تنزيل فيسبوك APK أخر إصدار 2017

تنزيل فيسبوك APK أخر إصدار 2017

تحميل فيسبوك APK

أنا شخصياً واحد من مستخدمين الفيسبوك الغير قادرين على الإبتعاد عنه بضعة ساعات , فمتابعة أخر منشورات العالم من حولي ومشاركة ما يعجبني ومراقبة الإعجابات على أي من منشوراتي أحد الأساليب المسلية لقضاء اليوم الصعب بسهولة , وبرغم أن الأبحاث الحديثة قد أكدت أن إستخدام الفيسبوك لساعات طويلة قد يصيب المستخدمين بالإكتئاب إلا أن ذلك لم يزحزح من إستخدام أي منا له ولو قيد أنملة بل على العكس صنع ذلك ضجة جعلت مستخدمين جدد ينضمون لهذه الشبكة الإجتماعية العالمية والتي فعلياً تسيطر على معظم البيانات الأساسية لكل مستخدم من مستخدميها.

واليوم نقدم لكم تطبيق الفيسبوك للأندرويد Facebook APK حتى يسهل نقله من شخص لأخر دون الحاجة لإعادة تنزيله وكذلك إذا كنت ترغب بالإحتفاظ بهذا الإصدار وهو الأحدث لعام 2017 في وقت كتابة هذا المقال. ودون الحاجة للدخول إلى متجر جوجل بلاي لتنزيله كلما رغبت بإستخدامه أو مع ضبط المصنع لهاتفك وحتى شرائك هاتف أو تابلت جديد.

ولكن في البداية ولمن لا يعلم فقط ما هو الفيسبوك؟

الفيسبوك هو شبكة إجتماعية تسعى لربط جميع المستخدمين ببعضهم البعض ومشاركتهم الأراء وكتابة كل ما يرغبون بكتابته ونشره للقريب والغريب بسهولة , فيسهل على شخص قد لا تكون على علم به أن يعلم من أنت من كتاباتك وبيانات صفحتك الشخصية , وحتى الأشخاص القريبين منك أو من تظنهم بعيدين عنك ولا تتحدث معهم كثيراً في الواقع ستجدهم مهتمين من وراء شاشات أجهزتهم وبصمت تام بمتابعة منشوراتك وذلك دون علمك منعاً لإحراجهم أو إحراجك.

ليس ذلك كل شئ بالطبع , فالفيسبوك يحتوي صفحات عامة وجروبات يمكنك متابعتها ومعرفة كل جديد منها في مختلف المجالات , بعضها الكوميدي والبعض الأخر علمي , البعض بالعربية والأخر بالإنجليزية والأخر بالبنغالية , فالفيسبوك موقع عالمي والصفحات يتم إنشائها من قبل المستخدمين وكذلك الجروبات بسهولة ويمكن إنشاء الصفحات للشركات والمنتجات والخدمات العالمية أيضاً.

مميزات جديدة

وقد أضاف الفيسبوك منذ عدة أيام الذكاء الصناعي AI والذي قد ظهر بداية على شكل ميزة إلتقاط صور وفيديوهات سيلفي وإضافة أشكال مضحكة وتأثيرات جميلة عليها متوافقة بشكل طبيعي للغاية مع صاحب الصورة , وهو تطور ننتظر أن يستقر مع تحسينات وإضافات أكثر في الأيام القادمة.


بالإضافة للمتابعة فالفيسبوك يتيح لك التحديث مع أصدقائك ومعارفك , ولكن تم فصل تطبيق المحادثة الخاص بالفيسبوك والمسمى ماسنجر Messenger وأصبح الفيسبوك وحده هو تطبيق خاص بالمشاركة ونشر المقالات والصور والفيديوهات وإبراز التعابير ووضع التعليقات ومتابعة الإشعارات فقط. وذلك حتى يكون الإتصال أسهل دون الحاجة لعمل تحميل على جهازك وثقل كبير عليه وخاصة أن الفيسبوك أصبح يوفر لك مجموعة ضخمة من البوستات من مختلف الصفحات والأصدقاء الذين تتابعهم حتى إذا فتحت التطبيق من هاتفك في مكان لا توجد به شبكة أو الإنترنت منعدم أو ضعيف يمكنك مشاهدة هذه الصور في الصفحة الرئيسية , ولكن في النهاية سيكون عددها محدود.

والأن يمكنك تحميل أخر إصدار من الفيسبوك بإختيار إحدى الخيارات الأتية:
تنزيل فيسبوك APK.

تنزيل فيسبوك APK مضغوط.
تنزيل فيسبوك للأندرويد بإستخدام قارئ QR Code التالي


مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق
مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس