تحميل واتساب فيديو كول لويندوز فون

تحميل واتساب فيديو كول لويندوز فون

تحدثنا في المقالين السابقين عن الإصدار الجديد من واتساب والذي تم دعمه اخيراً وبعد طول إنتظار بميزة مكالمات الفيديو الجديدة , لمزيد من التفاصيل تفضل بمراجعة المقالات التالية:

واليوم نقدم إلى أصحاب هواتف ويندوز فون برنامج واتساب بإصداره الجديد والداعم لمكالمات الفيديو فتفضلوا بالمتابعة معنا.

واتساب فيديو لويندوز فون

واتساب فيديو لويندوز فون
واتساب فيديو لويندوز فون

ما هو برنامج واتساب؟

هو برنامج للهواتف الذكية في الأصل يعمل على إجراء المحادثات بين شخصين أو أكثر , وقد بدأ الواتساب كبرنامج لإرسال الرسائل النصية وكان فيما مضى بإشتراك سنوي ثم أصبح مجانياً تماماً , ثم تطور الواتساب ليواكب إحتياجات العصر والمستخدمين وأضاف ميزة المكالمات الصوتية والأن وبعد تطور الإنترنت أكثر ونظراً للمنافسة الشرسة على القمة بين برامج إجراء المكالمات المجانية أضاف الواتساب خدمة وميزة مكالمات الفيديو بشكل رسمي ومجاني بنسبة 100%.

كما أن الواتساب أصبح الأن يدعم جميع الأجهزة الذكية المتصلة بالإنترنت تقريباً , فهو يدعم أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بمعظم انظمة التشغيل , كما أنك يمكنك فتح حساب الواتساب الخاص بك من موقع الواتساب ويب أونلاين بدون الحاجة لأي برامج , ويمكنك إستخدام الواتساب على هواتف وأجهزة الأندرويد مثل سامسونج جالكسي وسوني إكسبيريا وهواوي وإل جي ولينوفو وغيرها , وكذلك على التابلت وأجهزة الأيفون والأيباد وحتى أجهزة الويندوز فون التي نحن بصدد وضع رابط تحميله إليها الأن.

وقد أصبح عدد مستخدمين الواتساب الأن من جميع أنحاء العالم في إقتراب كبير من نصف سكان الكرة الأرضية , فإحصائيات الواتساب وتحميله على متجر جوجل بلاي تشير إلى أنه تم تحميله في عدد محصور بين 1 إلى 5 مليار تحميل الأن والعدد في تزايد مستمر. وقد يعود السبب في ذلك إلى أن شركة الفيسبوك قد قامت بشراء الواتساب قريباً وقامت بدمج بعض من بيانات المستخدمين منه إلى الفيسبوك والعكس. فأصبح التواصل أفضل وإيجاد أصدقائك ومعارفك أسهل بكثير.

بعد أن تعرفنا على الواتساب يمكنكم الأن تحميله لويندوز فون من هنا.

نتمنى أن نكون قد وضعنا لكم كل ما يمكن أن يفيدكم عن الواتساب ولأي إستفسارات برجاء مراسلتنا فوراً بدون تردد.

المقال التالي: تحميل واتساب فيديو لأجهزة Mac من أبل.
مع تحيات - مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس