تحميل Samsung Kies برنامج تعريف هاتف سامسونج للكمبيوتر

تحميل Samsung Kies برنامج تعريف هاتف سامسونج للكمبيوتر

برنامج Samsung Kies

إذا كنت ترغب بربط هاتف سامسونج الخاص بك بجهاز الكمبيوتر أو اللابتوب لإدارة ملفات الهاتف والصور والفيديو ونقلها أو حذفها أو حتى التعديل عليها والكثير من المميزات الأخرى كالنسخ الإحتياطي للهاتف أو إعادة ذبط المصنع وتحديث النظام وغيرها من المميزات المختلفة فعليك فوراً بالبدء بتحميل برنامج سامسونج كيز بأخر إصدار لعام 2017.

وبالطبع برنامج سامسونج كيز مجهز لربط جميع أجهزة سامسونج الذكية بالكمبيوتر سواء كانت هواتف محمولة أو أجهزة لوحية Tablets.

ما هو برنامج Samsung Kies؟

هو برنامج كمبيوتر على أنظمة التشغيل ويندوز , يسمح لمستخدمين الهواتف الذكية من نوع سامسونج بربط هواتفهم بالكمبيوتر بإستخدام كابل USB حتى يمكنهم الإستمتاع بعدة مميزات قد يكون الوصول إليها صعب من خلال بيئة نظام تشغيل الهاتف نفسه.

ما هي مميزات برنامج سامسونج كيز؟

هناك الكثير والعديد من المميزات والصلاحيات والخواص التي يتيحها لك برنامج سامسونج كيز وهي:
1 - تعريف جميع هواتف سامسونج الذكية على أجهزة الكمبيوتر العادية وأجهزة الكمبيوتر المحمول "لابتوب".
2 - الربط والنقل السريع للملفات من الكمبيوتر للهاتف أو من الهاتف للكمبيوتر.
3 - القدرة على تصفح الملفات بسهولة أكبر من خلال الكمبيوتر وتنظيمها والتعديل عليها أو حذفها بدون الحاجة لنقلها للكمبيوتر أولاً وذلك من خلال نافذة البرنامج فقط.
4 - إمكانية أخذ نسخة إحتياطية كاملة من الهاتف للكمبيوتر وإسترجاع هذه النسخة الإحتياطية لهاتف سامسونج بسهولة من الكمبيوتر بإستخدام نفس البرنامج , وهي ميزة هامة للغاية حيث تشمل النسخة الإحتياطية لهاتف سامسونج: جدول التواريخ الخاص بمذكرتك , جميع المعلومات المسجلة في التطبيقات , جميع ملفات الهاتف من صور وفيديوهات وألعاب وتطبيقات , رسائل SMS الخاصة بك , جهات الإتصال , حسابات هاتفك , والكثير من البيانات التي يصعب عليك أن تقوم بأخذها يدوياً كنسخة إحتياطية , وهي الطريقة الأفضل نظراً لأن أخذ نسخة إحتياطية من كل ما هو مخزن بالهاتف بإستخدام حساب جوجل يتطلب الإنترنت أولاً , وبرغم أمانه إلا أن ذلك معرض للإختراق أثناء عملية الحفظ أو إذا تعرف أحد على حساب جوجل الخاص بك.
5 - إمكانية ترقية نظام التشغيل للهاتف , فمثلاً أنت نظام تشغيل هاتف سامسونج الخاص بك أندرويد 4.0 , وتوجد ترقية الأن للهواتف من هذا النوع وترغب بالحصول على هذه الترقية , يمكنك إما أن تعتمد على الوايفاي وباقة البيانات مع التأكد من أن هاتفك متصل بالشاحن لمنع نفاذ الطاقة أثناء هذه العملية أو أن تقوم فقط بأخذ النسخة الإحتياطية للكمبيوتر أولاً ومن ثم تقوم بعمل التحديث أثناء إتصال الهاتف بالكمبيوتر مما يضمن لك إتمام العملية مع شحن الهاتف أيضاً.

والكثير من المميزات الأخرى التي تجعل تنصيب برنامج سامسونج كيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضرورة قصوى لا غنى عنها.

تحميل Samsung Kies

والأن لتحميل Samsung Kies برنامج تعريف هواتف سامسونج للكمبيوتر واللابتوب تفضل بالضغط هنا. (أخر إصدار محدث أولاً بأول تلقائياً من الموقع الرسمي).
بعد دخولك إلى الموقع الرسمي من الرابط المختصر بالأعلى قم بالضغط على Kies Download ليبدأ تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحديث: الأن أصبح برنمج سامسونج كيز متاحاً على أجهزة ماك أيضاً وليس أجهزة الويندوز فقط. ويمكنك أن تقوم بتنصيب برنامج سامسونج كيز على أي نظام تشغيل ويندوز بدءاً من ويندوز إكس بي وحتى ويندوز 10.

ملحوظة: يفضل أثناء عملية الربط إستخدام الكابل الأصلي لهاتف سامسونج الخاص بك.

نتمنى أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - مملكة الأندرويد

قد يهمك أيضاً عزيزنا الزائر - برنامج هواوي للكمبيوتر - برنامج لينوفو للكمبيوتر


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس