تحميل فايرفوكس أخر إصدار 2017 Download Firefox APK للأندرويد

تحميل فايرفوكس أخر إصدار 2017 Download Firefox APK للأندرويد

بالطبع واحد من أهم أسباب إنتشار الهواتف الذكية بسرعة خارقة إننا في عصر الإنترنت , ولكن كيف نستفاد من الإنترنت أو ندخل إليه بدون متصفحات إنترنت سريعة؟

تحميل فايرفوكس 2017
هناك قائمة لا بأس بها تضم عدد مناسب من متصفحات الإنترنت الجيدة لهواتف الأندرويد , من هذه التطبيقات الهامة: جوجل كروم , فايرفوكس , أوبرا ميني وغيرها الكثير , وسنضع في الأيام القليلة المقبلة أخر الإصدارات من هذه المتصفحات أما اليوم فسنتحدث قليلاً عن متصفح فايرفوكس للأندرويد.

ظهر فايرفوكس في البداية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية , ومع ظهوره أصبح المتصفح رقم واحد في العالم نظراً لأن منافسه الوحيد تقريباً كان المتصفح المدمج مع الويندوز "إنترنت إكسبلورر" والذي جعل الكثيرين يبكون من بطئه الشديد.


ومع الوقت ظهر منافسين أخرين لفايرفوكس وأشهرهم وأفضلهم بالطبع هو جوجل كروم , فأصبحت كلاً من الشركتين تحاولان بقدر الإمكان التفوق على بعضهما البعض إلى أن سيطرت جوجل على نظام الأندرويد وأصبحت تدمج متصفحها على أي هاتف أندرويد ذكي جديد ضمن نظام الأندرويد نفسه وجعل تنصيب فايرفوكس خيار إضافي لو أردت تحميله وتنصيبه.

ولكن لم يقف فايرفوكس ساكناً , فقد طور فايرفوكس العديد من المميزات الرائعة لمتصفحه مثل إمكانية تخصيص شكل المتصفح الخاص بك أثناء التصفح وجعل سرعة التصفح وأمان المستخدم لهما الأولوية القصوى ثم طور فايرفوكس إمكانية إضافة الإضافات الخارجية وأصبح بإمكانك أن تضيف ألوف الإضافات الخاصة ببرامج ومميزات لم تكن متاحة من قبل.

وحالياً يتفوق فايرفوكس على جوجل كروم بنقطة هامة وهي إمكانية تشغيل الألعاب والفيديوهات الفلاشية , فجوجل كروم الأن منع هذه الميزة نهائياً , أما فايرفوكس فيمكنك تشغيل هذه النوعية من الميديا عليه ولكن بعد أن تقوم بإضافة Flash Player له.


كما أن عملية البحث تطورت كثيراً في فايرفوكس وأصبح يقدم لك بعض الإقتراحات مثل جوجل كروم عند بدأ بحثك ومن أول حروف تقوم بكتابتها. وليس ذلك فقط بل يضع أيضاً في الحسبان إظهار النتائج التي قمت بزياراتها فيما سبق كإقتراحات أولاً إذا تشابهت نصياً مع ما تبحث عنه من أول حروف جملة البحث.

والميزة الأهم هي إنه بإمكانك أن تقوم بعمل مزامنة بين متصفح فايرفوكس المنصب على هاتفك وبين ذلك المنصب على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب , بمعنى إنك إذا كان لديك حساب (وهو مجاني) على فايرفوكس فلديك أيضاً الإمكانية إذا فتحت من كلال الجهازين بنفس الحساب أن تظهر التبويبات التي قمت بحفظها وأن تكون محتفظ بنفس كلمات مرورك دون الحاجة لإعادة إدخالها وكذلك تاريخ التصفح وغيرها الكثير من البيانات الهامة التي تقومب إدخالها عند ملئ Form في موقع ما.

وبالطبع لم يهمل فايرفوكس الشكل العام وسرعة الإستخدام فجعل تبويباته لها شكل أفضل وأكثر كفاءة لعملك.

كما أضاف فايرفوكس إمكانية وسهولة مشاركة الصفحة التي تتصفحها الأن عبر الإنترنت على أي تطبيق محادثة أو شبكة إجتماعية بسهولة بالغة وبضغطة واحدة على أي خيار من خيارات المشاركة المتوفرة على هاتفك.

ومع سرعة التطور أصبح من السهل أن تقوم بإستخدام خاصية ال Cast Screen أن تقوم بنقل ما تتصفحه من هاتفك إلى شاشة الكمبيوتر أو التليفزيون الداعم للوايفاي مع إبقاء التحكم من هاتفك أو حتى من الجهاز الأخر نفسه فيما بعد وذلك حتى يمكنك إستخدام شاشات ذات حجم أكبر وخاصة إذا كنت تشاهد بعض الفيديوهات أو البث المباشر أونلاين.

هناك الكثير من المميزات التي لو حاولنا التحدث عنه لصفحات لن تكفينا مدونة مملكة الأندرويد بالكامل , لذا فسأترككم مع رابط تحميل فايروكس بتاريخ مايو 2017 الأن.

معلومات التحميل:
فايرفوكس 53.0.02

تاريخ التحديث
: May 6, 2017

تقييم جوجل بلاي:
حجم الملف APK: 36 ميجابايت

لتحميل فايروكس للأندرويد من متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا.

لتحميل firefox apk (ملف المصدر نفسه) بحجم 36 ميجابايت تفضل بالضغط هنا.

او يمكنك تحميل فايرفوكس مباشرة لجهازك فقط من خلال تصوير QR Code التالي بكاميرا هاتفك وبإستخدام أي تطبيق قارئ أكواد QR Code:


مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس