تعرف على كل جديد عن عالم الأندرويد من أخبار وتقنيات وتطبيقات وأجهزه . وحمل أحلى البرامج والألعاب على مملكة الأندرويد. حمل أفضل برامج المحادثة والحماية ومقاومة الفيروسات, ايمو IMO وفايبر وواتس اب وجوجل ديو وجوجل الو ولاين وسوما وفيسبوك ماسنجر وأجمل برامج وألعاب وخلفيات الأندرويد. وتعلم حل مشاكل هاتفك الذكي وكل ما يتعلق بالهواتف الذكية.

تحميل برنامج سعر الدولار في جميع بنوك مصر لهواتف الأندرويد

by محمد فايز , at 4:44:00 م , has 0 تعليقات

برنامج أسعار الدولار في جميع البنوك لحظة بلحظة

هل ترغب بمعرفة سعر الدولار الأن؟ تبحث كثيراً في جوجل عن سعر الدولار اليوم أو أي عملة أخرى ولكنك تجد نفسك في متاهة ولا تعلم السعر الحقيقي نتيجة إختلاف الأسعار على المواقع الإلكترونية وحتى قدمها؟ ترغب بمعرفة أي تغيرات تطراً على سعر الدولار لحظة بلحظة؟ نقدم إليك الحل الأن , أخيراً ظهر برنامج على متجر جوجل بلاي والذي يخص جميع هواتف الأندرويد مثل سامسونج وسوني وهواوي ولينوفو وإل جي وغيرها يساعدك فور فتحه على معرفة سعر الدولار في جميع البنوك المصرية لحظة بلحظة بشكل فوري ومدى تأثره سعر الدولار وحتى العملات الأخرى عن سعرها السابق بثواني أو دقائق أو ساعات. والأن مع برنامج (بكام في البنك).
برنامج أسعار العملات في البنوك المصرية
برنامج أسعار العملات في البنوك المصرية
لتحميل برنامج أسعار العملات في البنوك المصرية من جوجل بلاي قبل متابعة الشرح ومعرفة أهم خصائصه تفضل بالضغط هنا.

والأن لمن يرغب بالتعرف على خصائص البرنامج وطريقة الإستفادة منه أو حتى تغيير العملة الإفتراضية إلى أي عملة أخرى بل وحتى طريقة حساب مبلغ محدد في بنك ما يرغب العميل بتغييرهم فتفضل بالإستمرار والقراءة معنا.
برنامج بكام في البنك
برنامج بكام في البنك

خصائص ومميزات البرنامج

* يظهر البرنامج قائمة أسعار العملات مرتبة ترتيباً تنازلياً مما يعطيك دائماً البنك الأعلى في قيمة الدولار بالمرتبة الأولى بالأعلى حتى أقل بنك في قيمة الدولار وذلك بالنسبة لقيمة الشراء (أي أفضل بنك لك إذا كنت تملك دولارات أو عملة صعبة وترغب بتغييرها الأن من البنك بالجنيه المصري) مما يعطيك المزيد من المال.
* يعرض عليك أخر سعر للدولار أو أي عملة تختارها في جميع البنوك المصرية لحظة بلحظة مع مؤشر بسيط بأحد لونين (سهم أخضر لأعلى إذا كانت العملة قد إرتفعت عن السعر السابق لها , أو سهم أحمر لأسفل إذا كانت العملة إنخفضت قيمتها في البنك) وذلك مقارنة بالجنيه المصري.
* يمكنك من خلال هذا البرنامج البسيط تحديد قيمة ما معك من عملة صعبة بالجنيه المصري في أي بنك من خلال خاصية الألة الحاسبة بالبرنامج كما سنشرح لاحقاً.
* يقوم البرنامج بإرسسال إشعارات لك مع صورة إحتكاك عملات معدنية لتعلم بأنها من خلاله على هاتفك فيها ما قامت به أشهر البنوك من تعديلات في قيمة سعر الدولار.
* يظهر دائماً بأعلى البرنامج أخر لحظة تم فيها تحديث قيمة العملات في البنوك المصرية وعادة لا تزيد عن عدة دقائق.
* البرنامج مجاني تماماً
* البرنامج متاح حالياً على هواتف الأندرويد فقط.
* لا يشمل البرنامج أسعار العملات فقط بل يمكنك من خلاله معرفة أسعار الذهب أيضاً عيار 24 , 22 , 21 , 18 , 14 , 12 , الجنيه الذهب , الأونصة , وحتى كيلوا لذهب.
* يمكنك تغيير الترتيب ليصبح من البنوك الأقل سعراً وحتى الأعلى بعكس الترتيب الإفتراضي. مع خيارات أخرى , فيمكنك الترتيب طبقاً ل (سعر الشراء تنازلي , سعر البيع تنازلي , سعر الشراء تصاعدي , سعر البيع تصاعدي).
* كما يمكنك أخذ صورة من البرنامج Screenshot ومشاركتها بسهولة على أي موقع إجتماعي أو وسيلة مشاركة أو برنامج تواصل وحتى البلوتوث وغيره من أدوات المشاركة وكل ذلك من داخل البرنامج الرائع هذا.
* حجم البرنامج صغير للغاية 1.9 ميجابايت.

صور من برنامج بكام في البنك

فور فتح البرنامج ستظهر لك إفتراضياً أسعار الدولار في جميع البنوك المصرية مرتبة ترتيباً تنازلياً طبقاً لقيمة الشراء كما بالصورة التالية
سعر الدولار في جميع بنوك مصر
سعر الدولار في جميع بنوك مصر
يمكنك من خلال إعدادات البرنامج (علامة الثلاثة أسطر بالجزء العلوي الأيمن من برنامج بكام في البنك) التحكم في الكثير من خصائصه وظبط الترتيب طبقاً لما ترغب به أو حتى عرض أسعار العملات الأخرى والذهب أيضاً , تفضل بمتابعة ومشاهدة الصور التالية
إعدادات برنامج بكام في البنك
إعدادات برنامج بكام في البنك
حيث يمكنك تغيير العملة وإختيار ما ترغب به كما بالصورة التالية
إختيار العملة المطلوب معرفة سعرها الأن بالبنوك
إختيار العملة المطلوب معرفة سعرها الأن بالبنوك
ويمكنك جعل الترتيب طبقاً للشراء تصاعدي أو تنازلي وحتى جعله طبقاً للبيع تصاعدي أو تنازلي من الإعدادات كما يلي
إختيار الترتيب المناسب لقيمة العملات
إختيار الترتيب المناسب لقيمة العملات
ليس لك كل شئ فيمكنك أيضاً عبر تطبيق بكام في البنك معرفة أسعار الذهب الأن بالسوق المصرية وتظهر بنافذة خاصة من خلال الإعدادات كما بالصورة
أسعار الذهب في مصر
سعر الذهب في مصر
بل وحتى مشاركة صورة من شاشة البرنامج لما يعرضه من أسعار عبر أي منصة مشاركة إجتماعية أو برنامج حتى يمكنك مشاركة المعلومات مع أصدقائك وعائلتك بضغطة مفتاح
مشاركة أخر أسعار العملات بالبنوك
مشاركة أخر أسعار العملات بالبنوك
ودون الحاجة للدخول إلى الإعدادات يمكنك تحويل قيمة أي مبلغ من عملة صعبة تملكها إلى الجنيه المصري في أي بنك ترغب بإجراء التحويل به بسهولة من خلال الضغط على البنك وإدخال قيمة المبلغ الذي تملكه في ثواني معدودة كما يظهر بالصورتين التاليتين
تحويل دولار أمريكي من بنك الإمارات
تحويل دولار أمريكي من بنك الإمارات
المبلغ بعد كتابته وتحويله
المبلغ بعد كتابته وتحويله
ظهر لك بالصورة الثانية سعر الشراء وسعر البيع للمبلغ المطلوب الإستفسار عنه وأخيراً يظهر أيضاً بنفس النافذة السابقة إمكانية الإستعلام ومشاهدة رسم بياني لبيانات العملة المستفسر عنها بهذا البنك وفور الضغط عليه تظهر لك المؤشرات كما بالصورة التالية
رسم بياني لتغير سعر العملة بالبنك
رسم بياني لتغير سعر العملة بالبنك
البرنامج عن حق لا جدال أفضل برنامج لمعرفة أسعار جميع العملات في البنوك المصرية لحظة بلحظة ويستحق بلا أي نقاش تقييم نهائي مع هذا المجهود الضخم المبذول فيه وحتى يظهر بهذهذ الصورة اللائقة.

وبرأي شخصي نعتقد أن ظهور مطورين عرب لديهم هذه القدرة على تصميم تطبيقات مصرية تنافس أفضل التطبيقات العالمية في سوق المال هي بداية تظور سوق البرمجيات وجذب العملة الصعبة كما سبق وظهرت هذه الطفرة في الهند وإستغلتها هذه البلدة الفقيرة جيداً لتكون واحدة من أفضل أسواق البرمجيات العالمية , فهل نحن لها؟ الإجابة قادمة مع بعض الوقت.

طريقة حساب قيمة العملة بالجنيه المصري في أي بنك

ببساطة شديدة قم بفتح البرنامج ومن ثم إضغط على البنك الذي ترغب بتغيير الدولار أو اليورو أو أي عملة ترغب بتحويلها منه إلى الجنيه المصري , ستظهر لك فور ضغطك نافذة بها إسم البنك ونوع العملة ومربع به قيمة إفتراضية (1) للمبلغ , وأسفله بيان سعر الشراء وسعر البيع في هذا البنك وتاريخ هذه القيمة بل وحتى الخط الساخن للبنك والموقع الإلكتروني له ورسم بياني لتغيرات الأسعار في هذا البنك من الفترة السابقة وحتى الأن. أي إمكانيات أكثر من رائعة ومجهود مذهل بهذا البرنامج المجاني البسيط.

عيوب البرنامج

تظهر به الكثير من الإعلانات وإن كانت صديقة للمستخدم ولا تزعجه, ونعتقد إنها من حق المطور نظراً للفائدة المذهلة للبرنامج وتوفيره لعناء بحثنا الطويل عن أخر أسعار العملات على المواقع الإلكترونية الغير دقيقة وكذلك تطبيقات البنوك التي لم تتوفر لجميع البنوك حتى الأن.

أخر تحديث للبرنامج بتاريخ 22 ديسمبر

يمكنك التحكم في التنبيهات من داخل البرنامج Notifications On / Off

معلومات التحميل

حجم البرنامج: 1.9 ميجابايت
تقييم البرنامج: 4.7 من 5.0
عدد التحميلات من جوجل بلاي: بين 50 إلى 100 ألف تحميل
المطور: Walaa Samir وهي أول مرة أرى فيها مطورة برامج أندرويد عربية وأيضاً تقدم مستوى مميز فكامل تحياتنا لها.
تحميل البرنامج من جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا.
يعمل البرنامج على نظام أندرويد 4.0 وما أعلى.
الصلاحيات المطلوبة: إستخدام الإنترنت , منع الجهاز من الدخول إلى وضع السكون , إمكانية الدخول بالكامل للشبكة , عرض إتصالات الشبكة.
لذا فتقييمنا للبرنامج إنه أمن الإستخدام تماماً فهو لا يطلب صلاحية الدخول على الملفات أو قراءة الرسائل وتحديد المكان أو أو من الصلاحيات الغريبة التي تطلبها معظم التطبيقات بدون حاجة لها.

يذكر أننا قد قمنا سابقاً بكتابة مقال عن تطبيقات البنوك الرسمية لمعرفة سعر الدولار وبرغم أهمية المقال السابق إلا أن تطبيق واحد فقط مثل تطبيق اليوم به سعر الدولار في جميع البنوك محدث لحظة بلحظة أفضل كثيراً ويسهل علينا المقارنة وتحديد الأكثر إفادة لنا , لذا نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من موضوع اليوم ومع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق.

مع تحيات مملكة الأندرويد

Bck
Cancel Reply

لأي إستفسارات إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *