تحميل برامج المحادثة والحماية ومقاومة الفيروسات, تنزيل ايمو وتحميل imo وفايبر وواتس اب وجوجل ديو وجوجل الو ولاين وسوما وفيسبوك ماسنجر وأجمل برامج وألعاب وخلفيات الأندرويد. وتعلم حل مشاكل هاتفك الذكي وكل ما يتعلق بالهواتف الذكية.

قياس وعرض سرعة إنترنت هاتف الأندرويد بشريط الإشعارات بشكل دائم بدون برامج

بواسطة مملكة الأندرويد , على يناير 03, 2017 , has 0 تعليقات
ترحيبنا بزوارنا ومتابعينا الأعزاء اليوم يختلف عن ال ٣٦٤ يوم الماضيين ، نعم وكما خمنتم نتمنى لكم عاما سعيدا ملئ بالأحداث الجيدة وراحة البال والمتعه وأيضا التكنولوجيا.
عرض سرعة الإنترنت بشكل دائم بشريط إشعارات الهاتف
عرض سرعة الإنترنت بشكل دائم بشريط إشعارات الهاتف
فمن المؤكد في عصرنا هذا أصبحنا نحن وهواتفنا جزءا واحدا ، فعن نفسي شخصيا أجد هاتفي يحمل بداخله كل ما وصلت إليه المعرفة الإنسانية وهي شئ غريب يطلق عليه إسم "الإنترنت" ومؤرشف بمحرك بحث قوي وعجيب يدعى "جوجل" ويتم إستدعاء هذه البيانات والمعلومات من خلال برنامج متصفح إنترنت مثل "كروم" وكذلك أضيع الساعات المملة مع ألعاب هاتفي وبالطبع لا أنسى مشاهدة بعض الميديا الترفيهية وقراءة الأخبار والتحدث لأصدقائي وفتح حسابي عالفيسبوك يوميا. ولكن كل ذلك قد لا يحدث بدون إنترنت بجودة وسرعة جيدة.

معظم الألعاب الأن أصبحت أونلاين ويتم لعبها مع أفراد حقيقيين من جميع أنحاء العالم بغض النظر عن لغتهم ودياناتهم وجنسياتهم ، كذلك الكثير من التطبيقات مثل نتفليكس وبرامج الإتصال المجاني مثل إيمو و واتساب وماسنجر الفيسبوك وغيرهم .. كل ذلك يحتاج لإنترنت بجودة مناسبة.

لذا فأن تعلم سرعة الإنترنت في هاتفك وأفضل الأماكن بمنزلك أو عملك من حيث سرعة الإنترنت وقوة الشبكة لهاتفك فيها أمر هام للغاية وذلك سواء كنت تستخدم الوايفاي او بيانات الهاتف لإجراء إتصالك بالإنترنت.

وقد طرحنا فيما سبق برنامج هو الأفضل في العالم لقياس سرعة الإنترنت بهاتفك هو برنامج Speed Test ، واليوم نطرح عليكم طريقة معرفة سرعة الإنترنت بالهاتف بدون برامج وسواء كانت بإستخدام ال Wi-Fi أو بيانات الهاتف ، بل وقد تكون أفضل بكثير أيضا ولا تحتاج منك لأي لمسات من أصابعك لشاشة الهاتف حتى فيما بعد الإنتهاء , فسرعة الإنترنت ستظل دائماً تظهر لك بالهاتف بأعلى الشاشة وبجانب رمز طاقة البطارية والساعة كما بالصورة التالية.
معرفة سرعة الإنترنت للأندرويد بدون برامج
معرفة سرعة الإنترنت للأندرويد بدون برامج
من مميزات هذه الطريقة إنها تظهر السرعة الحقيقية للإنترنت في هاتفك بشكل لحظي وفوري وبدون إستخدامك لأي برامج وحتى أثناء لعبك أو فتحك لأي تطبيقات على الهاتف ستظل تظهر لك سرة الإنترنت بسهولة في شريط إشعارات الهاتف وهو أمر لذيذ وبسيط ومميز لقياس سرعة الإنترنت في أي وقت.
كما أن هذه الطريقة لا تحتاج إلى عمل روت للهاتف ولا غيره , فهي مدمجة في الأصل مع نظام الأندرويد الأتي لهاتفك من المصنع.

الطريقة بسيطة وسهلة للغاية فهي أحد إعدادات الهاتف نفسه ويمكنك إستخدامها بإتباع الخطوات الأتية:
1 - قم بفتح إعدادات الهاتف Settings.
2 - في الإعدادات وأسفل التبويب Personal أو "شخصي" قم بفتح الخيار Notification Center أو مركز الإشعارات.
3 - الخطوة النهائية قم بوضع علامة على خيار Display Current Network Speed أو ما يعني إظهار سرعة الشبكة الحالية.

بهذه الخطوة تكون قد قمت بتفعيل هذه الميزة الرهيبة والتي يجهلها الكثيرون بهاتفك.

ملحوظة: تم تجربة هذه الميزة على نظم أندرويد 4.4 ومن المؤكد أنها متاحة بالإصدارات الأعلى ولكن لا توجد معلومات عن إتاحتها على إصدارات سابقة.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - مملكة الأندرويد



Bck
إلغاء الرد

لأي إستفسارات إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *