تنزيل كاسبرسكاي 2016 مجانا للموبايل

تنزيل كاسبرسكاي 2016 مجانا للموبايل

اليوم نقدم إليكم برنامج لا غنى عنه لأي جوال أندرويد ذكي .. برنامج الحماية من الفيروسات وصاحب أفضل تقييم على متجر جوجل بلاي Kaspersky Antivirus and Security.

يساعدك أنتيفيروس كاسبرسكاي للجوال على منع أية محاولات لسرقة بياناتك ومعلوماتك او إتلاف نظام تشغيل هاتفك وتطبيقاته وقبل حتى أن تبدأ الإصابة .. فهو يقوم بالوقاية كما أيضاً يوفر العلاج للملفات المصابة بالفعل والتي عادة تأتيك على كارت الذاكرة الخارجي.

يعتبر هذا الإصدار من Kaspersky للأجهزة الذكية من أفضل إصداراته نظراً لأنه يعمل في مختلف مجالات الحماية والأمن الخاصة بك وببياناتك ومعلوماتك .. فور تنصيبه يقوم بعمل مسح كامل على جهازك لتنظيفه من أي برامج ضارة وكذلك برامج التجسس وأحصنة طروادة وغيرها من الفيروسات الشائعة.

كما يساعدك كاسبرسكي على منع تحميلك لبرامج ضارة من البداية وحتى بعد التحميل يقوم بإجراء مسح عليها قبل ان تبدأ عملها حرصاً على حماية هاتفك وتأمينه بشكل كامل.
كاسبر للمحمول
كاسبر للمحمول
بل ويعمل أيضاً كاسبرسكاي أنتيفيروس على منح تصفحك الأمان التام ويقوم بإعطائك التوجيهات اللازمة للإبتعاد عن المواقع التي قد تضر بك وبسرية وأمان معلوماتك.

كما أن كاسبرسكاي بما له من خبرة كبيرة وواسعة يقوم بحماية بيانات رسائلك الشخصية وجهات إتصالك وحتى مكالماتك .. فالكثير من التطبيقات الأن أصبحت بمجرد تحميلها على هاتفك تطلب صلاحيات غريبة ليس لها دخل بوظيفتها .. وفي حالة تنصيبك لبرنامج Kaspersky للجوال سيكون بإمكانك تحميل التطبيقات بأمان تام وإعطاء كاسبر حرية التصرف لحماية هاتفك .. وكل ذلك مجاناً.

ومن الهام جداً أيضاً كميزة رائعة في كاسبر إنه يحمي بيانات حساباتك المالية وبطاقاتك الإئتمانية من السرقة والتعرض للتجسس أثناء تصفحك لمواقع الإنترنت الغير محمية.

كما يساعدك برنامج كاسبرسكي على منع أي مكالمات لا ترغب بإستقبالها من أرقام محددة وحظرها تماماً لو أردت وكذلك نفس الأمر مع الرسائل القصيرة SMS.

والميزة الأكثر روعة والتي كنا فيما مضى نضطر لتحميل برامج خاصة لإستخدامها هي خاصية منع سرقة الهاتف التي من خلالها يمكنك تحديد مكان الهاتف بدقة بالغة عند ضياع الهاتف أو سرقته. ويتم توضيح المكان على الخريطة العالمية حتى لو كان قد ضاع في بلد أخر بدقة بالغة تظهر لك حتى المنزل الذي به الهاتف وليس المنطقة فقط. وهو أمر مشابه بأداة تحديد مكان الهاتف المسروق بإستخدام Android Device Manager المقدم من شركة جوجل.

فلن تحتاج أبدأ للنسخة المدفوعة لتعطيك ما ترغب به من أمان ولكنها ستوفر لك العديد من المميزات بالطبع إن كنت تريدها. ولكن موضوعنا اليوم عن تنزيل النسخة المجانية من برنامج الحماية ومقاومة الفيروسات الشهير كاسبر للمحمول في أخر إصداراته لعام 2016.

كما نوضح أن برنامج كاسبرسكاي يعمل على جميع هواتف الاندرويد مثل سامسونج جالسكي وسوني إكسبيريا ولينوفو وهواوي وغيرها الكثير , كما يعمل على أجهزة التابلت التي تعمل بأنظمة الأندرويد بمختلف أنواعها .. ويتميز بوجود هذه النسخة المجانية منه مع إمكانية شرائك للنسخة المدفوعة لتحصل على مزايا أكثر.

البرنامج يستخدمه الأن أكثر من 400 مليون مستخدم (شامل الكمبيوتر والأيفون وغيره من الأجهزة) من جميع أنحاء العالم مما يعني إنه الأكثر إنتشاراً وإستخداماً بين مستخدمي هواتف الأندرويد .. وليس ذلك فقط .. بل إنه أفضل تطبيق مقاومة فيروسات تقييماً إيجابياً على متجر جوجل بلاي برغم هذا العدد المذهل من المستخدمين .. مما يدل على إنه الأفضل وبلا منازع أيضاً .. فما بالك بالنسخة المدفوعة منه؟!!

يدعم أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل أندرويد كما إنه يحظى بميزة المسح اللحظي .. أي الكشف عن الفيروسات الضارة في نفس اللحظة حتى ولو لم تكن قد إنتقلت إلى جهازك بعد من خلال توصيله بالكمبيوتر أو كارت الذاكرة الخارجي أو حتى الإنترنت.

وقد حاز كاسبرسكاي على جائزة أفضل برنامج حماية من قبل العديد من الشركات الأمنية الشهيرة.

البرنامج يعد هو الأشمل والأكمل والكمال لله وحده بالطبع .. وفي مملكة الأندرويد ننصح بنسبة 99% بإستخدامه.

لذا فنحب أن نوفر إليكم اليوم هذا البرنامج برابط تحميله من متجر جوجل بلاي مباشرة بالضغط هنا .. ويمكنكم أيضاً تحميله ملف APK بالضغط هنا.
حجم البرنامج: 40 ميجابايت تقريباً
الشركة المصنعة: Kaspersky Lаb
تقييم البرنامج على جوجل بلاي: 4.7 / 5.0
عدد تحميلات البرنامج: بين 10 إلى 50 مليون مستخدم للأندرويد 

مع أطيب أمنياتنا أن نكون قد قدمنا ما يرضي رغباتكم
مع تحيات .. مملكة الأندرويد
محمد فايز


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس