تحميل Netflix أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد

تحميل Netflix أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد

تحميل نتفليكس للأندرويد

في الأونة الأخيرة إنتشرت أجهزة التليفزيون الذكي Smart TV بكثرة في الوطن العربي , وبدأ الكثير من العرب بالتعرف على تطبيقات وبرامج جديدة وإمكانيات لم تكن متاحة لهم من قبل على أجهزة التاليفزيون , من هذه الإمكانيات المتميزة والمذهلة الدخول إلى الإنترنت ومشاهدة اليوتيوب على التليفزيون مباشرة وفتح حساباتنا الشخصية على الفيسبوك والكثير من المواقع عبر متصفح الجهاز بل والأهم وهو موضوعنا اليوم هو البدء بالتعرف على شبكات الإنترنت الشهيرة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وأشهرها شبكة Netflix المذهلة.

ما هي شبكة نتفليكس؟

هي شبكة تليفزيونية تعمل عبر الإنترنت وليس إرسال التليفزيون العادي , تعمل هذه الشبكة بنظام الإختيار والعرض بمعنى أنك تقوم بإختيار ما ترغب بمشاهدته الأن من مجموعة هائلة من الأفلام الأجنبية وكذلك المسلسلات الكاملة والمنظمة بطريقة رائعة حيث تجد كل مسلسل به المواسم الخاصة به وكل موسم به الحلقات الخاصة به أيضاً.

بل أنك تستطيع مشاهدة كل ذلك بترجمة عربية أيضاً وإكمال ما كنت تشاهده من حيث إنتهيت لاحقاً حتى لو إنقطعت الكهرباء أو أغلقت الجهاز وذهبت لعدة أيام وهكذا.

وتقنية البث نفسها مذهلة , حتى إدارة اليوتيوب والتي تملكها شركة جوجل العملاقة لا تستطيع مجاراة هذه التقنيات الغير معقولة , فشبكة نتفليكس تعتمد في بداية بث أي فيديو على وقت بسيط تستغرقه لتحميل أول جزء من مقطع الفيديو وعندما يبدأ الفيديو سواء كان طويلاً أو قصيراً لا يتوقف مرة أخرى إلا لو كان الإنترنت به خلل وتوقف فجأة عن العمل.


تلعب نتفليكس على فكرة جودة الفيديو , فإذا أصبحت سرعة الإنترنت لديك بطيئة فهي تقلل من جودة الفيديو تلقائياً في نفس المقطع وأثناء مشاهدتك بطريقة تدريجية غير ملحوظة وأثناء مشاهدتك دون أن تلاحظ أنت شيئاً , أما إذا كانت سرعة الإنترنت جيدة فسيستمر الفيديو بجودة عالية تصل أحياناً إلى Full HD وهناك كلام عن إنها ستصل إلى Ultra HD أي بجودة 4K.

والغريبة أننا جميعاً أن برنامج تحميل الكمبيوتر Internet Download Manager عملاق تحميل الملفات من الإنترنت يسحب السرعة الخاصة بالإنترنت عندما تقوم بإستخدامه فيجعل إستخدام الإنترنت في أي جهاز أخر أو حتى التصفح في نفس الجهاز عملية بطئية للغاية وشبه مستحيلة , ولكن حتى هذا البرنامج الرائع وقف أمام هذه التقنية المعجزة والتي سحبت هي منه السرعة بدلاً من العكس.

إذن شبكة Netflix لا تقوم بإيقاف الفيديو في حالة بطئ الإنترنت بل تقلل من جودته فقط مع ملاحظة أن الجودة تكون جيدة أيضاً وليست سيئة أو يصعب رؤيتها بل يمكنها العمل بشكل رائع ومميز حتى على سرعة إنترنت 1 ميجا , ولكن كلما كانت السرعة أكبر وأفضل كلما زادت جودة الفيديو أكثر. خاصة أن معظم الأفلام والمسلسلات الأجنبية تكون بجودة HD أو Full HD حالياً على الشبكة ويضاف إلى قائمة أفلامهم ومسلسلاتهم كل فترة مجموعة جديدة مميزة من الميديا العالمية الرائعة.


كمثال ستجد مسلسلات مثل Under The Dome وهو خيال علمي وThe Vampire Academy الشهير الخاص بمصاصين الدماء وأفلام في منتهى القوة مثل Matrix وكل ما يخطر على بالك تقريباً.

ويمكنك أنت وضع كل ما ترغب به من أفلام ومسلسلات كاملة في مفضلتك وتعرض عليك الشبكة الأفلام والمسلسلات المشابهة أيضاً والكثير من الخيارات التي يجب أن تجربها بنفسك.

ولكن هل هذا كل شئ؟ تخيل ان الإجابة هي لا !! فحتى الأن لم يبدأ موضوعنا لليوم , فاليوم لن نتحدث عن شبكة نتفليكس على التليفزيون بل سنتحدث عنها على الهواتف الذكية وبالتحديث تطبيق Netflix على الأندرويد.

تعرف على ما هو التليفزيون الذكي

بشكل عام فإن شبكة نتفليكس الإشتراك فيها أول شهر مجاناً تماماً سواء كان الإشتراك على التلفزيون فقط أو على التليفزيون والكمبيوتر والهاتف في نفس الوقت وبحد أقصى ل 4 أجهزة في الحساب الواحد , أما بعد إنتهاء الشهر فلو أحببت أن تقوم بتجديد الإشتراك فعليك بدفع إشتراك شهري من 8 ل 12 دولار تقريباً طبقاً لعدد الأجهزة والجودة المطلوبة في حسابك شهرياً , وعن نفسي أستخدم الباقة بأعلى إمكانياتها لأستمتع بها على الكمبيوتر والهواتف والتليفزيون في نفس الوقت بجودة مميزة.

جدول يوضح أسعار إشتراكات نتفليكس الشهرية:



في البداية للإشتراك في نتفليكس قم بالتوجه للموقع الرسمي لها Netflix وإنشاء الحساب الخاص بك مجاناً وإستمتع بشهر مجاني , بعد إنشائك للحساب قم بحفظ بيانات الحساب جيداً لإنك ستحتاجها للدخول بها من أي أجهزة أخرى سواء كانت الهاتف أو التليفزيون , بل يمكنك من الأصل الإشتراك من تطبيق Netflix على التليفزيون أو الهاتف مباشرة بدون الحاجة للكمبيوتر وطالما أنهم متصلين بالإنترنت.

تطبيق نتفليكس في الأصل يكون متاحاً بشكل إفتراضي على أجهزة التليفزيون الذكي مثل سامسونج وسوني وLG , لذا لن تحتاج لأي شئ سوى فتح التطبيق وبعدها الدخول لإنشاء الحساب أو تسجيل الدخول بحسا بأنت أنشأته بالفعل.

لتشغيل التطبيق تأكد أنك قد قمت بتوصيل الإنترنت إلى الجهاز الذي ترغب بالبدء بإستخدام شبكة نتفليكس عليه سواء كان الإتصال سلكياً أو لاسلكي Wi-Fi.


يمكنك الإستمتاع بمشاهدة نتفليكس بنفس الحساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت ولن يؤثر ذلك على عملية التشغيل.

في حالة نفاذ الشهر ولم تقم بالتجديد فلا توجد مشكلة وأنت غير مرغم على التجديد إطلاقاً فهي تجربة وأنا أؤكد لك إني كنت أستغربها وأعتقد إنها ترفيه زائد لا غاية منه , ولكن أن أرى شبكة فيها كل ما أرغب به بدون إعلانات مزعجة وبجودة هائلة وبترجمة فائقة الإحترافية فهذا هو ما كنت أبحث عنه حتى لو كان ذلك يتم بإشتراك شهري.

بالنسبة لطريقة الدفع الشهرية فانا عن نفسي أستخدم بطاقة فيزا إنترنت 4U التي يتم إستخدامها من البنك العربي الإفريقي ويمكنك إستخدام أي بطاقة فيزا أو ماستر كارد بدون أي مشاكل على الإطلاق بإذن الله.

والأن لتحميل تطبيق Netflix والإستمتاع بشهر مجاني كامل من المشاهدة الممتعة تفضل بالضغط هنا.
عدد من قاموا بتحميل تطبيق نتفليكس ما يقارب 500 ألف شخص من جميع أنحاء العالم.
تقييم التطبيق على جوجل بلاي: 4.4 من 5.0
الحجم: يختلف طبقاً لنوع الجهاز ونظام الأندرويد المستخدم
تحديث: قم بتحميل برنامج نتفليكس APK بحجم 16 ميجابايت بأخر إصدار محدث أول بأول من هذا الرابط الأن. تحميل نتفليكس. وبعد تحميل ملف APK قم بنقله إلى هاتفك وتنصيبه كأي برنامج أخر بعد السماح للهاتف بتثبيت البرنامج.

تحديث 2 : يمكنك الأن تحميل برنامج Netflix للكمبيوتر

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس