تنزيل تطبيق بيت المشاركة 2017 للأندرويد APK Manager

تنزيل تطبيق بيت المشاركة 2017 للأندرويد APK Manager

تحميل تطبيق بيت المشاركة 2017

رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مباشرة:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.newpower.apkmanager&hl=ar
قد تجد نفسك متفاجأً عزيزنا الزائر أننا بدأنا موضوعنا بوضع رابط التحميل أولاً بدلاً من المقدمة الطويلة وشرح المميزات لهذا التطبيق وفيما يستخدم .. إلخ , لا داعي لهذا التعجب يا عزيزي فالسبب بسيط للغاية ألا وهو أنه لا يوجد من لديه هاتف أندرويد إلا ويعرف هذا التطبيق جيداً وأنه من أفضل التطبيقات في مجاله , فالحديث عنه كما لو كنا نتحدث عن ماسنجر الفيس أو خرائط جوجل إيرث لأصحاب الهواتف الذكية , لذا وبما أنك قد وصلت لهذه النقطة وترغب بإكمال القراءة ويبدو أنك لم تسمع عن هذا التطبيق من قبل فإسمح لنا بأن نضع بداخل عقلك ومن خلال قرائتك السريعة لهذا المقال فائدة ومميزات تطبيق بيت المشاركة لهواتف الأندرويد.
تطبيق بيت المشاركة
تطبيق بيت المشاركة
فلنبدأ على بركة الله

ما هو تطبيق بيت المشاركة؟

تطبيق بيت المشاركة أو APK Manager هو برنامج يتم تحميله للهواتف الذكية , ولعل أول ما يلاحظه أي شخص يقوم بتثبيت التطبيق هذه الأيام من متجر جوجل بلاي مباشرة أنه قد حصد عدد تحميلات بين 10 إلى 50 مليون تحميل !! مما يعني أهميته البالغة , ليس ذلك فقط بل أن تقييمه من هذا العدد الضخم من المستخدمين قد بلغ 4.4 / 5.0 , مما يعني أنه تقريباً بلا أخطاء ويؤدي وظيفته المؤجوة والفوائد المطلوبة منه على أكمل وجه والكمال لله وحده.

وظائف تطبيق APK Manager

وظائف تطبيق بيت المشاركة كلها تعتمد على إدارة تطبيقات هاتفك , فمعنى أنه يعطيك صلاحيات عدة ووظائف قد لا تجدها في نظام الأندرويد الإفتراضي لجهازك للتحكم بتطبيقاته , على سبيل المثال بإستخدام تطبيق بيت المشاركة يمكنك أن تؤدي جميع الوظائف التالية:
* يساعدك تطبيق بيت المشاركة على مشاركة ملفات هاتفك بسرعة فائقة مع هواتف الأندرويد الأخرى بإستخدام تقنية الواي فاي لتأخذ ثواني معدودة أو دقائق بدلاً من تقنية البلوتوث البطيئة التي كانت لتصل مدة نقلها لنفس الملف لعشرات الدقائق أو الساعات وهي أهم ميزات هذا التطبيق العبقري.
* تثبيت التطبيقات أو إزالة ما ترغب بحذفه بسهولة (حتى تطبيقات النظام الإفتراضية التي لا يمكن إزالتها في المعتاد يمكنه إزالتها من خلال إعطائه صلاحية الروت Root).
* الحصول على نسخة إحتياطية من كامل تطبيقاتك أو تطبيقات محددة وحفظها على ذاكرة الهاتفأو حتى على الذاكرة الخارجية بالمسار :
/ sdcard / apkshare / backup
وليس النسخ الإحتياطي للتطبيقات فقط بل جميع ملفات ومستندات جهازك مع إمكانية مشاركة نسختك الإحتياطية بنفس تقنيته الأولى لهاتف أخر , ويتم إستخدام هذه الطريقة عند الإنتقال من هاتفك القديم إلى هاتف حديث.
* يمكنك مشاركة التطبيقات مع أصدقائك حتى عن طريق البريد الإلكتروني Gmail أو أي من برامج المحادثة التي يربط التطبيق نفسه بها بسهولة بدون تدخل منك حتى يمكن أن تظهر بقائمة خيارات المشاركة لك. (مع ملاحظة أنه عند مشاركة أي ملف أو تطبيق عبر البريد الإلكتروني Gmail يجب أن لا يزيد حجمه عن 25 ميجا , أما المشاركة بالوايفاي مع هاتف أخر فلا يوجد حد أقصى).
* يسهل عليك تطبيق بيت المشاركة تخصيص شاشة هاتفك الرئيسية Home Screen كما ترغب حيث بإمكانك وبإستخدام تطبيق بيت المشاركة أن تقوم بإنشاء إختصارات لأي تطبيقات على شاشة سطح المكتب بسهولة.
* تمت برمجة التطبيق بذكاء بالغ ليمكنه العمل على جميع أنظمة الأندرويد من أوائل إصداراته وبدءاً من أندرويد 1.5 وحتى أحدث نظام حالياً.
* يدعم التطبيق مختلف أحجام شاشات الأندرويد بدءاً من الصغيرة وحتى شاشات التابلت البالغة 12 بوصة.
* يدعم العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والصينية 
* يسعى التطبيق إلى الوصول لكل فرد في العالم مهما كانت لغته , لذا فمن إحدى مميزاته وتقديراً لجميع المستخدمين يمكن لمن يرغب في دعم التطبيق بعلمه اللغوي أن يقوم بإرسال ترجمة أي كلمات في التطبيق إلى اللغات الأخرى مثل الفرنسية والإسبانية والبرتغالية وغيرها وأي لغة يعلمها المستخدمين حتى تصل إلى الجميع بلغاتهم , وهي طلب رائع عن حق يبدو أنه وجد صدى كبير في نفوس عشاق تطبيق بيت المشاركة والدليل الكم الرائع من التعليقات الإيجابية من المستخدمين. (يمكنك أن تقدم لمصمم التطبيق ترجمتك من خلال وظيفة "الترجمة والتقدير" من داخل التطبيق) , ويمكنك أن تضع رأيك بمنتهى الصراحة وهو ما يطلبه المصمم حتى يمكن علاج أي عيوب أو إضافة أي مقترحات قد تجدها مفيدة لك لكي يقومون بإضافتها في التطبيق فيما بعد.

طريقة تفعيل جميع وظائف بيت المشاركة

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق بيت المشاركة من هنا قم بالدخول إلى إعدادات هاتفك Settings , ومنها إلى التطبيقات Apps , ثم من قائمة التطبيقات التي ستظهر إضغط على تطبيق بيت المشاركة , وبعد فتح إعداداته قم بالضغط على الصلاحيات Permissions وبعدها تعيين الأذونات الفردية Set individual permissions وأخيراً الثقة بهذا التطبيق Trust This Application.

لتحميل ملف APK الخاص بتطبيق بيت المشاركة تفضل بالضغط هنا (رابط مباشر يتم تحديثه تلقائياً وبأخر التحديثات تلقائياً).
حجم التطبيق: يختلف طبقاً لنوع جهازك.

أخر التحديثات :
3 يناير 2017: إضافة سياسة الخصوصية , زيادة سرعة مشاركة الملفات , تحسين سرعة البرنامج وتجاوبه , تسريع وظيفة النسخ الإحتياطي.

نتمنى أن ينال تطبيق APK Manager إعجابكم , مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق ولا تنسوا ترك تعليقاتكم وأرائكم أحباء ومتابعين مملكة الأندرويد دائماً.
تحياتي - محمد فايز


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس