تحميل برنامج جوجل ديو للأيفون Google Duo

تحميل برنامج جوجل ديو للأيفون Google Duo

بعد 3 أشهر من إعلان جوجل بمؤتمرها السنوي عن تطبيق جوجل ديو الخاص بإجراء مكالمات فيديو مجانية عبر الإنترنت تم إطلاقه أخيراً للإستخدام وكما وعدونا في هذا الصيف هذه الأيام.

وقد سبق أن تحدثنا عن طريقة تحميل برنامج جوجل ديو لأجهزة الأندرويد .. تفضل بمراجعة المقال التالي:
وكما سبق وتحدثنا في الموضوع فقد كان مفتاح Pre Register الذي يعني التسجيل المبدئي هو المسيطر على صفحة التطبيق حتى هذه الأيام .. ووظيفته كانت إعلام من قاموا بالتسجيل المبدئي بوقت إتاحة التطبيق فور إتاحته للتحميل .. وقد إختفى المفتاح في الكثير من الدول وامام الكثير من أصحاب حسابات جوجل وظهر مكانه مفتاح التحميل الحبيب إلينا جميعاً Install.
جوجل ديو للأيفون
جوجل ديو للأيفون
واليوم نقدم إليكم رابط تحميل برنامج جوجل ديو للأيفون والأيباد وغيرها من أجهزة أبل الذكية من متجر iTunes.

لتحميل برنامج جوجل ديو للأيفون من هنا. اما إذا أردت أن تأخذ نبذة وتتعرف أكثر على جوجل ديو فتفضل بالمتابعة معنا لمعرفة التفاصيل ومشاهدة فيديو إستخدامه وفوائده.

ما هو جوجل ديو؟ ولماذا من المتوقع أن يتيح بمعظم تطبيقات مكالمات الفيديو المجانية؟
جوجل ديو هو تطبيق بسيط الإستخدام .. يساعدك على إجراء مكالمات فيديو من شخص لشخص فقط وليس مجموعة .. ولكن في المقابل فهو يعطيك جودة فائقة نظراً لإمكانيات جوجل العملاقة .. وكذلك يقوم بتشفير وتأمين جميع محادثاتك فتكون بسرية تامة ومطلقة. كما أن جوجل ديو يتيح لك ميزة لم تكن متاحة في أي تطبيق سابق وهي فكرة جديدة قام التطبيق بإعلانها في المؤتمر السنوي ومن ثم بدأت بعض التطبيقات القليلة تقليدها .. وهي إنه سيكون بإمكانك مشاهدة الشخص الذي يتصل بك بالفيديو قبل أن تقوم بالرد عليه وهو أمر رائع عن حق كما ستشاهد بالفيديو التالي


الأن وقد رأيت وعلمت أهم فوائد جوجل ديو المجاني لإجراء مكالمات الفيديو الفائقة الجودة والأمان , فهل مازلت تفضل إستخدام تطبيقات أخرى؟ إليك بعض تعليقات وأراء مستخدموا برنامج جوجل ديو الجديد على جوجل بلاي.
جوجل ديو
جوجل ديو

نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق
مع تحيات .. مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس