برنامج سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري

برنامج سعر الدولار بالبنك الأهلي المصري

برنامج البنك الأهلي المصري للمحمول
نعلم أنه بعد قرار تعويم الجنيه المصري في مصر قامت الحكومة المصرية والبنك المركزي بوضع حدود وسعر إسترشادي لرع وخفض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار في البنوك المصرية ليكون بنسبة لا تزيد عن 10% عن السعر الإسترشادي 13.75 جنيه مصري لكل دولار.

ونظراً لأن الكثير من التجار وأصحاب الأعمال والتجارة بالعملة الأمريكية الخضراء كان قد وصل سعر الدولار لهم إلى 18 جنيهاً قبل التعويم بأيام ولأن الأسعار تتباين بشدة من وقت لأخر ومن بنك ومحل صرافة لأخرين فقد أحببنا أن نضع بين أيديكم التطبيق الرسمي من البنك الأهلي المصري لمعرفة أسعار الصرف والعملات والتحويلات أولاً بأول .. فلن تضطر لمغادرة منزلك لتعرف سعر الدولار الرسمي بالبنك الأهلي في هذه اللحظة , كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الأندرويد للبنك الأهلي المصري ومن القائمة الرئيسية للتطبيق فتح أسعار الصرف ومنها إختيار تحويل عملة (يستخدم لمعرفة القيمة النهائية لمبلغ معين معك عند بيعك له بالبنك بالجنيه المصري أو العكس) وكذلك معرفة أسعار العملات مثل الدولار الأمريكي والدولار الكندي والدولار الأسترالي واليورو والإسترليني والكرونا الدنماركي والنرويجي والسويدي والفرنك السويسيري والين الياباني والدينار الكويتي والريال السعودي والدرهم الإماراتي والدينار البحريني والريال العماني والريال القطري والدينار الأردني.

كما أن هناك المزيد والمزيد من الخدمات والمعلومات المقدمة في هذا التطبيق المميز مثل أماكن الصراف الألي ATM وفروع البنك ومعلومات عن القروض والفوائد والكروت وغيرها الكثير.

لن تكون بحاجة للذهاب إلى البنك والتحرك من منزلك لمعرفة سعر الدولار والعودة إليه كل بضعة دقائق بل فقط من خلال هاتف الأندرويد الخاص بك والمتصل بالإنترنت سواء بالباقة أو بالواي فاي قم بفتح التطبيق وتعرف على سعر الدولار اليوم بالبنك الأهلي المصري.


تحميل برنامج البنك الأهلي المصري للمحمول
والأن لتحميل التطبيق تفضل بالضغط هنا.

تحديث: الأن يمكنك معرفة سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس