تحميل برنامج Serp Mojo لمعرفة ترتيب كلمات موقعك بالبحث

تحميل برنامج Serp Mojo لمعرفة ترتيب كلمات موقعك بالبحث

برنامج سيرب موجو

موضوعنا اليوم هو الأول من نوعه على مدونة مملكة الأندرويد .. فهو لأول مرة عن تطبيق أندرويد خاص بأصحاب المواقع والمدونات والمنتديات وأي عمل على الإنترنت .. إذا كنت تملك موقعاً ما أو مدونة إلكترونية فمن المؤكد سيهمك تطبيق الأندرويد بهذا المقال الميز Serp Mojo.

فما هو تطبيق Serp Mojo وما فائدته لأصحاب المواقع؟

يعمل برنامج Serp Mojo على توضيح النتائج التي تحتلها مواقعك في محركات البحث الشهيرة Google - Yahoo - Bing , فمثلاً نحن نملك موقع مملكة الأندرويد ونرغب أن نرى هل نحن نتصدر بكلمات معينة على سبيل المثال جملة "مملكة الأندرويد" نفسها أم لا . وما هو ترتيبها في محركات البحث المختلفة ,., نقوم أولاً بإنشاء بروفايل خاص بموقع مملكة الأندرويد من خلال الضغط فور فتح البرنامج على علامة الزائد (+) المتاحة بأعلى البرنامج , ومن ثم وفور إضافته يمكننا إضافة الكلمات المفتاحية التي نرغب بمعرفة ترتيبها في محركات البحث الثلاثة السابقة , ويمكننا معرفة ترتيب أي عدد نرغب من الكلمات المفتاحية والجمل وأكثر من موقع في نفس البرنامج بمميزاته المجانية.
بعد إضافتها يقوم البرنامج بالبحث تلقائياً في محركات البحث الثلاثة عن كلمة من الكلمات المفتاحية التي ضفتها لموقع معين ويظهر لك النتائج في صفحة واحدة , وتلاحظ أثناء عمل البرنامج إذا قمت بتكرار عملية تحليل النتائج في اليوم التالي مثلاً بأن رقم ترتيب نتيجة الكلمة يتم عمل تحديث له ويظهر بجانبه سهم أخضر للأعلى إذا أصبحت النتيجة أفضل أو سهم أحمر للأسفل إذا كانت النتيجة أسوأ من السابقة لها , وبضغطك على أي كلمة من هذه الكلمات المفتاحية في Serp Mojo يظهر لك رسوم بيانية لهذه الكلمة منذ أن أضفتها في البرنامج وحتى هذا اليوم وكيف تغير ترتيب هذه الكلمات بشكل يومي.

لشرح أفضل برجاء متابعة الصور التالية لبرنامج Serp Mojo:


بالطبع هذا البرنامج يوفر عليك الكثير من الوقت بدلاً من الطرق القديمة لأصحاب المواقع حيث كنا منذ زمن نقوم بإنشاء ملفات نصية أو إكسيل وتسجيل تواريخ شهرية ويومية ووضع قائمة الكلمات التي نعمل على مسكها في محركات البحث ونقوم بالبحث عن كل كلمة يومياً في جوجل مثلاً لمعرفة مدى تأثرنا بها .. الأن كل ذلك يتم بشكل أوتوماتاكي ويتم حفظ قائمة كلماتك بالبرنامج ويمكنك أيضاً إضافة أكثر من موقع وجعل البرنامج ومن خلال هاتفك فقط وعبر الإنترنت أن يظهر لك ما وصلت إليه مقالاتك من ترتيب في محركات البحث الثلاثة جوجل وياهو وبينج وليس جوجل فقط.
كما أن البرنامج يبحث عن الكلمات التي في أعلى 100 نتيجة بالبحث أي أول 10 صفحات .. فغن ظهرت بجوار الكلمات علامة (-) بمعنى ذلك أنها تأخذ ترتيب خارج منافسة ال 100 نتيجةا لأولى بمحرك البحث.
وبشكل عام فإن عملية تحليل نتائج الموقع تتم بشكل أوتوماتيكي وكميزة مجانية فور فتحك للتطبيق بشكل يومي , ويمكنك أيضاً أن تقوم بتحليل هذه النتائج بشكل يدوي في أي وقت يومياً وتكرار العمليات في أي وقت , وهناك ميزة إضافية أيضاً سنتحدث عنها لاحقاً ولكنها مدفوعة وهي إنه بإمكانك أن تحصل على إشعارات البرنامج اليومية عن تحليل النتائج بعد إتمامه لها بدون اي تدخل منك لمعرفة الكلمات التي زادت والتي قلت في نتائج البحث بدون أي تدخل منك وبشكل عام قد لاتحتاج لهذه الميزة المدفوعة وننصح بالميزات المجانية
وحتى مع الميزات المدفوعة يمكنك أن تبدأ عملية البحث من داخل التطبيق وتقوم بإغلاقه وتعبث بهاتفك كيفما تشاء وعندما ينتهي من عملية التحليل فستحصل على إشعار Notification من Serp Mojo بإنتهاء عملية التحليل فقم بالضغط على الإشعار لفتح البرنامج وإظهار النتائج الجديدة.
ومن المميزات التي أجدها شخصياً رائعة أيضاً إنه وكما تتوفر هذه الميزات كلها مجاناً فهو أيضاً خالي تماماً من الإعلانات المزعجة.
كما أن النتائج تكون حقيقية 100 % وفي مملكة الأندرويد نستخدمه بشكل دائم مع عدة مواقع أخرى مثل روميسيا للخدمات الإلكترونية وغيرها.

ومن مميزات البرنامج أيضاً إمكانية إستخراج التقارير وحفظها بعدة صيغ مثل ملفات إكسيل أو CSV أو غيرها.


والبرنامج مجاني تماماً ولكن يمكنك شراء ميزات إضافية مثلا أن يقوم البرنامج بالتحليل التلقائي لهذه النتائج بشكل يومي وإظهارها لك في إشعار على هاتفك والسعر تقريباً 36 جنيهاً مصرياً أما إذا كنت تفضل الميزة المجانية التي أنا نفسي أستخدمها فيمكنك الإكمال بها بدون أي مشاكل بجميع المميزات السابقة.

والأن مع بعض المعلومات الهامة عن برنامج Serp Mojo قبل التحميل:

تقييم البرنامج على متجر جوجل بلاي 4.4 من 5.0
عدد التحميلات بين 50 إلى 100 ألف تحميل وإستخدام لهذا البرنامج من أصحاب المواقع.
البرنامج يعمل على أي إصدار أندرويد بدءاً من 4.0 وما فوق.
حتى الأن البرنامج متاح على هواتف وأجهزة الأندرويد فقط ولا يوجد موقع يقوم بنفس وظيفة البرنامج من قبل مصممه وفور توفر نفس التطبيق على أجهزة أخرى سيتم إعلامكم بها في هذا الموضوع في تحديث أخر.

تحميل سيرب موجو

والأن لتحميل برنامج Serp Mojo تفضل بالضغط هنا.

نتمنى أن يكون موضوعنا اليوم قد نال إعجابكم ورضاكم وجعلنا نشمل قاعدة أكبر من متابعينا وعشاق مملكة الأندرويد
تحياتنا وأطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس