تنزيل جوجل بلاي APK أخر إصدار 2017

تنزيل جوجل بلاي APK أخر إصدار 2017

تحميل جوجل بلاي APK

تنزيل جوجل بلاي APK
تنزيل جوجل بلاي APK
عندما نقوم بشراء هاتف أندرويد جديد نجد بعض التطبيقات الإفتراضية وفي بعض الأحيان مجموعة من الألعاب أيضاً, تختلف هذه التطبيقات والألعاب طبقاً لنوع الهاتف والشركة المصممة والتي قامت بتعديل الروم Rom الخاص بنظام الأندرويد بنفسه المنصب على الجهاز , وبالطبع لا يوجد مستخدم ظل يستخدم هاتفه بنفس التطبيقات والألعاب الإفتراضية التي أتى بها الجهاز من المصنع , بل إننا نحاول أن نقوم بتحسين أجهزتنا وإضافة العديد من المزايا عليها من خلال بعض التطبيقات الرائعة والهامة أو حتى إضافة الترفيه المثالي بالنسبة لإستخداماتنا سواء كانت في الملتيميديا أو الألعاب وغيرها.


لذا فإن أول ما نقوم بفعله عند شراء هاتف جديد هو إستخدام تطبيق جوجل بلاي الخاص بتنصيب أي تطبيق أو لعبة نختارها من متجر جوجل بلاي الخاص بهواتف وأجهزة التابلت للأندرويد.


للأسف الكثير من المستخدمين في بعض الأحيان لا يجدون تطبيق جوجل بلاي على أجهزتهم او يتم حذفه بالخطا وخاصة مع الأجهزة التي تم عمل روت لها , لذا فهم في حاجة لإعادة تنزيل وتنصيب جوجل بلاي على هواتفهخم من مصادر خارجية , فهو غير متاح على متجر جوجل بلاي نفسه , فالمنطق الألي لجوجل جعلها تقول : لماذا نقوم بوضع متجر جوجل بلاي على متجر جوجل بلاي؟ مع العلم إنهم لو قاموا بفعل هذه الخطوة لأمكن للكثيرين حل هذه المشكلة من خلال تنزيل متجر جوجل بلاي من متصفح المحمول او التابلت.

جوجل بلاي أخر إصدار
جوجل بلاي أخر إصدار
ولكن نظراً لأن هذه الخاصية غير متاحة الأن أو بمعنى أدق نظراً لأن تطبيق جوجل بلاي نفسه غير متاح من مصدر رسمي فقد كان الحل الوحيد هو أن يكون التطبيق متاح بهيئة ملف APK على الإنترنت ليتم تحميله وتنصيبه بسهولة.

واليوم نقدم إليكم تطبيق جوجل بلاي في أخر إصداراته 7.8.16 لعام 2017 حتى يمكنكم تحميله لأجهزتكم وتنصيبه فوراً بسهولة , وسنذكر لكم خطوات التنصيب.
قم بتنزيل تطبيق جوجل بلاي من هنا. وبعد التحميل وقبل أن تقوم بتنصيب التطبيق تأكد من أن إعدادات هاتفك تسمح بتنصيب تطبيقات خارجية من مصادر غير معروفة , وذلك نظراً لأنك لن تقوم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي مباشرة , وذلك من خلال إتباعك للخطوات الأتية:
1 - قم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف Settings.
2 - قم بالدخول إلى الأمان Security.
3 - ضع علامة في المربع أمام جملة مصادر غير معروفة Unknown Sources.

جوجل بلاي APK
جوجل بلاي APK
بذلك تكون قد قمت بتفعيل وتنشيط خدمة تنصيب التطبيقات من مصادر غير معروفة , أما لو لم تقم بتنشيط هذه الخدمة فعند محاولتك لتنصيب التطبيق مباشرة ستظهر لك رسالة بأن التطبي قمن مصدر غير معروف وعليك بالدخول إلى الإعدادات أولاً لتنصيبه وتنشيط عملية التنصيب من مصادر غير معروفة.


والأن قم بفتح الملف على هاتفك وبدء عملية التنصيب. مبروك عليك الحصول على جوجل بلاي من جديد ويمكنك الأن الإستمتاع بإستخدام هذا المتجر العبقري على جهازك.

ولكن لمن لا يعلم فإن جوجل بلاي واحد من التطبيقات الأساسية لأي هاتف أو تابلت وحتى ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد نظراً لأنه المتجر الرسمي من جوجل والخاص بتطبيقات وألعاب الأندرويد والذي يتم إستخدامه لتنصيب التطبيقات مباشرة وكذلك تنزيل الألعاب , وهو المكان الرئيسي الذي يعرض به المطورين من جميع أنحاء العالم تطبيقاتهم وألعابهم , كما إنه يمكنك إستخدام جوجل بلاي للحصول على التحديثات أوتوماتيكياً من خلال حسابك الخاص بجوجل Gmail , وكذلك يمكنك حفظ أي ألعاب أو تطبيقات مفضلة لديك في حسابك أو تحميلها تلقائياً عند توفر شبكة واي فاي بدلاً من إستخدام باقة البيانات الخاصة بالجول لتوفير هذه الباقة, والأهم من كل ذلك إنه أمن تماماً للإستخدام , فلا يوجد موقع حتى الأن يوفر ميزة الفحص من الفيروسات على أي تطبيقات أخرى خارجية من مصدر غير معروف , بذا فقد حاولنا في مملكة الأندرويد وبالإشتراك مع مجموعة من المطورين البدء بمشروع جديد لموقع عالمي بإسم Zoba APK , ولكنه حتى الأن قيد التطوير , وهو موقع يتيح لكم ملفات المصدر APK لجميع تطبيقات الأندرويد وألعابه وحتى بإصداراته القديمة أيضاً لجعل العملية أكثر سهولة وكمكتبة ضخمة لكم ونتمنى في المستقبل أن تنال إعجابكم , وإن كانت حتى الأأن متوفرة باللغة الإنجليزية فقط. وبشكل عام فموقعنا الجديد Zoba APK يعتبر حتى الأن الموقع الوحيد الذي يقوم بخدمة فحص الملفات وخلوها من الفيروسات قبل تحميلها.

صورة توضح الموقع الجديد Zoba APK لتنزيل تطبيقات والألعاب الأندرويد

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم , ومع أطيب أمنياتنا لكم وللجميع بالتوفيق
مع تحيات .. مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس