تحميل برنامج واتساب Whatsapp الجديد 2017 للتليفون

تحميل برنامج واتساب Whatsapp الجديد 2017 للتليفون

تحميل واتساب للتليفون

أخيراً وبعد طول إنتظار قررت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق المحادثات الشهير واتساب أن تقوم بإطلاق خدمة المكالمات المرئية أو ما يسمى بمكالمات الفيديو Video Calls وذلك لمواكبة تطور معظم تطبيقات التراسل ودمجها لهذه الخاصية في هذا المجال ونظراً لأن معظم التطبيقات الأن لتتمكن من المنافسة على القمة تسعى لدمج أكبر قدر ممكن من المميزات والتحديثات بإستمرار.

حتى لا أطيل عليكم وألزمكم بقراءة المقال كاملاً يمكنكم تحميل الواتساب لمكالمات الفيديو من جوجل بلاي أو تحميل واتساب مكالمات الفيديو APK من هنا. والأن لمن يرغب بإكمال القراءة لمعرفة التحديث وطريقة الإستفادة منه والمزيد من المعلومات عن الواتساب فتفضلوا بمتابعة القراءة معنا.

ما هو الواتساب؟

نعم هو سؤال غريب للكثير من القراء فكل من يمسك هاتف ذكي يعلم جيداً أن واتساب هو أفضل برنامج محادثات نصية فورية مجاني على الإطلاق ويليه بالطبع برنامج الفيسبوك ماسنجر وكلا البرنامجين هما الأفضل في التراسل النصي وسيدخل في سباقهم قريباً برنامج جوجل الو المقدم من شركة جوجل , ولكن بالنسبة لبرامج المحادثات الصوتية فإن الواتساب هو الأول بلا منازع , أما بالنسبة لبرامج مكالمات الفيديو فقد أتى برنامج ايمو كأفضل برنامج مجاني حتى الأن وكان منافسه التقليدي هي برامج مثل: Line و الفيسبوك ماسنجر وسوما ماسنجر والفايبر الذي بدأ بالإختفاء من على الساحة وحل محله برنامج مكالمات الفيديو المميز والمقدم من شركة جوجل أيضاً "جوجل ديو".

ولكن مع دمج الواتساب لخاصية مكالمات الفيديو فهناك خوف على عرض برنامج ايمو مع هذا البرنامج القوي والذي ترعاه شركة ضخمة هي الفيسبوك كما إنه الأفضل كما ذكرنا في الرسائل النصية القصيرة والطويلة وإمكانياته المذهلة وسهولة إستخدامه ومشاركة المحادثات وغيرها الكثير وكذلك في مكالماته الصوتية أيضاً , فترى هل من الممكن أن تكون مكالمات فيديو الواتساب أفضل وأسرع وأكثر جودة من تطبيق ايمو وأي برنامج مكالمات فيديو أخر؟

ذلك ما سنعرفه بالتجربة خلال الأيام القادمة.
قد يهمك أيضاً: تحميل واتساب للأيفون

هل هناك ميزات إضافية أيضاً مع هذا الإصدار؟
نعم , فيمكنك الأن من خلال واتساب تبادل الصور المتحركة Gif وهي ميزة رائعة لم تكن متاحة من قبل.

طريقة إستخدام مكالمات الفيديو في واتساب:

من المعتاد عندما نقوم بالدخول على أي برنامج مكالمات فيديو أن نجد رمزاً خاصاً للإتصال بالفيديو وعادة يكون على شكل كاميرا , ولكن الواتساب أراد أن يكون مختلفاً على الأقل في بداية إستخدام هذه الميزة فقام بعملية دمج لطريقة الإتصال سواء كانت صوتية أو فيديو في مفتاح واحد هو مفتاح الإتصال العادي الذي يماثل سماعة الهاتف الأرضي , وعند ضغطك عليها فيما سبق كان يتم الإتصال الصوتي فورياً مع من ضغطت هذا الرمز من صفحة المحادثة معه , أما الأن وفور ضغطك على مفتاح الإتصال العادي ستظهر لك قائمة يمكنك منها إختيار الإتصال الصوتي Voice Call أو الإتصال المرئي Video Call.

ما نرغب بأن يضاف ولو بعد عدة سنوات كنبؤة منا على مملكة الأندرويد هو الإتصال الهولوجرامي , ترى هل سيأتي يوم من الأيام ويمكننا أن نشاهد صورة هولوجرامية تقف أمامنا أو تجلس بجانبنا لمن نحدثه عن طريقة الواتساب أيضاً وإضافة خاصية Hologramic Call؟

قد ترغب بقراءة: تحميل واتساب لويندوز فون

لا نعتقد حالياً إنها خاصية مستحيلة ولكنها تحتاج للمزيد من تطوير الهواتف المحمولة والذكية بعض الشئ. وإن كانت أولى الخطوات حسبما رأينا هي إضافة بروجيكتور صغير للغاية غلى بعض الهواتف النادرة وهي بداية يمكنها فيما بعد التطور لتنقل الصورة بطريقة هولوجرامية أفضل كثيراً وإن كانت التقنية الهولوجرامية أيضاً تطورت كثيراً مؤخراً وبدأت بعض الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمول (لابتوب) تظهر لوحة المفاتيح Keyboard هولوجرامي ومتفاعل مع حركات أصابعنا , فما المانع من محاولة البدء بهذه التقنية الأن؟ هيا لنكمل حديثنا عن الواقع الحالي مع Whatsapp Video Call.


ما أتى بالظبط كتحديث على صفحة الواتساب في جوجل بلاي:

الميزات الجديدة
• بات بإمكانك الآن إجراء مكالمات فيديو عبر واتساب. من خلال هذه المكالمات المجانية، سوف تتمكن من الدردشة مع أصدقائك وأفراد أسرتك في كل أنحاء العالم وجهاً لوجه. قد ينتج عن ذلك دفع رسوم لاستهلاك البيانات الخلوية. (مكالمات الفيديو متوفرة على الأجهزة التي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد ٤.١ أو أي إصدار أحدث منه).
• بات بإمكانك الآن تبادل صور GIF المتحركة.

معلومات عن تحميل واتساب

حجم البرنامج: 26 ميجابايت.
المزامنة: تتم على جميع الأجهزة المتاح عليها الواتساب.
طريقة الإشتراك: من خلال رقم الهاتف.
قيمة الإشتراك والبرنامج: البرنامج مجاني 100%.
تقييم الواتساب على متجر جوجل بلاي: 4.4 من 5.0

عدد من قاموا بتحميل البرنامج على جوجل بلاي يتراوح بين: مليار إلى 5 مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم , أي إنه إقترب عدد مستخدميه من نصف سكان العالم وذلك طبقاً للمذكور على صفحة الواتساب في جوجل بلاي.

أخر تحديث بتاريخ 14 نوفمبر 2016 ومن المتوقع أن يكون ذلك هو أخر تحديث لعام 2016 أي أن هذا الإصدار هو إصدار واتساب 2017 فعلياً.

حجم التحميل الإفتراضي : 26 ميجابايت كملف APK ولكن في حالة التحميل من متجر جوجل بلاي فإن الحجم يختلف طبقاً لنوع الجهاز وكذلك إصدار الأندرويد الخاص بجهازك.

والأن لتحميل برنامج واتساب 2017 لإجراء مكالمات الفيديو من متجر جوجل بلاي تفضل بالضغط هنا.
لتحميل ملف APK لبرنامج واتساب بخاصية مكالمات الفيديو تفضل بالضغط هنا (رابط محدث بإستمرار تلقائياً).


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس