تعرف على كل جديد عن عالم الأندرويد من أخبار وتقنيات وتطبيقات وأجهزه . وحمل أحلى البرامج والألعاب على مملكة الأندرويد. حمل أفضل برامج المحادثة والحماية ومقاومة الفيروسات, ايمو IMO وفايبر وواتس اب وجوجل ديو وجوجل الو ولاين وسوما وفيسبوك ماسنجر وأجمل برامج وألعاب وخلفيات الأندرويد. وتعلم حل مشاكل هاتفك الذكي وكل ما يتعلق بالهواتف الذكية.

تنزيل لعبة دليلك ملك للأندرويد

by Android Games , at 1:10:00 م , has 0 تعليقات
هل تحب ألعاب الحظ والذكاء؟ اليم نقدم لكم واحدة من أفضل الألعاب العربية وأشهرها في هذا المجال وهي لعبة "دليلك ملك".
لعبة دليلك ملك
لعبة دليلك ملك
ما هي لعبة دليلك ملك Dlilk Mlak؟
هي لعبة تونسية الأصل لعشاق ألعاب برامج المسابقات الشهيرة مثل من سيربح المليون وغيرها , ولكن هذه المرة اللعبة لا تعتمد على معرفتك وإجابتك للأشئلة بل تعتمد بشكل كامل على الحظ وعلى فتحك لصناديق لإيجاد مبالغ نقدية ومحاولة الحفاظ على أعلى المبالغ , كل صندوق تفتحه يجب أن يون به مبلغ ضعيف من المبالغ المتاحة في الجهة اليسرى وفي حالة تحقيقك لهذا المطلب ستسمع صوق تصفيق الجمهور لك , اما لو فتحت صندوق به مبلغ كبير من المبالغ المتاحة بالجهة اليمنى فأنت قد أضعت فرصة للحصول على هذا الصندوق , فالمطلوب منك في هذه اللعبة أن تحصل في نهاية فتح جميع الصناديق على أكبر مبلغ ممكن , أي أن يكونا لصندوق الباقي والأخير هو الصندوق المناسب لفتح أعلى مبلغ من المبالغ المتاحة بالقائمة اليمنى , وستلاحظ أيضاً أن أسماء الصناديق هي أسماء مدن تونسية شهيرة , وفي معظم الأوقات التي تكون على شفا الخسارة فيها يقترح عليك البنك حصولك على مبلغ ضعيف مقابل الإنسحاب فهل ستنسحب أم ستجرب حظك؟

لعبة دليلك ملك لعبة ممتعة للغاية لعشاق ألعاب الحظ والذكاء أيضاً . فلا توجد لعبة في العالم تعتمد على الحظ فقط , ولا أحدث يعلم القدر كذلك , فعليك أن تكون ذكياً كفاية لتعلم الوقت المناسب لإنسحابك وتتحكم في نفسك من رغبتك في الإستمرار حتى لا تخسر كل شئ طمعاً في الحصول على أكبر مبلغ ممكن , فلا أظن أنه من العقل أن تكون قد فتحت جميع الصناديق التي كانت تحتوي على مبلغ كبير وأضعتها وليس هناك سوى الكثير من صناديق المبالغ الضئيلة وصندوق واحد بمبلغ كبير وترغب بالإستمرار وإلا فأنت سئ للغاية في إعتمادك على حظك.

االلعبة تأخذ الكثير من الوقت لذا ننصحكم بمحاولة تخصيص وقت مناسب لها لإن الإندماج بها قد يأخذ نصف يومك تقريباً كما حدث مع الكثيرين مع إخواننا التوانسة من عشاق اللعبة.

وعندما يقترح عليك البنك تغيير الصندوق يكون ذلك لتحتفظ بصندوق تعتقد أنه يحتوي على المبلغ الأكبر , فإذا أجبت بالقبول قم بعدها بإختيار الصندوق الذي ترغب في الحصول عليه كصندوقك النهائي , وسيأتيك هذا الخيار عدة مرات أثناء اللعب , لتفهم أكثر يمكنك مشاهدة فيديو اللعبة التالي:

تنزيل لعبة دليلك ملك لجوالات الأندرويد من هنا.

يذكر أنه هناك حادثة شهيرة تم فيها طرد المشاركة "عون أمن" من برنامج دليلك ملك , كما إنه لم يفز بالمليار في البرنامج سوى شخص واحد حتى الأن.

مع أطيب أمنيتنا للجميع بالتوفيق - مملكة الأندرويد

Bck
Cancel Reply

لأي إستفسارات إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *