تحميل الافلام والمسلسلات مترجمة ببرنامج Netflix

تحميل الافلام والمسلسلات مترجمة ببرنامج Netflix

تطورت التكنولوجيا تطوراً كبيراً وأصبح إقتناء هاتف ذكي واحد من أساسيات التعامل والتوافق وأفضل سبل التواصل والترفيه في هذا العصر ، قد لا نلاحظ في وطننا العربي الكثير مما وصل إليه الغرب من تقدم ، ولكن بحكم متابعتنا لكل ما يمكن استخدامه في الترفيه والتسلية فقد أحببنا أن نقدم إليكم اليوم تحديث جديد لبرنامج هام ومفيد لجميع عشاق مشاهدة ومتابعة الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعالمية المترجمة للغة العربية وبجودة تصل الى 4k والمعروفة بإسم ألترا إتش دي Ultra HD.
التحميل بإستخدام نتفليكس
التحميل بإستخدام نتفليكس
فاليوم ٣٠ نوفمبر أتاحت شبكة مشاهدة الأفلام والمسلسلات نتفليكس Netflix إمكانية تحميل الميديا إلى جهازك مباشرة مثل اليوتيوب، فمما لا شك فيه إنك إذا كنت أحد للمستخدمين والمشتركين الدائمين بهذه الشبكه أو حتى كنت في فترة تجربتها المجاني لمدة شهر كامل فقد جائك تحديث لبرنامج Netflix يتيح لك تحميل أي فيلم أو حلقة مسلسل لجهازك بضغطة مفتاح من مفتاح التحميل الجديد.

وسنشرح ذلك بالتفصيل ولكن فضلاً برجاء إعطائنا فرصة لنشر بعض المعلومات عن نتفليكس لغير المشتركين والراغبين بالانضمام إليها.

ما هي نتفليكس؟
نشأت شبكة Netflix في الأصل لعرض الأفلام والمسلسلات بأعلى جودة وبترجمة البلد أو الترجمة التي تختارها ويمكن تشغيلها على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو على التليفزيون الذكي Smart TV.

الهدف من نتفليكس هو مشاهدة أي فيلم أو مسلسل ترغب به من ضمن مكتبة الأفلام والمسلسلات العالمية الضخمة والتي تشمل أشهر الأعمال السينمائية والهوليودية والبوليودية أيضاً وأفضل المسلسلات الأمريكية الدرامية والخيالية والكثير , وذلك بمميزات إضافية منها إنك تشاهد ما ترغب به في الوقت الذي ترغب به ويمكنك إكمال المشاهدة لاحقاً من نفس المقطع الذي كنت متوقفاً عنده أو حفظ قائمة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة وكذلك مشاهدة كل ذلك بدون أي إعلانات مزعجة , وليس ذلك فقط بل وأيضاً يكون هناك تزامن بين أجهزتك ليمكنك إكمال ما كنت تشاهده على التلفزيون مثلاً على هاتفك أو غيره طالما كان مرتبطاً بنفس حسابك على نتفليكس.

وهذا ليس كل شئ , فقد اتاحت لك نتفليكس الترجمة العربية الإحترافية من فريق عمل إحترافي لتستمتع بالفيلم أنت وعائلتك بسهولة , وقد وضعت التحذيرات الملائمة على الأفلام التي لا يجوز لمن دون سن محدد أن يشاهدها معك.

بل أن نتفليكس أيضاً أصبحت تدعم الأن جودة عرض خرافية هي Ultra HD أو 4K , والمعروف حالياً أن معظم المستخدمين يرون أن جودة 720P جودة جيدة للغاية , وهي المسماة بجودة HD ويليها جودة 1080P المعروفة بجودة Full HD , فما بالك بجمال ونقاء صورة جودة ال 4K؟

بالطبع أول ما ستفكر فيه هو ان سرعة الإنترنت لدينا في الوطن العربي ضعيفة للغاية مقارنة بالسرعات لديهم ولن تستطيع الإستمتاع بمشاهدة أي شئ لأن المشاهد ستكون متقطعة .. أليس كذلك؟ للأسف أنت مخطئ يا عزيزي , فقد عملت Netflix على تطوير تقنية تساعدك على المشاهدة المستمرة من بداية عرضك للفيلم أو حلقة المسلسل وحتى النهاية بدون تقطيع , تلك التقنية التي عجزت حتى إدارة اليوتيوب عن مجاراتها برغم إنها تتيح الوضع الأوتوماتيكي لتشغيل الفيديو بجودة مناسبة لسرعة الإنترنت لديك , وهو الامر الذي جعل نتفليكس يتفوق في كل شئ على حتى الشبكات المنافسة له بالخارج وأن يكون أفضل شبكة بث أفلام ومسلسلات في العالم الأن.

بل والأفضل أن نتفليكس تتيح لك تجربة كل ذلك لمدة شهر كامل والإستمتاع بجميع المميزات والأفلام والمسلسلات بدون أن تطلب منك سنتاً واحداً , أما بعد إنتهاء الفترة فيحث لك إختيار إدخال كارت الفيزا الخاص بك والإشتراك المدفوع الشهري الذي يقيم بما بين 8 إلى 12 دولار أو عدم التجديد وتركك للخدمة.

عن نفي قمت في بادئ الأمر بتشغيل الخدمة التجريبية , أعجبتني للغاية مميزاتها وقارنت بنفسي بينها وبين أن أشاهد هذه الأفلام والمسلسلات على أي مواقع أخرى , ولكن عدم وجود إعلانات مزعجة , وسهولة البدء بالمشاهدة في ثواني بدون عناء بحث عن ما أرغب به , وكذلك عدم التقطيع أثناء المشاهدة أو الإضطرار للإنتظار طويلاً حتى يكمل التحميل كل ذلك جعلني أؤمن أن نتفليكس هي الأفضل ومن هنا علمت سبب أنها أصبحت تضم ملايين المشتركين من جميع أنحاء العالم , ومع كبر شركة نتفليكس أصبحت تنتج لنفسها أفلام ومسلسلات من إنتاجها أيضاً ولا يتم بثه إلا على الشبكة ومن خلالها فقط وهو أمر جدير بالإحترام لهذه الشركة الضخمة.

يذكر أن نتفليكس تعمل من خلال الإنترنت , لذا فعند تشغيلك لبرنامج نتفليكس على تليفزيونك الذكي تأكد من إتصاله بالإنترنت أولاً.

نعود لموضوعنا وهو أن نتفليكس أيضاً أتاحت للمستخدمين تحميل الأفلام والمسلسلات لهواتفهم المحمولة مترجمة وبأعلى جودة , ويعود السبب في ذلك إلى أن الكثير من المستخدمين في بعض الأحيان يقومون بمشاهدة فيلماً ما دون أن يتمكنون من إنهائه وكذلك حلقات مسلسل جيد ويرغبون بمتابعته أثناء رحلاتهم أو مواصلاتهم في الخارج وسفرهم كوسيلة جيدة للترفيه وقضاء الوقت , ونظراً لأن باقات الإنترنت قليلة الحجم وقد تسهم مشاهدة فيلم واحد بجودة عالية من نتفليكس في إنتهاء الباقة وخاصة لو كان بجودة Ultra HD لذا فقد اتاحت نتفليكس إمكانية تحميل الفيلم أو المسلسل أو حتى بضعة حلقات منه إلى هاتفك عبر الوايفاي ليمكنك مشاهدة في أي مكان أنت فيه فيما بعد بدون أن تكون في حاجة للإنترنت , وفي نفس الوقت وحفاظاً على حقوق الملكية فقد قامت نتفليكس بتشفير الميديا التي تقوم بتحميلها حتى لا يمكن نقلها من هاتفك لأي هاتف أخر وطالما إنك لا تقوم بتشغيلها سوى من نفس الهاتف وبنفس حسابك على نتفليكس.

أي أن تحديث Netflix لتحميل الأفلام والمسلسلات ستجده على تطبيق هاتفك فقط سواء كان أندرويد أو iOS ولن تجده على التليفزيون الذكي نظراً لأنك لن تتحرك بتلفزيونك لأي مكان أخر غير متصل بالإنترنت الأرضي الثابت سواء كان سلكياً أو Wi-Fi.

الأن وقد تعرفت على كل شئ عن نتفليكس وعن الخاصية الجديدة لتحميل الأفلام والمسلسلات إليه , تفضل بمشاهدة خطوات تحميل أي فيلم أو مسلسل إلى هاتفك بالصور:
1 - قم بالدخول إلى برنامج Netflix
برنامج Netflix
برنامج Netflix
2 - فور دخولك للبرنامج سيظهر لك إشعار جديد يفيد بإنه مع التحديث الجديد أصبح بإمكانك تحميل الأفلام والمسلسلات إلى هاتفك لمشاهدتها لاحقاً كما بالصورة:
تحميل الأفلام للجوال ببرنامج نتفليكس
تحميل الأفلام للجوال ببرنامج نتفليكس
3 - قم بإغلاق هذه النافذة بالضغط على Ok أو Find Something to Download ليقوم بإعادة توجيهك إلى نافذة مكتبة أفلام ومسلسلات نتفليكس , وبعدها قم بالدخول على أي فيلم أو مسلسل وستجد في حالة الفيلم مفتاح التنزيل أسفله مباشرة كما بالصورة التالية:
تحميل أفلام نتفليكس
تحميل أفلام نتفليكس
4 - ونظراً لأن هناك مسلسلات من عدة مواسم وكل موسم يشمل مجموعة حلقات فأمام كل حلقة ستجد مفتاح التحميل كما بالصورة بالأعلى بالظبط , ففي المثال بالأعلى هذه الحلقة رقم 1 وإذا كنت أثناء تصويري هبطت بالشاشة قليلاً في هاتفي كنت ستشاهد باقي الحلقات أيضاً وأمام كل حلقة مفتاح التحميل. ويظهر لكم ذلك بالصورة التالية وقد بدأت بالفعل في تحميل الحلقة الأولى.
تحميل حلقات مسلسل Netflix
تحميل حلقات مسلسل Netflix
5 - نظراً لأني الأن أقوم بتصوير صور هذا المقال وأنا خارج المنزل فقد إضطررت إلى إستخدام الباقة وليس إنترنت الواي فاي , لذا ففور محاولتي ولأريكم ما حدث في المطبخ وما وراء الكواليس فقد جائتني هذه الرسالة بهذه الصورة في البداية:
التحميل بإستخدام الواي فاي Netflix
التحميل بإستخدام الواي فاي Netflix
وكما ظهر بالصورة أمامكم فعند محاولتي تحميل أول حلقة من مسلسل ماركوس بإستخدام برنامج Netflix فقد قام البرنامج بإخطاري إنه ينتظر إتصال الواي فاي , في حالة كنت متصلاً بالفعل بالواي فاي لم تكن هذه الرسالة لتظهر أبداً لإنها خاصية إفتراضية في برنامج نتفليكس لحماية باقتك من سرعة النفاذ , ولكن لإني أرغب بإكمال مثالي فقد رغبت بأن يمكن التحميل بإستخدام الباقة ولذا فمن الصورة السابقة قمت بالضغط على Download Settings. وظهرت لي إعدادات التحميل التالية:
إعدادات التحميل Netflix
إعدادات التحميل Netflix
6 - لتقوم بإستخدام الوايفاي فقط في التحميل تأكد من وجود علامة صح أمام خيار Wi-Fi Only , أما لتحميل بإستخدام الباقة العادية فقم بإزالة العلامة من أمامه.
7 - الأن نعود إلى الصورة في الخطوة رقم 4 بالأعلى وستجد إني كنت قد قمت بالبدء فعلياً في تحميل الحلقة الاولى , والأن لإيقافها فما علي سوى ضغط زر الإيقاف ومنه الضغط على Cancel Download لإلغاء هذا التحميل من أساسه أو الضغط على Pause لإيقاف التحميل مؤقتاً فقط , وتنطبق هذه الطريقة لإيقاف التحميل سواء كنت تستخدم واي فاي أو بيانات الهاتف.

حجم البرنامج لهاتف الأندرويد 20 ميجابايت تقريباً.
وأخيراً لتحميل برنامج Netflix بالتحديث الجديد من جوجل بلاي إضغط هنا. ولتحميل ملف Netflix APK لتنصيب التطبيق لاحقاً من ملف APK بالتحديث الأخير تفضل بالضغط هنا.
لتحميل برنامج نتفليكس للأيفون وأنظمة iOS تفضل بالضغط هنا
مع تحيات - مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس