طريقة الإشتراك في شركة FXOpen مع بونص بدون إيداع 2017

طريقة الإشتراك في شركة FXOpen مع بونص بدون إيداع 2017

أحببنا أن نقدم إليكم اليوم موضوع هو نواة بدأنا على مملكة الأندرويد في مجال وتخصص جديد هو الفوركس , قمنا بتجربة التداول في العملات مع بعض الشركات , تعرفنا على مزايا وعيوب كل شركة وأراء المستخدمين بها وأكثر ما يهم المستخدم العربي بشكل خاص للإشتراك في شركة فوركس , طبعاً هذه أهم المميزات التي راعينا وجودها في كل شركة من الشركات التي سنستعرض في السلسلة القادمة طريقة الإشتراك بها وهي:
1 - المصداقية المؤكدة.
2 - بونص بدون إيداع.
3 - سهولة وسرعة عملية السحب.
4 - توفر طرق سحب وإيداع مختلفة.
5 - توفر الدعم العربي الجيد.
6 - إمكانية إيداع أو سحب مبالغ في منتهى الصغر تصل ل 5 دولار فقط.
7 - والميزة السابعة والتي تمتاز بها شركة اليوم هو نظام العمولات والربح عن كل مشترك يشترك بها من خلالك.
8 - هي الشركة الوحيدة التي لا تشترط عليك أن تقوم بالسحب بنفس طريقة إيداعك , فجميعنا نعلم أنك إذا قمت بإيداع مبلغ من المال في حسابك بأي شركة فوركس بإستخدام بنك إلكتروني فلن يمكنك سحبها على بطاقة الإئتمان الخاصة بك مثلاً أو بنك إلكتروني مختلف , ولكن هذه الشركة قامت بتقديم خدمة بحثنا عنها كثيراً وهي وسائل السحب المختلفة عن وسائل الإيداع مما يسهل العمل كثيراً للجميع.
9 - أهم نقطة أن مراجعات الشركة على أكبر المواقع العالمية المهتمة بالفوركس تؤكد مصداقية الشركة بعد تجربتها والتداول من خلالها وهي بعيدة كل البعد عن الإحتيال أو الخداع.
10 - منصات مختلفة للتداول بدءاً من Meta Trader 4  وحتى منصة الشركة على الكمبيوتر أو حتى فتح التداول أونلاين من خلال الموقع بميزة WebTrader.

لنبدأ معاً في شرح شركة FXopen
شرح FXopen
شرح FXopen
شركة FXopen واحدة من أقدم شركات الفوركس في العالم حيث بدأت بعملها على أرض الواقع منذ عام 2005 , وهي أول شركة تقوم بإنشاء نظام الحسابات الإسلامية وحتى الحسابات الصغيرة Micro وغيرها من أنواع الحسابات المختلفة.

وقد حازت الشركة على الكثير من الجوائز والألقاب من مؤسسات إقتصادية ضخمة بل وقبل بدأها في سوق التداول قامت بإنشاء أكاديمية لتحليل الأسواق المالية في عام 2003 وهو الأمر الذي مهد معها الطريق نحو العالمية والعمل الجاد وجذب ملايين المشتركين.

طريقة الإشتراك في شركة FXopen

إتبع هذه التعليمات بدقة خطوة خطوة:
في البداية قم بالدخول إلى رابط الشركة الرئيسي من هنا , ستجد الصفحة الرئيسية لموقع الشركة , قم بالضغط على تسجيل الدخول Sign in من أعلى الجهة اليمنى للموقع , بعدها ستتوجه إلى صفحة إدخال بياناتك , تجاهل مربعات بياناتك ومن أسفلها قم بالضغط على Not our client? Register now! والتي تعني "لست عملاً؟ قم بالتسجيل الأن".

الأن ستفتح لك نافذة لتسجيل بياناتك "لا ننصحك بإستخدام الفيسبوك أو وسيلة إجتماعية لتسجيل حساب على الشركة لحمايتك أنت في حالة فقدان حسابك على الفيسبوك أو غيره".

قم الأن بتسجيل بريدك الإلكتروني Email.

بعدها إدخال كود البلد "عادة يظهر تلقائياً كما ظهر لي علم بلدي مصر وبجانبه +20 فأتركه ليتم تحديده تلقائياً إلا إذا لم يتم تحديد البلد التي أنت متواجد بها فأدخله بنفسك".

فيما بعد قم بجانبه بإدخال رقم هاتفك الجوال وليس الأرضي لأنك ستستقبل رسائل SMS لتفعيل الحساب فيما بعد.

ملحوظة: عند إدخال هاتفك الجوال وإذا كان يبدأ مثلاً ب 0 أكتب الرقم بدون الصفر .. كمثال: إذا كان رقم هاتفك 01099999999 قم بكتابة رقم هاتفك 1099999999 فقط بدون الصفر الأول.

ومن ثم قم بإدخال رمز التأكد من أنك بشر ولست برنامج روبوت وهو الرمز الذي يظهر أمامك بنفس الشاشة في المربع المسمى Anti-Spam Code وإضغط على Next

ستلاحظ أن الموقع قد قام بالفعل بتوليد كلمة مرور بشكل ألي لك , يمكنك أن تعتمد على نفس هذه الكلمة وأن تقوم بنسخها وحفظها في ملف شخصي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإستخدامها في الدخول لحسابك فيما بعد , أو يمكنك تغييرها من خلال إزالة علامة إختيار التوليد التلقائي لكلمة المرور من أمام جملة Generate Password وكتابتها بنفسك ومن ثم إعادة كتابتها في المربع التالي أيضاً لتأكيد أنك لم تخطئ في أي حروف , وتذكر كلمة المرور جيداً أو على الأقل إحفظها على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك حتى تحفظها تماماً. وإنتقل معنا إلى الخطوة التالية من خلال الضغط على مفتاح التقديم Submit.

مبروك .. أنت الأن تظهر لك صفحة تهنئك على إنشاء محفظتك الإلكترونية Ewallet الخاصة بالموقع , قم بنسخ البيانات كاملة وحفظها على جهازك لأنك ستحتاجها في حالة الدخول إلى حسابك بالموقع , وتشمل هذه البيانات:
Your Login وهو رمز الدخول إلى حسابك العام.
eWallet وهو إسم ورمز محفظتك الإلكترونية.
Pin Code وهو رقم الكود المطلوب في إجراء عملياتك التالية.

الخطوة التالية وكما يظهر لك نافذة بها طلب تأكيد بريدك الإلكتروني , فقم بالضغط على Confirm My Email وبعدها قم بفتح بريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به وستجد رسالة قد أرسلتها لك شركة FXopen وتحتوي على رابط التفعيل , بعد فتحك هذا الرابط ستتأكد الشركة أنك صاحب البريد الإلكتروني وتكون قد إنتهيت تقريباً من عملية التسجيل.

سيوجهك الرابط إلى صفحة تسجيل الدخول فقم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي إخترتها أو حفظتها والضغط على تسجيل الدخول.

بمجرد دخولك لموقع الشركة ستجد رسالة تقول لك:
Dear Client. Your email has been successfully verified!
بمعنى: عزيزنا العميل. بريدك الإلكتروني قد تم التأكد منه بنجاح.

مبروك .. أنت الأن قد قمت بتسجيل حسابك وتأكيد بريدك الإلكتروني , ولكنك ستجد بأعلى الموقع أن حسابك غير مفعل حتى الأن Account Status: Un Verefied , فقم بالضغط عليه لتوثيق الحساب.

العملية الأن سهلة وبسيطة وتتطلب خطوات لا يتعدى عددها أصابع اليد الواحدة , فور ضغطك على Un Veredied سيتم توجيهك لصفحة إختيار نوع الحساب من 3 أنواع حسابات مختلفة وهي:
Personal Account - Joint Account - Corporate Account

وبالطبع ما يهمنا نحن هو أول نوع Personal Account أي "الحساب الشخصي" فقم بإختيار الحساب الشخصي الأن.

ملحوظة: لا توفر شركة FXopen التداول لمن هم من الولايات المتحدة USA.

الأن قم بملئ بياناتك والتي عادة كالتالي:
في مربع Title إختر صفتك إذا ما كنت Mr سيد أو Mrs أو غيرهم.
والأن إختر بلد الإقامة Country of Residence.
وأدخل الإسم الأول بالإنجليزية مثلاً: Mohammed
ثم المدينة مثلاً: Cairo
ثم اللقب Surname: أي باقي إسمك الكامل كما في أوراق هويتك مثلاً Mahmoud Mohamed fares.
بعدها قم بإدخال المدينة مثلاً Monofeia أو Cairo أو Giza
ثم إختيار الجنسية Nationality of residence وليكن مثلاً: Egyptian
وأدخل العنوان Address بالإنجليزية أيضاً مثلاً: Alfaraoneia - Ashmoun
ثم تاريخ ميلادك ورقم الهاتف بدون الصفر كما ذكرنا بالأعلى وبعدها الرمز البريدي , إذا لم تكن تعلم الرمز البريدي الخاص بمكت البريد القريب لمنطقتك فيمكنك البحث عبر الإنترنت , كمثال مكتب بريد سنتريس في المنوفية رمزه البريدي: 32817
ويمكنك إدخال معرف سكاي بي إذا أردت أو تركه فهي خطوة إختيارية , والأن أخر خطوتان رفع المستندات التي تؤكد صحة بياناتك , بأسفل البيانات التي قمت بتسجيلها ستجد هناك قسم بإسم Documents أو مستندات وأسفله Proof of Address أو دليل العنوان "وهو أي إيصال مرافق عامة به العنوان المذكور في بطاقة هويتك أو جواز سفرك أو رخصة قيادتك" ويشترك أن يكون نفس عنوان البطاقة ’ قم في هذا المربع برفع إيصال الكهرباء مثلاً أو المياه أو خط التليفون الأرضي أو الغاز الطبيعي أو حتى كشف حسابك البنكي ولكن أولاً إختار ما ستقوم برفعه من مربع Select , فلو أردت رفع فاتورة مرافق قم بإختيار Utility Bill أما لو كان كشف حساب بنكي  فقم بإختيار Bamk Statement وبعدها قم بإختيار الصورة التي تريد رفعها لتأكيد عنوانك من جهازك من خلال الضغط على Select Files وتحديد مكان صورة إيصال المرافق من الجهاز.

ثم الأن قم بطاقة تعريف الهوية من خلال إختيار النوع أولاً من Select من أحد الأنواع التالية:
Drivers License - رخصة القيادة
National ID Card - بطاقة الرقم القومي
Other - أخرى
Passport - جواز السفر

وإختيار الملف بنفس الطريقة السابقة من جهازك لرفعه والضغط على Submit لتقديم طلبك.

ملحوظة: يجب أن يكون صور هذه الأوراق صور أصلية غير معدلة بالفوتوشوب أو حتى محسنة أو مغير في جودتها ويجب أن تكون بألوانها الطبيعية حتى لو كانت باهتة بعض الشئ , وهذه كانت الخطوة الأخيرة لإكمال تسجيل وتفعيل وتوثيق حسابك الرئيسي والأساسي بموقع شركة FXopen وستظهر لك رسالة تقول:
"Operation has been successfully processed.".

أي أن العملية تمت معالجتها ىنجاح وبأسفلها خيار الرجوع للخلف بعدما إنتهت هذه العملية.

عفواً ولكن ستأخذ مراجعة أوراقك بعض الوقت حتى تتم المراجعة اليدوية في الشركة وسيكون ذلك خلال من 24 ساعة حتى 48 ساعة عمل بالشركة وبعدها ستجد رسالة قد وصلت إلى بريدك الإلكتروني تفيد بنجاح العملية أو فشلها بسبب سوء جودة الورق المقدم أو عدم وضوحه أو إختلاف العنوان البطاقة عن عنوان الإيصال وهكذا فقم بأخذ الأمر بجدية بالغة وحاول تلافي الأخطاء حتى يتم قبول الحساب بشكل نهائي ومراسلتك بالموافقة النهائية على بريدك الإلكتروني.

الأن وقد إنتهيت من كل المطلوب في حسابك الأساسي ولكن ماذا عن البونص 10 دولار بدون إيداع؟ هل تعلم أنك إذا قمت بإنشاء حساب من نوع STP على شركة FXopen تحصل على بونص بدون إيداع يصل إلى 10 دولار؟
لما لا تقوم بذلك معي الأن حتى يمكنك بدء التداول فور حصولك على البونص؟

طريقة الحصول على بونص 10 دولار من شركة FXopen

بعد إكمالك لعملية التسجيل السابقة بالحساب الأساسي وحفظك لجميع بياناتك في ملف على جهازك حتى لا تنساها أو تضيع منك في حالة إحتياجك لها ومن أخر خطوة ستظهر لك بالقائمة الجانبية أنواع الحسابات التي قمت بتسجيلها في الشركة ومن تبويب حسابات STP سيظهر لك أنك لا تملك أي حسابات من هذا النوع بعد فقم بالضغط على كلمة STP.

سيتم توجيهك إلى صفحة إنشاء حساب STP ومنها قم بوضع علامة في المربع أمام جملة I Agree أي أنا أوفق "على شروط هذا الحساب" وإضغط على Next أي التالي.

سيتم طلب بيانات لتخصيص هذا الحساب كنوع العملة Account Currency ومعظم المستخدمين يختارون الدولار USD US Dollar ومن بعده قم بإختيار نسبة الرافعة المالية Leverage وفي المعتاد للمبتدئين يفضل إختيار رافعات مالية صغيرة الحجم 1:10 مثلاً , أما لو كان محترف فمعظم المحترفين يفضلون إختيار الرافعة المالية 1:300.

والأن قم بإختيار كلمة مرور الهاتف وقم بتكرارها في المربع التالي Repeat Phone Password.

والأن مع خطوة تهمنا نحن في مملكة الأندرويد قبل أن تهمك وهي رمز العميل الذي جعلك تشترك بهذه الشركة , فإذا كنت ترى أننا قد ساعدنا في توجيهك لهذه الشركة بشكل جيد وشرح طريقة الإشتراك والمميزات وتقديم ما يفيد لك يمكنك وضع رمزنا بالشركة وهو:
709050

أما إذا لم نكن قد أفدناك بشكل جيد فيمكنك ترك هذه الخانة فارغة وفي كلا الحالتين لك جزيل الشكر على إكمالك القراءة وهذا المجهود الذي نعلم كم هو متعب لتقومب التسجيل في الشركة وتوثيق حسابك والحصول على البونص منها ونقدر كم تعبك فلا تبالي بهذا المربع وأتركه خالي هو والمربع التالي أيضاً , حيث أن المربع التالي هو كود Promotion قد تحصل عليه في بعض الأحيان كعرض ترويجي من الشركة كهدية تزيد بها من رصيد حسابك , فإذا حصلت عليه في أي وقت قم بإدخاله في هذا المربع.

الأن وبعد ضغطك على مفتاح الإنهاء ستظهر لك نافة جديدة بها بيانات حسابك والدخول عليه وهي:
Login وهو رقم حسابك الذي تقوم بتسجيل الدخول من خلاله على حساب تداولاتك على برنامج Meta Trader 4 وغيره للشركة , كما أنه رقم حسابك الذي يمكنك أن تعطيه لمن يشترك بالشركة من خلالك مثل رقمنا نحن 709050 والذي ستحصل من خلاله على هدايا من الشركة كلما قام العميل المشترك من خلالك بإجراء أي عمليات مالية بها وبدون خصم سنتاً واحداً منه , فهي هدية مجانية من الشركة فقط. وستعطيك الشركة عمولة على 3 مستويات : فإذا إشترك العميل من خلالك وأودع مثلاً 100 دولار تأخذ عنه 100% أي ما قيمته 100 دولار أنت أيضاً , وإذا إشترك عميل أخر من خلال العميل الذي قمت أنت بدعوته في البداية يسمى ذلك بعميل المستوى الثاني بالنسبة لك وتحصل أنت على نسبة 25% مما أودعه بينما يحصل عميلك الأول على 100% مما أودعه العميل الثاني , وعملاء المستوى الثالث تحصل أنت منهم على نسبة 10% ولا توجد مستويات أخرى.

Trader Password: وهو كلمة المرور الخاصة بحسابك والتي تقومب الدخول بها على حسابك في برنامج التداول أو المنصة المستخدمة للفوركس.

Investor Password وهي كلمة سر أخرى يمكنها نشرها لمن ترغب بأن يرون حسابك وتداولاتك بدون أين يغيروا في أي عمليات سارية , فهي لعرض عملياتك أونلاين وفورياً أمام أي شخص بسهولة لتأكيد مصداقيتك مثلاً وجذب عملاء جدد أو تأكيد إنك تمتلك إستراتيجيات ناجحة لإستثمار أموالهم أو حتى كمدرس في تجارة الفوركس ودكتور دورات تدريبية.

Server Address وهو عنوان السيرفر الذي ستقوم بالتداول عليه ويتم طلب إسمه هذا على منصة التداول مع كلمة المرور والتريدر باسورد , أي أنك تقوم بتسجيل الدخول لحسابك والتداول من خلال الثلاثة البيانات هذه.

معلومة مضحكة: حدث معي موقف ظريف حيث في مرة من المرات قمت بالدخول لحسابي ولكني لم أتمكن من رؤية مفتاح إلغاء الصفقات أو إنشاءؤ صفقات جديدة وإكتشفت إني دخلت من خلال كلمة مرور المستثمر الذي ليس له أي صلاحيات سوى المشاهدة فقط وليس كلمة مرور التاجر.

ملحوظة 2: عند محاولتك الدخول على السيرفر الذي تم إعطائك رقمه من الشركة في البيانات السابقة وليكن مثلاً: real1.fxopen.net من خلال تطبيق الأندرويد الخاص بالميتاتريدر يجب عليك أن تبحث في البرنامج بإستخدام Fxopen.net وسيظهر بعدها رقم السيرفر ونوعه فقم بإختياره مع ملاحظة أنك قد تخطى وتختار Demo وهو السيرفر التجريبي , فعليك بإختيار السيرفر الحقيقي حتى يمكنك التداول حقيقة وتسجيل الدخول لتداولات حسابك.

عملية الحساب Currency وتظهر كما سبق وإخترت أنت.

الأن وبمجرد أن تقوم بعمل تحديث Refresh للصفحة ستجد أنه في الجانب الأيسر وأسفل تبويب STP أنه هناك معلومات وبيانات عن حسابك ولا يوجد حتى الأن الرصيد المجاني البونص بدون إيداع , ولكنه يتم إضافته فيما بعد وبعد أن تتأكد إدارة الشركة من مصداقية بياناتك وأوراقك الشخصية.

بعد أن تحصل على رسالة التأكيد على بريدك الإلكتروني يمكنك أن تقوم بأي عمليات تداول وسحب وإيداع بسهولة بإستخدام الكثير من وسائل الدفع والسحب.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديمنا لشرح كامل ومتكامل والكمال لله وحده في طريقة الإشتراك بشركة FXopen وكيفية الحصول على البونص بدون إيداع.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس