تحميل برنامج Netflix للكمبيوتر

تحميل برنامج Netflix للكمبيوتر

سبق أن تحدثنا عن برنامج نتفليكس وتعريفه وفائدته ووضعنا لكم روابط تحميل برنامج Netflix للأندرويد سواء بتحميله من متجر جوجل بلاي أو تحميل ملف APK لبرنامج Netflix.
تحميل برنامج نتفليكس للكمبيوتر
تحميل برنامج نتفليكس للكمبيوتر
واليوم نوضح لكم طرق تحميل برنامج نتفليكس للكمبيوتر واللابتوب على أنظمة ويندوز المعتادة وأيضاً أنظمة Mac فتفضلوا معنا بمتابعة القراءة.

هناك عدة طرق يمكنك بها تشغيل برنامج نتفليكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , هذه الطرق هي:
1 - من خلال الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج : وهذه الطريقة سهلة نظراً لأنك لن تحتاج لتحميل أي برامج أو تنصيب إضافات أو غيره , فلن تحتاج سوى تسجيل الدخول بحسابك على نتفليكس فقط.
2 - تحميل وتثبيت إضافة نتفليكس الخاصة بمتصفح جوجل كروم : وهي طريقة جيدة لو كان جهازك وسريعة فالإضافات عادة تكون خفيفة الحجم وسريعة التنصيب ولا تحتاج أي مجهود , ولتحميل إضافة نتفليكس لجوجل كروم تفضل بالضغط هنا. وبعدها قم بالضغط على مفتاح الإضافة Add to Chrome.
3 - الطريقة الثالثة والأخيرة أيضاً في منتهى البساطة والسهولة وهي من خلال تحميل برنامج نتفليكس للكمبيوتر من متجر الويندوز مباشرة من هنا , وسيقوم المتجر بالكشف عن إصدار الويندوز الخاص بك وإعطائك البرنامج المناسب له.
أسعار إشتراكات نتفليكس
أسعار إشتراكات نتفليكس
بعد التحميل تأكد إنك تمتلك حساب على نتفليكس فإن لم يكن لديك حساب قم بإنشاء حساب جديد للدخول به والإستمتاع بخدمات نتفليكس.

الأن وقد حصلت على مبتغاك فإذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن نتفليكس فرجاء أن تظل معنا.
الأن بعد أن قمت بتنصيب برنامج نتفليكس على الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول وبعد ان قرأت عن تحميل برنامج نتفليكس للأندرويد أصبحت على إستعداد تام لمزامنة حسابك على جميع أجهزتك نظراً لأن نتفليكس بالفعل سيكون متاحاً لك على أجهزة التلفاز الذكية Smart TV , والمقصود بالمزامنة هنا أنك عند فتح حسابك على اي جهاز سيعلم الجهاز الأخر ما شاهدته ويمكنك إكمال ما تشاهده من عليه أو حتى حفظك لفيلم أو حلقة مسلسل من مقطع ما ومشاهدته على جهاز أخر لاحقاً من نفس النقطة بالظبط , بل وسيمكنك صنع قائمتك المفضلة والإضافة إليها من أي جهاز والرجوع إليها طالما ان لديك حساب موحد على جميع أجهزتك.

بالنسبة للإشتراك الشهري في نتفليكس فقد سبق أن طرحناه ونوضح مرة أخرى أن أول شهر بشكل عام يكون مجاني تماماً وبكامل صفات ومميزات نتفليكس , فيمكنك مشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات بكامل مواسمها المطروحة على شبكة نتفليكس وبدون اي إعلانات وباعلى جودة يتيحها لك إتصال الإنترنت الخاص بك وبدون تقطيع وحتى بالترجمة العربية الإحترافية.

وتحتوي شبكة نتفليكس على مكتبة أفلام ومسلسلات مذهلة وضخمة للغاية لن تظهر لك من النظرة الأولى وستفاجأ بها كلما شاهدت أكثر كإقتراحات وةمع بحثك بداخل برامج وتطبيقات نتفليكس على الأجهزة المختلفة.

بالنسبة لطريقة الدفع فيمكنك إستخدجام أي بطاقة فيزا أو ماستر كارد تعمل على الإنترنت للتجديد الشهري بها والذي يتروح قيمته من 8 إلى 12 دولار وذلك إذا قررت الإستمرار بالإشتراك بعد الشهر الأول.

عن نفسي منذ 6 أشهر تقريباً قررت الإستفادة من هذه الشبكة على جهاز التلفاز الخاص بي الجديد وبمنتهى الصراحة إنبهرت من قوة وإمكانيات هذه الشبكة الضخمة والتي حتى اليوتيوب عجز عن مواجتها بفدراتها التقنية , فهي صاحبة التقنية الوحيدة تقريباً حالياً والتي تعتليها سرية بالغة لمساعدة المشاهدين على المشاهدة بدون تقطيع مهما كانت هناك تقلبات في سرعة الإنترنت لديك , المهم أن لا يتوقف الإنترنت تماماً وإلا فأنت قد قطعت الهواء عن كائن حي وهو نتفليكس.
نتفليكس لجميع الأجهزة
نتفليكس لجميع الأجهزة

من المؤكد أنه في يوم من الأيام سيسألنا أولادنا كيف كنتم تشاهدون التلفزيون فيما مضى وسنخبرهم عن القنوات التي تعرض علينا بعض الأشياء ونحن نشاهدها وتتوسطها إعلانات وينذهل الأطفال متسائلين : وأنتم أيضاً لم تختاروا هذه الأفلام؟ كيف علم من يبثوها إنها ستعجبكم؟ وسنقول لهم زمننا إنتهى وبدأ زمنكم مع نتفليكس وأمثالها من الشبكات المتطورة.
نتمنى أن نكون قد وفقنا في إختيارنا لموضوعنا اليوم ومع أطيب تحياتنا وأمنياتنل لكم بوقت ممتع .. ولا تنسوا الصلاة وذكر الله.

إذا أعجبكم الموضوع شاركوا رابطه مع الأصدقاء والعائلة


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس