تنزيل برنامج الفوركس Meta Trader 4 للأندرويد والكمبيوتر 2017

تنزيل برنامج الفوركس Meta Trader 4 للأندرويد والكمبيوتر 2017

عندما تبدأ عملك على Forex يجب أن تكون قد قمت بتجهيز جميع الأدوات والبرامج اللازمة لتداول العملات , وسنذكر فيما بعد بالتفصيل ما هو الفوركس وما هي التجهيزات اللازمة لك قبل أن تبدأ بالعمل في تداول العملات على الماركت العالمي.
برنامج Meta Trader 4 للأندرويد والكمبيوتر
برنامج Meta Trader 4 للأندرويد والكمبيوتر
ولكن في هذا الموضوع سنضع بين أيديك روابط تحميل أهم برنامج تعمل من خلاله في هذه التجارة الإلكترونية التي يتزايد مستخدميها كل لحظات بالألاف ويتم تداول ملايين الدولارات كل بضعة ثواني بها أيضاً.

البرنامج الذي يفضله ويستخدمه معظم متداولوا الفوركس هو برنامج الميتا تريدر بإصداره الرابع وذلك نظراً لأنه الأفضل والأضمن في هذا المجال ويوفر ميزات غير متاحة بمعظم البرامج الأخرى , كما إنه متاح على الكمبيوتر وهواتف الأندرويد أيضاً. بل ويوجد إصدار أحدث منه هو Meta Trader 5 ولكن الجميع يفضلون Meta Trader 4 لسهولة العمل عليه والإعتياد على مؤشراته والتداول به.

تحميل Meta Trader 4 للكمبيوتر من خلال الضغط هنا , بعد التحميل قم بتنصيب البرنامج كأي برنامج عادي وبالطبع بعد فتحه تقوم بوضع بيانات حسابك بالشركة المستخدمة للتداول والبدء بإستخدام هذه المنصة المذهلة والممتعة والمربحة للغاية مع الخبرة , وإن كنا نحذر المبتدئين دائماً في جميع مواضيع الفوركس التي نقوم بتحضيرها ووضعها هنا أنك في حالة كنت مبتدئاً عليك بفتح حساب تجريبي أولاً بشركة كبيرة وموثوقة بدون أن تدفع سنتاً واحداً والتجربة عليه لفترة معقولة حتى يصبح التداول بالنسبة لك عملية بسيطة تحقق أرباح أضعاف أضعاف أي خسارة. ولا تنسى أنه حتى المحترفين قد يواجهون متاعب خسائر كبيرة بعد إنتشار أخبار سيئة تؤثر بشكل كبير على تجارة وتداول العملات والفوركس.

حجم برنامج Meta Trader 4 للكمبيوتر صغير للغاية حوالي 1 ميجابايت. وبالطبع يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب التي تعمل بأنظمة ويندوز.

تحميل برنامج Meta Trader 4 لهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي بالضغط هنا , أو يمكنك تحميل ملف Meta Trader 4 APK بالضغط هنا , وذلك لأصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد , وفي حالة تحميل ملف APK فهو بتحديث ديسمبر 2016 , وعند أية تحديثات سيطلب منك الهاتف تلقائياً أن تسمح بتنزيل أخر التحديثات أوتوماتيكياً.

حجم برنامج ميتا تريدر 4 للأندرويد 5 ميجابايت تقريباً. وبالطبع يعمل على أي أجهزة أندرويد مثل التابلت والهاتف وغيرهم وأشهر هذه الأجهزة هي Samsung Galaxy و Sony Xperia و Lenovo و Huawei و LG وغيرها.

ما يحتاجه البرنامج للعمل بكفاءة: إنترنت فقط لا غير وجهاز كمبيوتر أو هاتف محمول ذكي.

نتمنى أن نكون قد وضعنا بين أيديكم روابط تحميل أهم برنامج للعمل في مجال الفوركس على الإطلاق وهو منصة ميتا تريدر , وإنتظرونا في سلسلة الفوركس من البداية حتى الإحتراف قريباً على مملكة الأندرويد.

مع تحيات .. محمد فايز


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس