وداعاً لعصا السيلفي وأهلاً بـ Air Selfie Drone

وداعاً لعصا السيلفي وأهلاً بـ Air Selfie Drone

السيلفي الطائر

زف إلينا موقع Tech insider فيديو وخبر أدهش الأوساط العلمية ومثل قفزة ضخمة في عالم تصوير السيلفي وهو عن إختراع جديد لغطاء محمول مدمج به Mini Drone (جهاز طيران مصغر ) يساعد أصحاب الهواتف المحمولة على إلتقاط أروع صور وفيديوهات السيلفي وهو طائراً في الهواء من على أبعاد ومسافات مختلفة كما يرغبون وهذا الإختراع بإسم Air Selfie.

يمكنك التحكم في جهاز تصوير السيلفي الطائر الجديد (الدرون الطائر المدمج بغطاء الهاتف القادم معه) من خلال تطبيق بسيط به أدوات تحكم الإتجاهات مثل عصا الجويستيك الخاصة بالألعاب بالظبط مع بعض التطويرات , فالتطبيق يحتوي على أربع إتجاهات بالإضافة إلى تعديل زاوية الإتجاه , فمثلاً الإتجاه بالأعلى يكون بالضغط على مفتاح السهم لأعلى ويمكنك أن تتجه للأعلى مع تغيير زاوية وميل التصوير من نفس المفتاح من خلال تدويره بإصبعك فقط.

فيديو يوضح إستخدام وأهمية وروعة جهاز تصوير السيلفي الطائر الجديد


يحتوي هذا الدرون الطائر الصغير للغاية على كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل وهي قادرة على إلتقاط صور وفيديوهات عالية الجودة HD.

بالنسبة للصور يتم تحميلها على هاتفك مباشرة من الدرون , كما أن غطاء الهاتف المدمج به الدرون يحتوي على بطارية خاصة به لشحن الدرون ومساعدته على الطيران وإن كانت ضعيفة إلى حد ما , فهي ستساعدك على الإستمتاع بتجربة التصوير الفريدة لمدة لا تزيد عن 3 دقائق فقط وذلك نظراً لحاجة الدرون المصغر المذهلة للطاقة بالنسبة لحجمه. ولكن من جهة أخرى يمكنك جعل لكل ثانية من هذه الفترة القصيرة ثمناً كبير وهاماً من حياتك وترفيهك.

كما أن Air Selfie يمكنه الهبوط بأمان تام على يدك من الهواء والطيران بإنسيابية معقولة للغاية مع إصداره الأول وحتى يمكنك أنت في أي لحظة إمساكه في الهواء وحتى تعديل إتجاهه أو مدى إرتفاعه بيدك وثباته هو على نفس المستوى كما ترغب.

كما ذكرنا فإن الإير سيلفي يحتوي على بطارية لشحنه ويعمل بها لمدة 3 دقايق , ولكن باقي مميزاته فهي إنه يحتوي على 4 مراوح لتساعد في التحكم في زوايا إتجاهه وإرتفاعه وهو بحجم الهاتف المحمول العادي تقريباً وإن كانت الكاميرا الاخصة به تقع بالضلع العلوي منه مثل الريمون كونترول وليست بالوجهة الامامي مثل الهواتف العادية , ويأتي الجهاز معه الغطاء Cover الخاص به.

بالنسبة لسعر Drone Selfie فهو يبدأ من 150 دولار تقريباً.

نتمنى أن يكون خبر اليوم قد نال إعجابكم , مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق - مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس