طريقة الحصول على شرائح الجيل الرابع للمحمول بمصر

طريقة الحصول على شرائح الجيل الرابع للمحمول بمصر

بعد إعلان شركات المحمول في مصر فودافون وأورانج وإتصالات مصر وكذلك شركة الهاتف الأرضي الثابت المصرية للإتصالات حصولهم جميعاً على تراخيص تشغيل خدمات الجيل الرابع ذات السرعات الصاروخية للإنترنت في مصر أصبح من الضروري لجميع مستخدمين أجهزة المحمول التعرف على طريقة الحصول على هذه الخدمة .. وهذه هي شروط إستخدامك لخدمات الجيل الرابع:
1 - أن يكون هاتفك يدعم الجيل الرابع 4G .. ويمكنك التعرف على طريقة التأكد من دعم هاتفك للجيل الرابع من المقال التالي:
التأكد من دعم الهاتف للجيل الرابع
2 - يجب أن تكون شريحة الإتصال بهاتفك تدعم الجيل الرابع .. يذكر أن شركة أورانج قامت يوم الإثنين الماضي بتوفير شريحة الجيل الرابع مجاناً لعملائها ويمكنك إستبدال شريحتك عزيزي المستخدم لشريحة جديدة بنفس الرقم من أي فرع من فروع أورانج. وبالنسبة لفودافون فهي أيضاً توفر الأن بفروعها شرائح الجيل الرابع .. مع العلم أن إتصالات مصر تدعم شريحتها فعلياً خدمات الجيل الرابع ولا تحتاج لإستبدالها. وبالنسبة للخطوط الجديدة لشركة المحمول الأحدث في مصر فيمكنك الحصول عليها من أي سنترال.
3 - بعد وضع الشريحة بهاتفك تأكد من تغيير وضع الشبكة المفضل Preferred Network Type على الإختيار التلقائي بين الجيل الثالث والرابع.
يمكنك التعرف على طريقة تشغيل الخدمة بهاتفك من خلال قرائتك للمقال التالي:
طريقة تشغيل الجيل الرابع بهاتفك

نتمنى أن تحدث خدمة الجيل الرابع ثورة في عالم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأن يستفيد منها أصحاب الأعمال التجارية عبر الإنترنت وكذلك أن يحظى من يرغبون بمتعة وترفيه على أفضل تجربة إستخدام مع إعطاء تقييم إيجابي مميز لهذه الخدمة التي قد تأخر دخولها كثيراً إلى مصر.

مع تحيات .. مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس