طريقة تحميل الألعاب الفلاش للكمبيوتر وبرنامج تشغيلها أوفلاين

طريقة تحميل الألعاب الفلاش للكمبيوتر وبرنامج تشغيلها أوفلاين

ألعاب الفلاش للكمبيوتر

أولاً: برنامج وطريقة تشغيل ألعاب الفلاش على الكمبيوتر أوفلاين

مهما تطورت التقنيات وتكنولوجيا التسلية والترفيه سنظل دائما نحن للماضي والأساليب القديمة في كل حياتنا لما لها من إرتباط عميق بذكريات نتمنى أن تعود يوماً ما وإن كانت لن تفعل.
تحميل ألعاب الفلاش للكمبيوتر لعب أوفلاين
تحميل ألعاب الفلاش للكمبيوتر لعب أوفلاين
لماذا قد نرغب في تحميل برنامج الفلاش بلاير من الأصل؟ يعود ذلك إلى عدة أسباب أهمها:
1 - يمكنك تشغيل أي لعبة فلاش أوفلاين بدون الحاجة للإنترنت.
2 - إمكانية تشغيل الألعاب بكامل مساحة الشاشة المستخدمة.
3 - يسهل عليك الإستمتاع بمجموعة ضخمة من الألعاب الفلاشية أوفلاين وبمساحة صغيرة للغاية من جهازك مباشرة بدون الحاجة لفتح المتصفح وإعادة البحث عن اللعبة المقصودة كل مرة.
4 - للأسف في أحدث أنظمة التشغيل مثل ويندوز 10 لن تجد برنامج الفلاش بلاير يعمل سوى بالمتصفحات فقط لمشاهدة الفلاشات ولكنه لن يوجد بشكل منفصل مما سيمنعك من تشغيل أي ملف فلاش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملحوظة: من مميزات الإحتفاظ بألعابك على الكمبيوتر إنك لن يأتي يوم فتجدها قد إختفت من على الإنترنت أو أصبحت غير متاحة لأي سبب كان كما حدث مع الكثيرين من قبل.

إحتياجات تشغيل فلاش بلاير:
1 - جهاز كمبيوتر عادي بأي نظام تشغيل مثل ويندوز أو لينوكس أو ماك.
2 - برنامج Adblock Plus وهو هام للغاية لجلب الألعاب الفلاشية الأونلاين وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وسنشرح ذلك في نهاية المقال.
3 - البرنامج المشغل للألعاب الفلاشيىة نفسه Flash Player Projector.

روابط التحميل:
للويندوز - http://download.macromedia.com/pub/flashplayer/updaters/9/sa_flashplayer_9_debug.exe

لأنظمة لينوكس
http://download.macromedia.com/pub/flashplayer/updaters/9/flash_player_9_linux_dev.tar.gz

لأنظمة ماك
http://download.macromedia.com/pub/flashplayer/updaters/9/sa_flashplayer_9_debug.app.zip

قم بفتح البرنامج ومن قائمة الملف File بالأعلى قم بالضغط على Open ثم قم بتحديد مكان ملف اللعبة التي ترغب بلعبها.

وهناك طريقة أخرى , حيث يمكنك أن تجعل تشغيل أي لعبة فلاشية مخزنة على جهاز الكمبيوتر لديك يتم فتجها مباشرة على متصفح إنترنت مثل فايرفوكس أو غيره وهي طريقة جيدة أيضاً وننصح بها.

ثانياً: طريقة تحميل الألعاب الفلاش للكمبيوتر

والان مع طريقة تحميل ألعاب الفلاش الأونلاين إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليمكنك لعبها أوفلاين بدون إنترنت فيما بعد.

بعد أن قمت بتحميل وتنصيب برنامج Adblock Plus قم بفتح أي لعبة أونلاين من أي متصفح إنترنت لديك وقم بتحريك الفأرة على اللعبة وستظهر بأعلاها علامة Block فلا تضغط عليها لإنك لو ضغطت عليها سيعتبر البرنامج هذه اللعبة إعلان مزعج وسيخفيها عنك , فما الذي ستفعله؟ قم بالضغط بمفتاح الفأرة الأيمن Right Click ومن ثم قم بإختيار الخيار Save Link As وقم بتحديد مكان التحميل على جهازك والموافقة ليبدأ تحميل اللعبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهناك طريقة أخرى لا تحتاج فيها إلى برنامج Adbloc Plus وهي من خلال حفظ كامل صفحة الإنترنت التي بها اللعبة من خلال المتصفح بالضغط كليك يمين في أي مكان بالصفحة ومن ثم Save Page As وبعد أن تقوم بتحميل كامل صفحة الإنترنت على جهازك وتكون عبارة عن ملف الصفحة ومجلد به ملفات الإستايل والمحتوى قم بفتح المجلد وستجد بداخله مجموعة ملفات وصور من ضمنها ملف اللعبة التي كنت تتصفحها أونلاين , هي طريقة قديمة إلى حد ما ولكنها فعالة.

والطريقة الأخرى والأكثر إحترافية هي ناتجة من علمك بان أي لعبة فلاشية يكون إمتدادها .swf ومن هنا يمكنك فتح صفحة اللعبة في أي متصفح ومشاهدة مصدر الصفحة View Page Source ومن ثم البحث من خلال الضغط على Ctrl + F عن جميع الروابط المنتهية ب .SWF والتقدير العقلي لإسم اللعبة ونسخ الرابط إلى برنامج تحميل وتنزيل الملفات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان إنترنت داونلود مانجر أو غيره من البرامج والتحميل المعتاد.

نتمنى أن يكون موضوعنا المتواضع قد نال إعجابكم , مع اطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس