سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي بهاتف الأندرويد

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي بهاتف الأندرويد

برنامج سعر الدولار في البنك العربي الإفريقي

بعد قرار البنك المركزي المصري بالبدأ في تعويم الجنيه المصري وترك حرية تقييم سعره أمام العملات الأجنبية للبنوك المصري لاحظنا أن جميع التجار والمستوردون يؤخرون مصالحهم للذهاب إلى البنوك بأنفسهم أو حتى تكليف أشخاصاً ما بمعرفة الأسعار في هذه البنوك أولاً بأول نظراً لأن الأسعار بعد التعويم أصبحت تتغير في اليوم الواحد أكثر من مرة وتختلف قيمتها من بنك لأخر.


لذا فقد بدأنا بطرح سلسلة من تطبيقات البنوك الرسمية والتي تعمل على هواتف الأندرويد , لا حاجة الأن لأن تبحث في محرك بحث جوجل عن سعر الدولار اليوم , لا حاجة لأن ينتهي بحثك بسعر قديم أو خاطئ على موقع غير مضمون وملئ بالإعلانات المزعجة.


أصبح كل الأمر مع هذا التطور الرهيب في الهواتف الذكية يعتمد على تحميلك لتطبيق أندرويد بسيط وذكي لكل بنك على حدى تفتحه في لحظات ومع إتصالك بالإنترنت تحصل على أخر أسعار الصرف للعملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري.

وقد سبق وطرحنا في موضوع سابق سعر الدولار اليوم في البنك لاهلي المصري , واليوم نطرح تطبيق البنك العربي الإفريقي لمعرفة سعر الدولار فيه سواء للشراء أو للبيع ولحظة بلحظة,

تحميل برنامج سعر الدولار اليوم بالبنك العربي الإفريقي

قم بتحميل وتنصيب تطبيق البنك العربي الإفريقي من هنا.

يمكنك الإستفادة من جميع خدمات التطبيق بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى حسابك إلا إذا رغبت بمعرفة رصيدك أو المعلومات الشخصية لحسابك أنت بالبنك .. غير ذلك فمسموح لك كزائر معرفة أسعار الدولار والعملات الأجنبية وأماكن الفروع وغيرها من الخدمات.

صورة من داخل التطبيق


بعد التنصيب قم بفتح التطبيق والدخول إلى تبويب أسعار الصرف وستجد جميع الأسعار محدثة أولاً بأول بالإضافة إلى خدمات أخرى بداخل التطبيق , فيمكنك معرفة جميع أماكن ماكينات ATM وكذلك فروع البنك وشروط القروض وقيمتها والودائع وفوائدها وما إلى ذلك من دمات أخرى يقدمها البنك.

يذكر أن تطبيق البنك العربي الإفريقي فيما سبق كان سيئاً ولكن تم تحديثه وحل جميع مشاكله وعيوبه بحمد الله طبقاً لتعليقات السادة مستخدمين التطبيق على متجر جوجل بلاي.

نتمنى أن نكون قد وفقنا في إختيارنا بهذا الموضوع ووفرنا الكثير من مجهود السادة زوار ومتابعين مملكة الأندرويد.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس