أفضل برامج عيد الحب 2017 للمحمول

أفضل برامج عيد الحب 2017 للمحمول

برامج عيد الحب للمحمول

يوم رائع هو اليوم نبأه بحب وسعادة وتهاني للأقارب وحتى من نلقي عليهم السلام بدون سابق معرفة , عيد حب سعيد للجميع Happy Valentine Day لعام 2017.

اليوم وبهذه المناسبة السعيدة أحببنا أن نقدم إليكم باقة من أفضل برامج عيد الحب أو برامج الفالنتاين المتاحة على متجر جوجل بلاي , فتفضلوا بالمتابعة معنا وهذه الباقة المميزة لهذا اليوم السعيد.

1 - تطبيق Toddlers Valentine Day


هو تطبيق مميز للأطفال يساعدهم على تعلم كلمات جديدة وتنمية الحب في عقولهم ومشاعرهم ويشمل مجموعة من المميزات والوظائف مثل: كروت الفالنتاين , البالونات , القلوب , الورود , الهدايا , الشيكولا , الخواتم , دبدوب تيدي , والكثير.
لتحميل برنامج Toddlers Valentine's Day تفضل بالضغط هنا.

2 - تطبيق راديو أغاني وموسيقى الحب الرائع Love Songs & Valentine RADIO


يتميز هذا التطبيق بأنه تابع لإذاعة خاصة لبث موسيقى وأغاني الحب فقط , أي أنك بإمكانك مع هذا التطبيق إستخدام هاتف الأندرويد الخاص بك لإضفاء جو من الرومانسية في منزلك أو عملك طوال هذا اليوم بدون الحاجة لأن تقوم بإضاعة تركيزك في البحث عن أفضل الموسيقى والأغاني الرومانسية بالإضافة لبعض الموسيقى الرومانسية الهادئة والرائعة.
لتحميل برنامج Love Songs & Valentine RADIO تفضل بالضغط هنا

3 - برنامج Valentines Day Special


واحد من أهم تطبيقات عيد الحب نظراً لخصائصه الكثيرة ولكن به عيب واحد فقط ألا وهو أنه متاح باللغة الإنجليزية فقط , وبرغم ذلك فهو يتيح لك الكثير من الخصائص التي يمكنك الإستفادة منها كعربي مثل: إمكانية إرسال رسائل الحب الرومانسية الجاهزة , والتعرف على أحدث وأفضل هدايا عيد الحب , بل والتعرف على تاريخ عيد الحب كاملاً , وبعض النصائح حتى للسناجل ^_^ , والورود ومقياس لدرجة حبك لشريك حياتك أو حبه لك , والكثير من الصور الرائعة لهذه المناسبة التي يمكن إرسالها بسهولة وبضغطة مفتاح لنصفك الأخر.
لتحميل Valentines Day Special تفضل بالضغط هنا.

4 - برنامج Valentine YourSelf

ليس بالتطبيق الرائع في هذا اليوم فهو لا يقدم الكثير , ولكنه واحد من التطبيقات الخاصة بهذا اليوم لذا فقم بتجربته إذا أردت.
لتحميل التطبيق تفضل بالضغط هنا.

وأخر ما يمكننا تقديمه إليكم اليوم هو إستيكرات الفالنتاين الرائع وكوليكشن رائع يمكنك تحميل ما ترغب به منه , تفضل بزيارة هذا الكولكشن المميز لإستيكرات عيد الحب لهواتف الأندرويد الذكية من هنا.

نتمنى أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم , مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق وعيد حب سعيد.
مملكة الأندرويد



قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس