طريقة إنشاء حامل للموبايل والتابلت بنفسك في المنزل بالفيديو

طريقة إنشاء حامل للموبايل والتابلت بنفسك في المنزل بالفيديو

في الكثير من الأحيان يحتاج ويرغب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية في إستخدام هواتفهم بشكل حر وبدون الإضطرار للإمساك بالجهاز طوال الوقت وخاصة . لذا فقد يبحث الكثيرين عن حوامل الهواتف الذكية وأجهزة التابلت لشرائها من بعض الأسواق التي قد تبالغ في سعرها إلى حد ما.
إنشاء حامل للتابلت
إنشاء حامل للمحمول
ولذلك حرصنا في مملكة الأندرويد وبالإشتراك مع قناة حياتك على اليوتيوب على شرح طريقة إنشاء حامل للتليفون المحمول أو التابلت بدون أي تكاليف على الإطلاق وفي خلال ثواني معدودة وبمواد متوفرة في المنزل والمكتب وأي مكان .. فتابعوا معنا هذه الطريقة الشيقة والمفيدة لإنشاء حامل الموبايل بالمنزل.

ستتعرف في هذا الفيديو المصور على طريقة إنشاء حامل الموبايل بإستخدام عدة أدوات مثلاً:
1 - إنشاء حامل التابلت بإستخدام الورق المقوى (الكارتون).
2 - إنشاء حامل الموبايل بإستخدام علب شرائط الكاسيت.
3 - إنشاء حامل الجوال بإستخدام كروت الشحن أو أي كروت صغيرة من مواد قوية مثل كروت الفيزا التالفة.

طريقة الإستخدام: بالنسبة للورق المقوى وكروت الشحن يجب قصها بنفس الشكل الموضح بالفيديو .. لذا فلن تحتاج سوى للورق والمقص فقط. ويمكنك إستخدام الحامل المصنع من هذه المواد لمعظم أجهزة الجوال والتابلت الكبيرة والصغيرة ويمكنك صنع الحامل بالحجم الذي ترغب به.
بالنسبة للعلب الفارغة الخاصة بشرائط الكاسيت القديمة فيمكنك إستخدامها للهواتف فقط نظراً لأن حجمها سيكون صغيراً إلى حد ما مقارنة بالجوال .. فقط قم بقلب الغطاء كما بالفيديو وضع الهاتف بداخله وإستمتع بإستخدامه بحرية تامة.

شاهد فيديو طريقة إنشاء حامل الجوال
نتمنى أن يكون الفيديو قد نال إعجابكم .. لا تنسوا الإشتراك Subscribe في قناة حياتك ليصلكم المزيد من الفيديوهات المبتكرة الرائعة لحلول المنزل العصرية البسيطة .. مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس