تحميل لعبة DC Legends أفضل لعبة أبطال خارقين في العالم

تحميل لعبة DC Legends أفضل لعبة أبطال خارقين في العالم

إذا كنت من عشاق عالم السوبر هيروز Super Hero's الذي قامت شركة DC بإنشائه مثل باتمان وسوبرمان ووندر وومان وغيرهم الكثير من الأبطال إذا فهذه اللعبة تتوافق مع إحتياجاتك تماماً.

لعبة DC Legends

لعبة DC Legends للجوال
لعبة DC Legends للهاتف
عندما نبحث عن لعبة على هواتف الأندرويد لا يجذبنا الكثير على متجر جوجل بلاي برغم توفر الألاف من الألعاب المختلفة في أفكارها , ربما لأننا نعلم أن إختلافها لا يكون جوهرياً وأنها في الحقيقة تعتمد على نفس الإستراتيجيات والجرافيك الخفيف في اللعب.

ولكن اليوم نقدم إليكم لعبة مختلفة تماماً , يكفي أن نقوم أنها من تصميم الشركة المصممة لعالم أفلام ومسلسلات الأبطال الخارفين , وأنتم تعلمون مدى جودة القصص والحبكة الفنية وحتى مؤثرات الصوت والجرافيك الخاص بهذا العالم والذي لا ينافسه سوى عالم أبطال مارفل الخارقين والذين سنتكلم عنه أيضاً فيما بد في لعبة مميزة أخرى.
لعبة DC Legends
لعبة DC Legends

ولكن عليكم أولاً أن تعلموا أن أبطال DC غير أبطال Marvel تماماً , فلو كنتم قد شاهدتم فيلم Justice League والذي يكون فيه Green Lantern و Arrow و Wonder Woman وفلاش وباتمان وسوبرمان فذلك جيد , لأنكم ستقارنون بينه وبين أبطال عالم Marvel وأشهرهم الرجل الحديدي Iron Man وثور والأرملة السوداء Black Widow والرجل الأخضر The Hulk وكابتن أمريكا وغيرهم أيضاً الكثيرين.

لذا فلنتحدث اليوم بل الأن عن فريق الأبطال الخارقين الرائع من DC ولعبتهم الجديدة المذهلة DC Legends أو أساطير DC.

فكرة اللعبة: تدور فكرة اللعبة في مخلوقات عجيبة أتت من عالم بعد الموت (أستغفر الله) وتحاول أن تسيطر على كوكبنا وتجعله يعيش في ظلام الموت , وأن هذه المخلوقات قد أخذت بالفعل الكثير من أبطال الكوكب الخارقين ولم يتبقى سوى القليلين للغاية لتبدأ فريقك بهم , وفي نفس الوقت دمجت اللعبة فكرة مسلسل أجنبي غريب إسمه OA , وفكرته عن طقوس سرية تعيد الأموات من عالم ما بعد الموت , وهو ما يحاول أبطالنا معرفة أسراره في تحديثاتهم الضخمة ضد هؤلاء الأشرار , ولكن ما يؤسفنا أن الأشرار يقومون بضم أبطالنا الخارقين إليهم بعد سقوطهم في عالم ما بعد الموت ذلك ويجعلوهم يقفون ضدنا في مواجهاتهم الوحشية الشرسة ومستوياتهم المتطورة بأجسادهم الرمادية الباهتة وأسلحتهم المنيعة , فهل سنستطيع أن نهزم أبطالنا لنستعيدهم مرة أخرى؟

الغريب أيضاً في هذه اللعبة أننا سيمكننا تكوين فرق كل منها 4 أبطال خارقين , وقد يكون أحد إختياراتنا واحداً ممن كانوا أشراراً ولكنهم سينضموا إلينا ليمكننا السيطرة على عالمان , ومن أهم الأشرار الذين سيكونوا في صفوفنا في هذه المرة: الجوكر , هارلي كوين أعداء باتمان الأزليين , وديث شوت وليكس لوثر عتدو سوبر مان الأبدي وغيرهم الكثيرين أيضاً.

في أثناء لعبك وتقدمك في مراحل اللعبة ستربح ما يسمى ب Fragments , وعندما تقوم بتجميع العدد المناسب من الفراجمينتس للبطل المطلوب سيمكنك أن تقوم بإستراجعه من براثن شياطين عالم ما بعد الموت , وسيمكنك أن تضمه إلى فريقك وأن تلعب به , كما إنك وأثناء اللعب أيضاً سيمكنك أن تقوم بتطوير مهارات أفراد فريقك ومستوى كل منهم , بل وحتى إضافة مهارات جديدة وتحسين قوة أسلحتهم ودفاعاتهم.

ويمكنك من داخل اللعبة أن تلعب بأكثر من طريقة , أهمها الطريقة التقليدية بإتباع القصة نفسها وربحك مستوى لتصل لأخر ومهمة إلى أخرى , والطريقة الثانية أن تلعب ضد لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم حتى يعلو مستواك وتأخذ جوائز أكثر , وكذلك هناك طريقة المهام الغير تقليدية والتي تأتي إليك بوقت محدد ولها جوائز جيدة أيضاً , وكذلك المهمات الخاصة للغاية والتي يكون جوائزها Fragments لتساعدك في الحصول على أبطال خارقين أو زيادة مستوى بعضهم في حالة كان البطل متوفر بالفعل لدى فريقك.

بشكل عام ستجد في فريقك الكثير من المهارات المختلفة , وكل منهم لديه قدرات أساسي وأخرى خارقة تأتي مع الوقت داخل المعركة , كمثال: Green Arrow بطل خارق سلاحه هو الأسهم , يمكنه أن يقوم بإطلاق سهم عادي كقدرة أساسية أو يمكنه أن يطلق 4 أسهم دفعة واحدة لضرب الفريق المنافس بالكامل في مرة واحدة , ولكن عند إستخدامه للقدرة الثانية فعليه الإنتظار 3 هجمات تقريباً حتى يتم إعادة شحنها مرة أخرى , أما القدرة الأساسية فهي لا تحتاج إلى شحن , بل فقط إنتظار دوره في الضربة.

بالنسبة للمهمات الطبيعية (المدرجة كقصة اللعبة) يمكنك أن تلعبها بالوضع العادي Normal أو في الوضع البطولي Heroic , وبالتأكيد الوضع البطولي سيكون أصعب ولكن جوائزه ستكون أكثر وأكبر.

وبرغم كفاءة الجرافيك العالية للغاية والمؤثرات الصوتية المذهلة إلا أن اللعبة مجانية تماماً.


ولكن ذلك لا يمنع أنه هناك ألعاب أخرى رائعة وتنافس DC Legends بقوة , ولكننا نحاول بقدر الإمكان أن نضع بين أيديكم الألعاب المجانية التي يمكنكم الحصول عليها بسهولة والبدء بلعبها فوراً.

تحميل DC Legends للأندرويد

إسم اللعبة: DC Legends.
منصة اللعب: اللعبة متوفرة على أجهزة الأندرويد (الهواتف والتابلت مثل سامسونج وسوني إسكبيريا وLG وهواوي ولينوفو) وأجهزة iOS مثل الأيفون وغيره.
إصدار الأندرويد: 4.4 وما أعلى
حجم اللعبة: ليس حجم ثابت ويعتمد على نوع جهازك.
عدد من قاموا بتحميل اللعبة من جوجل بلاي: يقترب من 10 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم.
تقييم اللعبة: 4.5 من 5.0 على جوجل بلاي
تقريباً جميع اللاعبين يشكرون في اللعبة , فلما لا تقوم بتحميلها الأن؟
تحميل DC Legends من جوجل بلاي بالرابط التالي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.wb.goog.dc.legends&hl=en
شرح اللعبة بالصور
مثال على بروفايل شخصية فلاش بداخل اللعبة
البطل الخارق فلاش في لعبة DC Legends
البطل الخارق فلاش في لعبة DC Legends
كما تلاحظون فإن هناك إمكانية لترقية مستوى البطل الخارق فلاش من خلال الضغط على Level Up وذلك نظراً لأنك ربحت من الجولات ما ساعدكم في الحصول على الموارد اللازمة لعملية ترقية هذا البطل , كما أن مهاراته الخارقة أيضاً يوجد من المواد ما يسمح بعملة تحسينها , وعليك أن ستعى لجمع المزيد من Fragments التي تساعدك في زيادة عدد نجوم البطل والتي تدل على قوته , كما إنك عندما تصل ل 5 نجوم في البطل الواحد فهو سيكون بطل أسطوري وليس مجرد بطل خارق وبالتالي ستزيد قدرته إلى ما لا نهاية تقريباً.

طريقة إختيار المعركة
طريقة إختيار المعركة

بالصورة بال"أعلى تظهر لك جميع المستويات بدءاً من 1 إلى 8 , وبداخل كل مستوى العديد من المعارك على شكل خريطة , يمكنك الإتزام بمهمتك أو أن تلعب مهمات قديمة سبق وأن ربحتها , ولكنك لا تستطيع أن تلعب معارك تالية قبل أن تفوز بالمعارك السابقة لها , ويمكنك ان تعود دائماً للعب المعارك القديمة بغرض جمع بعض الموارد التي ستساعدك في ترقية أبطالك الخارقين وبالتالي تسهل عليك معركتك التق تقف عندها ولا تستطيع الفوز بها, وكذلك يمكنك التنقل بين مستوى الصعوبة سواء كان عادي Normal او بطولي Heroic.
ليس ذلك فقط ولكن سيظهر لك ما هي الجوائز والموارد التي قد تحصل عليها مع فوزك بالمعركة في الصورة بالأعلى في الجانب الأيمن تحت التبويب Possible Rewards (الجوائز المحتملة).

صورة أخرى توضح شكل المعارك بداخل لعبة DC Legends
مهمة بداخل لعبة DC Legends
مهمة بداخل لعبة DC Legends
وكما تلاحظ فإن لكل بطل لون: أحمر أو أخضر أو أو أزرق , يظهر بداخل دائرة صغيرة فوق رأسه , هذا اللون يدل على نوعية قوته وتأثير على الأعداء وحتى من الأعداء الذين يجب أن يبعد عنهم , ويظهر ذلك في المثلث الصغير بأعلى الجهة اليمنى من الصورة , فاللون الأخضر يسهل عليه القضاء على اللون الأحمر , واللون الأحمر يسهل به القضاء على اللون الأزرق , والأزرق يمكنه أن يقضي على اللون الأخضر والذي يسهل عليه القضاء على الأحمر وهكذا. فراعي قبل بداية كل معركة أن تعرف ما هي قوة أعدائك وألوانهم.

تحديد قوة الأعداء
تحديد قوة الأعداء
أنظر بالأعلى وستجد أنه قبل المعركة يظهر لك بالجانب الأيمن عدد من لديهم قوة من النوع الأحمر وهم 5 ومن لديهم قوة من النوع الأخضر وهم 2 والأزرق 3 وهم جميع المنافسين الذين ستواجههم في معركتك هذه.

كما أنك لاحظت أنه هناك شريط أخضر مستقيم بأعلى رأس كل بطل , وهو ما يدل على المتبقي من صحة البطل قبل أن يموت , وفي حالة موت البطل فهو لن يضيع للأبد ولكنه سيخرج من هذه المعركة فحسب.
كما أن الشريط الأصفر الدائري والذي يمتلئ مع الوقت يدل على من سيكون عليه العب , فإذا إكتمل الشريط على باتمان مثلاً فسيكون هو الذي عليه الدور لضرب ضربته , وكذلك بالنسبة للأعداء.

تحديث: تصنيف اللعبة
اللعبة تصنف من ألعاب الأبطال الخارقون الجديدة - ألعاب الأبطال المتحولون - ألعاب الأبطال الخارقين ضد الأشرار  وألعاب الأبطال الخارقيين حماة الأرض

فيديو يوضح طريقة لعب DC Legends من البداية

الجديد في أخر إصدار من لعبة DC Legends

في تحديث فبراير 2017 تم الأتي:
تم إضافة ابطال خارقين جديد وهم: المرأة الخفاش Bat Girl , المرأة القطة Cat Woman , روبين Robin.
إشعار بالمزيد من الأبطال الخارقين القادمين قريباً.
تم تحسين طريقة اللعب Game play Enhanced.
وتم تحسين القدرات والمهارات.

نتمنى أن يكون إختيارنا اليوم قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بوقت ممتع.

مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس