تحميل لعبة الملاهي RollerCoaster Tycoon Touch APK 2017

تحميل لعبة الملاهي RollerCoaster Tycoon Touch APK 2017

اااااااااااااااااه . هذا هو ما ينطلق من فم أي شخص يزور الملاهي ويفكر بشجاعة في ركوب القطار السريع , صرخات وضحكات ومرح ليس له حدود يجعلنا نشعر بسعادة بالغة من طفولتنا وحتى كهولتنا , لذا كانت وستظل الملاهي دائماً هي وسيلة الترفية الأفضل في العالم , ولكن السؤال الذي يفرض نفسه , ترى هل يمكنك أن تحقق نفس الدرجة والتأثير المطلوب من السعادة إذا كنت تبني الملاهي الخاصة بك وترى الأشخاص يمرحون بها بسعادة؟ وهل ستشعر بدهشة لو قلت لك أن ذلك ممكن بدون أن تكلف نفسك سنتاً واحداً بل وأنت في منزلك أو عملك وحتى المواصلات أيضاً؟
نعم هذا ممكن , فقد أتاحت لنا شركة Atari, Inc. الشهيرة والتي أسعدت طفولة الملايين منا بألعابها القديمة لعبة رائعة يمكنك فيها بناء ملاهيك الخاصة من الألف للياء وتحسينها وزيادة حجمها مع الوقت وفي ذلك هي شبيهة إلى حد كبير بألعاب المزرعة الشهيرة التي تقوم فيها ببناء مزرعتك الخاصة.


لعبة RollerCoaster Tycoon Touch هي لعبة فريدة من نوعها , وهي الأشهر في مجالها ولا يوجد لها منافسين تقريباً على متجر جوجل بلاي ومتجر أبل iTunes , فهي الوحيدة في هذا المجال التي حظت بالشهرة الكافية للعبها من ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم (6.5 مليون لاعب حتى لحظة كتابة هذا المقال) , وبرغم كونها جديدة وفكرتها غريبة إلا إنها بدأت تشتهر بسرعة فائقة في الغرب ولم تحظى بأي فرصة لدى العرب حتى تحدثنا عنها في مملكة الأندرويد اليوم حصرياً.

RollerCoaster Tycoon Touch لعبة رائعة للأطفال والمراهقين والشباب وحتى الكبار سواء كانوا ذكوراً أو إناثاً , فهئ تضيع الملل بسهولة وتجعلك تندمج في هذا العالم الخيالي المتميز بالخلفية الصوتية الرائعة والرسومات الجرافيكية البسيطة المميزة , لذا فبرغم أن جودتها أثناء اللعب ستكون مبهرة ولكن كفائتها لن تتأثر ولن تضيغ طاقة البطارية معها مثل معظم الألعاب.

بناء حديثة الملاهي الخاصة بك وإستخدامك لهذه اللعبة يمكن أن يتم على أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد أو iOS , كأجهزة سامسونج جالكسي وسوني إكسبيريا وهواوي ولينوفو وحتى أيفون , ولكننا سنضع لكم اليوم الإصدار الخاص بالأندرويد وقريباً سنتحدث عن الإصدار الخاص بالأيفون وأنظمة iOS.


بالنسبة لإصدار الأندرويد الذي سيمكنكم تحميله اليوم ولتشغيل اللعبة يمكنكم ببساطة بعد تحميل ملف APK الخاص باللعبة أن تقوموا بنقله إلى الهاتف أو التابلت وتشغيله مباشرة بشرط أن تقوم بإعداد هاتفك أولاً لتنصيب التطبيقات الغير معروفة المصدر , فكميزة أمنية يعمل نظام الأندرويد تلقائياً على فرض حماية ومنع أي تطبيق من مصدر غير متجر جوجل بلاي , لذا فعليك أولاً بالدخول إلى إعدادات هاتفك Settings ومنها إلى الأمان Security وبعدها وضع علامة أمام مصادر غير معروفة Unknown Sources ليمكنك أن تعود إلى المكان الذي قمت بتخزين RollerCoaster Tycoon Touch APK فيه وتضغط على الملف لتبدأ عملية تنصيب اللعبة على هاتفك.

بعد إكتمال عملية التنصيب سيكون بإمكانك الإستمتاع بما يلي في هذه اللعبة المتميزة:
عالم شاسع وبيئة واسعة غير محدودة يمكنك أن تقوم بالبناء بها كما ترغب.
عدد مستويات وأهداف لا متناهية عليك بتحقيق كل منها ليطلب منك أهداف جديدة ومستويات أكثر صعوبة. وعليك كلاعب أن تحقق الأهداف المطلوبة منك لتصعد من مستوى لأخر ويتم طلب مهام جديدة منك. وكبداية قد تكون المهام ممثلة في زيادة قيمة الحديثة أو عدد زوارها اليوميين , وبالتأكيد زيادة مستواها الكلي.
اللعبة تعتمد على الإستراتيجية في إستخدام الموارد والذكاء في إختيار المهام لتنفيذها بهذه الموارد والأورقات المناسبة لها , لذا فمن المؤكد إنك لو أعطيتها لطفلك ستفيد مستوى ذكائه كثيراً وتجعله يتطلع على عالم لم يكن يعلم عنه شئ من قبل.
عليك أن تعلم أن مواردك المالية المحدودة هي وسيلتك لإتماء مهامك , فلا تتسرع في إنفاقها دون إكمال المهام المطلوبة حتى لا تأخذ الكثير من الوقت في الوصول إلى المستوى التالي.
بعض المهام تكون موقوتة بمعنى أنها لها وقت ولا يمكنك تأجيلها لما بعد إنقضائه وإلا ستضيع عليك هذه المهام.
بإتمامك المهام ستفتح مستويات جديدة وكذلك إضافات رائعة لم يكن متاحاً لك أن تضعها بحديقتك من قبل.
حاول بقدر الإمكان أن تستغل الإضافات التي تزيد من مواردك مثل أن تقوم بإضافة المطاعم وأماكن الراحة وكل ما يبحث عنه الزائر من وسائل سعادة في الملاهي بشكل عام.
عليك أن تهتم بمراقبة الزوار لمعرفة ما يرغبون به ويبحثون عنه وتوفره لهم في أسرع وقت وتحاول أن تجعلهم يعودون قريباً بإسعادك لهم.
والكثير من المميزات في هذا العالم الرائع الذي جعلني أرغب بإنهاء الكتابة بمقالي والذهاب لقضاء بعض الوقت الممتع في لعب لعبة
RollerCoaster Tycoon Touch


حجم اللعبة: ِAPK تقريباً 140 ميجابايت - مضغوطة تقريباً 125 ميجابايت.

والأن لتحميل لعبة RollerCoaster Tycoon Touch APK للأندرويد تفضل بالضغط هنا.
لتنزيل لعبة RollerCoaster Tycoon Touch APK مضغوطة لتقليل الحجم تفضل بالضغط هنا.

ويمكنك تحميل اللعبة مباشرة لهاتفك بإستخدام قارئ QR Code التالي:


مع أطيب أمنياتنا بوقت ممتع - مملكة الأندرويد

ولا تنسوا ذكر الله


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس