لعبة إزاي تخنق جارك لهواتف وتابلت الأندرويد

لعبة إزاي تخنق جارك لهواتف وتابلت الأندرويد

للأسف برغم شهرتها الواسعة على أجهزة الكمبيوتر ظلت لعبة إزاي تخنق جارك الشهيرة Neighbours from Hell غير متاحة في متجر جوجل بلاي حتى توفرت أخيراً نسخة منها بإسم جيران الجحيم Hellish Neighbours بنفس الشكل القديم المحبوب لأجهزة الكمبيوتر كما ستشاهدون في فيديو تجربة اللعبة في نهاية المقال.
إزاي تخنق جارك للتليفون
إزاي تخنق جارك للتليفون
لمن لا يعلم ما هي لعبة إزاي تخنق جارك فلتتفضل بقراءة قصة ومميزات اللعبة معنا.

إزاي تخنق جارك أو Neighbours from Hell هي لعبة من ألعاب الكمبيوتر الشخصي واللابتوب إنتشرت بشكل واسع للغاية بين ملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم وصدر منها 5 أجزاء بالإنجليزية والروسية , وللأسف لم يقم مصمميها بتوفيرها على أجهزة أخرى حتى صدر هذا الجزء الخاص بأجهزة الأندرويد وبنفس الشكل الرائع والمميز للعبة ولكن بإسم مختلف هو Hellish Neighbours أو جيران الجحيم.
hellish-neighbours
hellish neighbours
تقوم فكرة اللعبة على أنك كبطل اللعبة مطلوب منك بإستخدام بعض الأدوات البسيطة وأثناء تواجدك متخفياً في منزل جارك أن تجعله يفقد أعصابه بشكل كامل وتخرج من منزله دون أن يكتشف وجودك , ويتم ذلك بأن تستخدم الأدوات المتاحة لك والتي تجدها في منزله لعمل بعض المقالب المضحكة للغاية والظريفة به حتى يصرخ من فقدانه لأعصابه , وكلما قمت بعمل هذه المقالب بترتيب أفضل وبتتابع سريع ومنظم كلما حصلت على نجوم أكثر وتقدير أعلى.

فهل أنت مستعد الأن لبدء التخطيط لوضع جارك في جحيم من المقالب المضحكة وبعض الكوابيس بسببك؟ ^_^

لتحميل لعبة إزاي تخنق جارك الجديدة لهواتف الأندرويد بإسم Hellish Neighbours تفضل بالضغط هنا , وسيتم تحميل ملف APK الخاص باللعبة في أخر إصداراته , فقم بنقل هذا الملف من الكمبيوتر لهاتفك أو التابلت الخاص بك وتنصيبه عليه حتى تظهر اللعبة على شاشة هاتفك , وفي حالة وجد أي تحديث للعبة فيما بعد ستحصل على إشعار من متجرها مباشرة  وبضغطة مفتاح على هذا الإشعار يتم تحميل التحديث عبر الإنترنت. وذلك نظراً لأنها غير متاحة على متجر جوجل بلاي بل على متجر موب الشهير وموقعها الرسمي.

حجم اللعبة : 43 ميجابايت

والأن مع فيديو للعبة إزاي تخنق جارك على هواتف الأندرويد


مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس