طريقة شراء البقالة عبر الإنترنت من المنزل في مصر

طريقة شراء البقالة عبر الإنترنت من المنزل في مصر

كنت منذ عدة أيام أفكر في هذه الفكرة وأقوم بدراستها من الألف للياء إلا إني فوجئت بأنها متاحة فعلاً ولها تطبيق أندرويد على متجر جوجل بلاي .. فقد سبقتني إليها شركة نوك مارت وقامت بتوفير خدمة شراء البقالة عبر الإنترنت من المنزل من خلال الهاتف الذكي وتطبيق أندرويد بسيط به أكثر من 8 ألاف منتج. وإليكم التفاصيل.
نوك مارت
تطبيق نوك مارت
تهم هذه الفكرة من يرغب بشراء بقالته بأسعار جيدة وفي وقت قياسي وسريع وخاصة لمن لا يملكون سيارات ويرغبون بشراء الكثير من المنتجات .. لم تحمل نفسك هم الخروج من منزلك خصيصاً وإرتداء ملابسك والذهاب في الحر والزحام لتحصل على بعض المعلبات أو البقالة؟ يمكنك ببساطة أن تقوم بإستخدام تطبيق الأندرويد نوك مارت وتقوم بشراء كل ما تشتهيه نفسك من سلع ومنتجات ويصلك في خلال أقل من 60 دقيقة.

وقد كانت عدد السلع التي توفرها شركة نوك مارت من قبل لا تتجاوز ال 4 ألاف سلعة إلا إنها تزداد بإستمرار ووصلت حالياً إلى 8 ألاف سلعة .. وكذلك كانت فروع نوت مارك  تشمل 3 فروع فقط بالقاهرة هي فروع مدينة نصر والمعادي والقاهرة الجديدة .. ولكنها الأن وبعد نجاحها بالقاهرة تسعى للمزيد من التوسع في جميع مدن مصر وبدأت بفرع أخر في الرحاب مع تأكيد من أستاذ أحمد طاهر الرئيس التنفيذي للشركة على فرعين أخرين بالساحل والعين السخنة في الصيف القادم.

كيفية الإستفادة من خدمة نوك مارت

Knock Mart
Knock Mart
1 - قم بتحميل تطبيق نوك مارت من متجر جوجل بلاي لهاتف الأندرويد الخاص بك بالضغط هنا. أو يمكنك تحميل ملف APK لتطبيق Knock Mart من هنا. حجم التطبيق 4 ميجابايت تقريباً.
2 - قم بإنشاء حساب التطبيق به بياناتك كعميل للشركة مثل الإسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
3 - قم بتصفح المنتجات من داخل التطبيق وما يعجبك قم بإضافته إلى سلة مشترياتك.
4 - قم بطلب الخدمة وستصلك الطلبات حتى باب منزلك خلال أقل من 60 دقيقة طالما إنك من إحدى سكان القاهرة أو أي مدينة متوفر بها فرع من فروع نوك مارت.


ملحوظة: هناك أيضاً العديد من العروض والخصومات الرائعة التي تقدمها الشركة لعملائها لجذب المزيد منهم كل أسبوعين تقريباً. والشركة ليست بصغيرة .. فحجم إستثماراتها وتجارتها الإلكترونية في مصر قد بلغ في عام 2014 فقط ما يقارب 1.4 مليار دولار مما يدل على إنها منافس قوي للغاية للعديد من سلاسل البقالة الشهيرة مثل المحمل وأولاد رجب وخير زمان وغيرهم.

تقييم التطبيق على متجر جوجل بلاي: 4.5 من 5.0 في لحظة كتابة ونشر هذا الموضوع , وعدد تحميلات التطبيق تتراوح بين 5 إلى 10 ألاف تحميل مما يعني إنه يحظى بشعبية معقولة في القاهرة.

كما أن التطبيق لا يوفر البقالة فقط .. بل وستجد به خضرواتك مثل الطماطم والخيار والبطاطس وغيرها من البضائع التي تلزم كل سيدة منزل.

ومن مميزات التطبيق إنك غير ملزم بحد أدنى لطلب منتجك .. فلو أردت شراء قطعة شيكولاته لا يزيد سعرها عن 2 جنيه فلا توجد مشكلة.

كما أن الخدمة متاحة 24 ساعة .. فيمكنك طلبهم ولو فجراً.

بالنسبة لطريقة الدفع عند إستلام البضاعة فيمكنك الدفع نقداً أو من خلال كارت الكريديت كارد الخاص بك.
إستلام الطلبات من نوك مارت
إستلام الطلبات من نوك مارت
ويمكنك طلب الخدمة من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي للشركة أو حتى بمكالمة هاتفية من خلال الإتصال بالرقم 16926.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس