تحميل تطبيق أنا فودافون لتحكم كامل بشريحة Vodafone

تحميل تطبيق أنا فودافون لتحكم كامل بشريحة Vodafone

هل ترغب في معرفة المتبقي من رصيد خطك في فودافون؟ أم أنك تريد تجديد باقة الإنترنت الخاصة بك؟ ولعلك تريد شحن رصيد رصيدك أو إجراء إختبارالتوافق مع الجيل الرابع من خدمات الإنترنت 4G لهاتفك وخطك.

كل هذا وأكثر مما ذكرناه بكثير ستجده في تطبيق الأندرويد الذكي أنا فودافون.
تطبيق أنا فودافون
تطبيق أنا فودافون
قامت شركة فودافون منذ فترة بإطلاق تطبيق ANA Vodafone والذي يساعد المستخدمين بأنظمة الخط والكارت المشتركين في فودافون على الإستمتاع بجميع مزايا خطهم بسهولة وبدون الحاجة للإتصال بخدمة العملاء , فالتطبيق يشمل على مميزات في منتهى الأهمية هي:
1 - في الصفحة الرئيسية يظهر لك باقتك الحالية للمكالمات والموبايل إنترنت , كمثال إذا كنت مشتركاً بنظام الفليكسات ستجد ما قمت بإستهلاكه من فليكسات حتى هذه اللحظة والمتبقي من باقة فليكساتك وكذلك رصيدك المالي وموعد التجديد القادم , كما أن باقة الموبايل إنترنت لديك سيظهر فيها ما قمت بإستخدامه والمتبقي وموعد التجديد أيضاً , وستجد بأسفل التجديد إشعاراً به جملة "مستعد لل 4G" والذي عند ضغطك عليه ستجد عروض فودافون 4G وكذلك أسفله إستعدادك لل 4G وعند ضغطك عليها تظهر لك عدة خيارات هي:
تأكد من إستعدادك: مع فتحك لهذا الخيار تقوم الشركة بفحص جاهزية هاتفك وشريحة إتصالك لسرعة الجيل الرابع , وتكون النتيجة لكل منهما (جاهز أو غير جاهز).
والخيار الثاني : راجع إعدادات ال 4G والتي تقومب إدخالك إلى إعدادات هاتفك حتى تقوم بالتأكد من أن إعداداتك سليمة.
وأخيراً خريطة تغطية ال 4G والتي تعطيك خريطة بالمناطق التي تمت تغطيتها بهذه التقنية الجديدة.
كما أنك وبالرجوع للخلف خطوة واحدة ستجد إختبار السرعة لمعرفة أقصى سرعة أبلود وداونلود يمكنك الوصول إليها طبقاً لمكان تواجدك والخدمة المقدمة إليك.
2 - مع عودتك للصفحة الرئيسية ستجد بأعلى الجهة اليمنى مفتاح أشبه ب 3 أسطر فوق بعضها وهو مفتاح خيارات التطبيق فقم بالضغط عليه وستظهر لك قائمة بها باقي مميزات البرنامج مثل:
365 يوم عروض : وهي ميزة أكثر من رائعة ومسلية للغاية ومفاجأة للكثيرين , حيث تتيح لك الشركة فيها أن تقوم باللعب على تطبيقها وتعطيك 10 محاولات لأخذ أفضل عرض ومفاجأة كل يوم , فقط قم بسحب شاشة اللعبة من الأعلى للأسفل وستجد عروضاً كثيرة تأتي إليك , إستمر بالمحاولة حتى تجد عروضاً قد تعجبك كثيراً. في حالة عجبك العرض قم بالضغط على "الحصول على العرض" وفي حالة لم يعجبك قم بالضغط على "إلعب تاني".
3 - إختبار السرعة وقد ذكرنا سابقاً طريقة أخرى لفتح هذا الخيار.
4 - إنترنت: هل تمتلك إنترنت أرضي من قبل شركة فودافون؟ في هذه الحالة يمكنك إدارة حسابك على الإنترنت الأرضي من خلال تطبيق أنا فودافون بسهولة وعبر هذاغ الخيار , سواء كنت مشتركاً أو غير مشتركاً يمكنك التقدم للإشتراك عبر هذا التطبيق أو معرفة قيمة إشتراكك الشهري والمتبقي من إستهلاكك وموعد التطبيق وغيرها من وظائف لحسابك. بل وحتى يمكنك تغيير باقتك بسهولة.
5 - فليكس كنترول: تبويب مميز لعملاء أنظمة فليكس ويتيح لك أيضاً باقات إضافية مع فليكس إكسترا مع إمكانية إعادة شراء الباقة.
6 - رصيدي: يمكنك أن تتعرف على تفاصيل إستخدام رصيدك سواء كانت مكالمات أو رسائل نصية قصيرة أو حتى إنترنت من خلال فتحك تبويب تفاصيل الإستخدام ووضع مؤشر على الثلاثة والضغط على إعرض التفاصيل , وستظهر لك صفحة بها كل من تحدثت إليه وتكلفة كل مكالمة ورقم هاتفه مرتبين ترتيباً تنازلياً طبقاً للتاريخ , ويمكنك من خلال الضغط على إسم من تحدثت إليه أن تعرض أيضاً وقت المكالمة ومدتها ونوع الشركة المشترك بها.
7 - ADSL: وهو خيار للإشتراك بخدمة ال ADSL للإنترنت الأرضي بعد تقديمك بيانات ومعلومات عن نوع خط هاتفك الأرضي.
وستجد أيضاً بعض العروض مثل 50% خصم لمدة 9 شهور وباقة سوشيال مجانية.
8 - عروض فليكس: حيث تقدم لك فودافون بالإشتراك مع عدة مطاعم مجموعة من أفضل الوجبات مع تخفيضات رائعة وما عليك سوى إختيار الوجبة حتى تصلك إلى باب منزلك مع سعر مخفض وساخن.
9 - USB: في هذه الخدمة الرائعة والتي تفيدني شخصياً كثيراً يمكنني معرفة إستهلاج فلاشة الإنترنت الخاصة بي على خطي الأخر بسهولة , فنظراً لإمتلاكي USB Internet وأقوم بشحنه من فودافون وتوصيله بالكمبيوتر المحمول أو العادي أرغب في متابعة المتبقي منه في كثير من الأحيان ولكني لا أرغب في ترك فراشي الدافئ , ومع تطبيق أنا فودافون يمكنني إضافة رقم هاتفي الأخر المتصل بالكمبيوتر عبر USB والمستخدم في الإنترنت فقط حتى أتعرف على إستهلاكي وأقوم بشحنه أيضاً من رقم هاتفي بسهولة.
لإستخدام هذه الميزة قم بالضغط على "أضف USB" ومنه أدخل في أول مستطيل رقم خط ال USB أي الرقم العادي الذي يمكن لأي شخص الإتصال بك خلاله , وفي المستطيل الثاني رقم سيريال الشريحة "وهو رقم مكون من 19 رقم ويكون مطبوعاً على الظرف الخاص بالخط" وأخيراً إسم ال USB.
10 - خدماتي: كخدمات الرصيد مثل تحويل الرصيد وكلمني شكراً وسلفني شكراً وإدفعلي شكراً , وكلها بضغطة مفتاح بدون الحاجة لأكواد طويلة , أما خدمات المكالمات فهي: منع المعاكسات والقائمة البيضاء والإحتفاظ بالمكالمات وكل منهما تتطلب إشتراكاً بالخدمة.
11 - التجوال: وهي خدمة خاصة للمسافرين خارج الوطن ويرغبون بإستخدام نفس الشريحة في إجراء الإتصالات. ومن هذه الخدمة يمكنهم الإشتراك في باقة أو إلغائها.
12 - فودافون كاش: واحدة من أروع خدمات فودافون , حيث يمكنك إرسال الأموال الحقيقية لأصدقائك ومعارفك في أي وقت وأي مكان ويمكنهم إستقبالهم على أرقام هواتفهم وإستلام المبالغ من أقرب فروع فودافون وكذلك يمكنك أنت أيضاًُ إستلام حوالاتك بسهولة مع فودافون كاش.
13 - تسوق: إذا كنت ترغب بالتعرف على أخر الهواتف الأجهزة الذكية المعروضة من فودافون مثل Apple iPhone  وسامسونج جالكسي A7 وغيرهم الكثير تفضل بالتسوق عبر تطبيق أنا فودافون بسهولة لتعرف المواصفات وسعره في فروع فودافون.
14 - الضبط: حيث يمكنك تغيير اللغة وتفعيل الحصول على إشعارات أو إبطالها.
15 - المساعدة: لمعرفة أقرب فروع فودافون ومتابعة أخبار الشركة على فيسبوك وتويتر وجوجل بلس واليوتيوب وغيرهم.
16 - الخروج: للخروج من التطبيق.
أنا فودافون
أنا فودافون
يذكر أن الدول إلى خدمات التطبيق تتطلب منك أن تقوم بتفعيل بيانات الهاتف , حيث لا يمكنك الإستفادة من وظائف هذا التطبيق إلا لو تأكدت الشركة من إحتواء هاتفك على الرقم المطلوب الإستفادة من هذه الخدمات عليه. لذا فعليك فور الدول إلى التطبيق إختيار تسجيل الدخول السريع بشرط أن يكون الخط المطلوب بيانات عنه بالهاتف , أما لو لم يكن كذلك فيمكنك الدخول بالواي فاي عبر الضغط على تسجيل الدخول بشرط أن يكون لديك حساب على موقع فودافون الرسمي للخط المطلوب تنفيذ الخدمات والإستعلام عنه وعليه.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا.

نتمنى أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم , مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس