعلياً قرابة المليار مستخدم أو أقل قليلاً.

بالإضافة إلى أن إستخدام الواتساب مجاني تماماً , فلا يوجد أي إشتراك تدفعه للحصول على خدمة الواتساب , كما أن تطبيق Whatsapp نفسه مجاني ويمكنك تحميله وإستخدامه فوراً مجاناً.

ولا يحتاج الواتساب في ألية عمله إلا إلى الإنترنت , سواء كان الواي فاي أو باقة بيانات الهاتف الخاصة بك , وفي حالة إرسالك رسائل في وقت كان المستلم فيه أوفلاين أو في مكان ضعيف أو بدون شبكة فستصله الرسالة حالما يتحسن إتصاله أو حتى إتصالك أنت كمرسل بالإنترنت.

طبقاً لعمل الواتساب الجاد فنعتقد إنه يؤكد على شعاره الخفي "لا توجد حدود" , فالواتساب يساعدك على الإتصال بأي شخص في العالم حتى لو كان في بلد أخر , وبدون حد أقصى لعدد ساعات المكالمات بالصوت أو الفيديو وطول الرسائل , ولكن قد تطبق المحدودية على إرسال الملفات الضخمة . فإرسال ملف مثلاً بحجم 1 جيجا أمر نعتقد أنه صعب إلى حد ما حتى على الشركات الضخمة , ولكن يسهل أن تتبادلوا الروابط على الواتساب. كما يمكنك إستخدام الواتساب طوال ساعات اليوم و7 أيام إسبوعياً بدون أي مشكلات.

كما أن الواتساب أمن تماماً لمحادثاتك السرية , فهو يقوم بتشفير جميع محادثاتك حتى لو حاول أحد الأشخاص المتطفلين أن يقوم بقراءة هذه المحادثات من خلال إختراق المراسلة بينك وبين المستقبل سيجد كل شئ مشفر , وذلك طالما أنه لا يحمل رقم هاتفك الذي قمت بالإشتراك به في خدمة الواتساب , بمعنى أدق , يجب أن يكون لديه في هاتفه نفس رقم ال Sim Card الخاص بك وهو أمر صعب ليمكنه الدخول إلى حسابك , فشركات الإتصالات لن تسمح بذلك أبداً.

بالطبع يساعدك أيضاً الواتساب على سرعة مشاركة أي صفحات أو روابط أو صور وحتى ملفات وفيديوهات بسهولة وبضغطة مفتاح , ويعتبر شبكة إجتماعية بحد ذاته بعد تطويره الأخير , ويمكنك عبره إستخدام الرموز والأشكال التعبيرية والكثير من المميزات الأخرى.


جميع روابط التحميل مباشرة

والأن سنترككم مع رابط تحميل واتساب APK أخر إصدار , تفضلوا بالتحميل من هنا.

لتحميل واتساب APK مضغوط تفضلوا بالضغط هنا.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس