تحميل بوكيمون جو للأندرويد

تحميل بوكيمون جو للأندرويد

لعبة بوكيمون جو تسيطر على عرض ألعاب الأندرويد

إنتشرت في الأونة الأخيرة لعبة جديدة في الأوساط العربية والعالمية هي لعبة بوكيمون جو.
تحميل بوكيمون جو
تحميل بوكيمون جو

أسباب إنتشار بوكيمون جو

ويرجع سبب شهرتها أولاً لمسلسل الأنيمي الشهير الذي شاهدناه جميعاً في طفولتنا وتمنينا أن يكون حقيقة مسلسل البوكيمون .. وخاصة مع عشقنا لشخصية البوكيمون الرائعة بيكاتشو والبطل الذي يسافر في كل مكان أش لجمع أقوى البوكيمونات على وجه الأرض والدخول في تحديات مثيرة مع عمالقة أخرين.
تنزيل بوكيمون جو
تنزيل بوكيمون جو
السبب الثاني لإنتشار لعبة البوكيمون هو إسلوبها الجديد والفريد في عالم الألعاب .. فقد إعتمدت لعبة بوكيمون جو لأول مرة في عالم ألعاب الهواتف الذكية على نظام تحديد المواقع GPS بالإضافة للكاميرا الخاصة بالهواتف الذكية .. فأثناء سيرك بالطريق وفتحك للعبة ستجد أن العديد من حيوانات البوكيمون يمكنك جمعها ولكن للأسف قد يعرقلك كما حدث للبعض ان تجد البوكيمون داخل مبنى به أمن أو أسفل سيارة شخص ما يقف بجانبها أو حتى داخل مسجد أو نافورة مياه كما سبق وصورت لنا جريدة اليوم السابع هذا الفيديو المضحك.

فيديو حي من جريدة اليوم السابع للعبة بوكيمون جو


تحميل لعبة بوكيمون جو

للأسف لعبة بوكيمون جو لم تكن متاحة للتحميل في مصر وبعض الدول العربية .. لذا أحببنا أن نقدم إليكم لعبة بوكيمون جو بملف APK ليمكنكم تحميلها والبدء بلعبها فوراً من هنا.

بعد تحميل ملف لعبة Pokemon Go إلى الكمبيوتر قم بنقله إلى الهاتف أو قم بتحميله إلى الهاتف مباشرة وفتحه .. عند فتحه قد تظهر لك رسالة أن الملف من مصدر غير معروف Unknown Source لذا عليك أولاً بالتوجه إلى إعدادات هاتفك Settings ومن ثم الدخول على الأمان Security ومنه السماح بتنصيب التطبيقات من المصادر الغير معروفة بوضع علامة أمام خيار Unknown Sources وقم بفتح الملف ليتم تنصيب لعبة بوكيمون جو على هاتف الأندرويد الخاص بك سواء كنت بمصر أو أي بلد أخر.
لعبة بوكيمون جو
لعبة بوكيمون جو
حجم اللعبة 58 ميجابايت تقريباً. وقريباً إنتظروا منا طريقة اللعب في لعبة بوكيمون جو والكثير من أسرارها وحتى طريقة تحميل Pokemon Go للأيفون وغيره من الأجهزة والهواتف الذكية.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس