شرح طريقة إلغاء خدمات وباقات فودافون في ثواني

شرح طريقة إلغاء خدمات وباقات فودافون في ثواني

هل ترغب بإلغاء الكول تون من فودافون أو إلغاء وإيقاف خدمة الرسائل الإخبارية أو المسابقات أو حتى باقة الإنترنت في ثواني معدودة؟ الحل معنا .. إقرأ الموضوع لتعرف أهميته وسهولته وشاركه مع أصدقائك لتحقق أكبر إستفادة.
إيقاف خدمات فودافون
إيقاف خدمات فودافون
بعد فترة من الإشتراك في بعض الخدمات من شركة الإتصالات بهاتفك تجد نفسك في غنى عن بعض من هذه الخدمات والإشتراكات..  كما أن كثرة هذه الخدمات تأخذ الكثير من رصيد هاتفك..  فمثلاً كان هناك الكثير من المشتركين بخدمات الرسائل الإخبارية عبر الجوال في الماضي والأن أصبحت بلا فائدة نظراً لإشتراك معظم أصحاب الهواتف بباقات إنترنت الهاتف المسماه Mobile Data .. وأصبحت معظم القنوات والمواقع الإخبارية تتيح للمستخدمين إمكانية تحميل تطبيقات إخبارية مجانية بدون أية إشتراكات..  فما فائدة الإشتراكات المدفوعة بعد الأن؟

وكذلك هناك الكثير من السيدات والأنسات والمبرمجين ومصممين المواقع العاملين من المنزل في غنى عن باقات الإنترنت..  فلما لا يوفروا هذه المصروفات الإضافية والإستفادة من الإتصال اللاسلكي Wi-Fi بمنازلهم؟


اليوم سنتحدث عن طريقة إلغاء الخدمات التي قد تكونوا في غنى عنها بأسهل طريقة. فلنبدأ على بركة الله.

دائماً في جميع شركات الإتصالات يكون هناك كود موحد لإلغاء الخدمات وبرغم ذلك فمعظم هذه الشركات لا تعطيك المعلومة الكاملة وطريقة الإلغاء حتى تظل معها..  فلا تعطيك سوى طريقة الإشتراك فقط في الخدمة..  ولكن ماذا عن الإلغاء؟
طريقة إلغاء خدمات فودافون
طريقة إلغاء خدمات فودافون
هنا يكون المستخدم في حيرة من أمره ويظل يعاني بحثاً عن كود أو طريقة إلغاء الخدمة الفلانية حتى في النهاية يضطر للإتصال بالدعم الفني أو يذهب إلى أحد مركز الشركة وقد لا يفيدوه أيضاً مثلما حدث معي..  فما الحل؟

هنا عليكم بالبدء بتحديد الخدمة المطولب إلغائها وبمعنيثى أدق يجب معرفة كود الإشتراك في الخدمة.

فمثلاً خدمة الإشتراك في إنترنت الهاتف من فودافون تكون بالكود *2000# وإذا رغبت بالإشتراك مباشرة في باقة معينة مثل 25 تكتب الكود *2000*25# وكذلك في حالة باقة 60 نكتب الكود *2000*60# وهكذا.

نلاحظ أن كود الخدمة الأساسي هو 2000 .. لذا فما علينا هو إلغاء هذا الكود الجذري ببساطة شديدة من خلال إضافة كود التصفير 0.

نعم..  سيكون إلغاء الخدمة الموضحة بالمثال بإضافة صفر ليس أكثر.
توضيح أكثر..  كود الإشتراك هو *2000#
إذاً كود الإلغاء هو *2000*0#.

ملحوطة:  عند كتابتك للكود أو الرد على رسالة تأكيد الإلغاء يجب أن تكون لغة لوحة مفاتيح هاتفك هي الإنجليزية..  نعم أنت ستكتب رقم ولكن هذه هي الحالة الوحيدة التي يفرق بها لغة الهاتف برغم أن الكتابة بأرقام.


ماذا عن الخدمات الأخرى؟

مثلاً خدمة رسائل إخبارية وخدمة الكول تون أو مسابقات قمت بالإشتراك بها وترغب بإلغائها..  قم بالدخول إلى رسائل تاتفك وتارف على الرقم الذي أرسل إليك هذه الرسالة.


مثلاً : هناك مسابقات رمضانية مجانية من فودافون قمت بالإشتراك بها ولا أرغب في تلقي رسائل منها بعد الأن..  أحد هذه المسابقات تأتيني رسائلها من رقم 7272 إذاً كود إلغائها هو *7272*0#
وكذلك مع أي خدمات أخرى من فودافون.


بالطبع إذا تمكنتم من الحصول على كود إلغاء خدمة واحدة في أي شركة إتصالات أخرى مثل أورانج أو إتصالات أو غيرها سيمكنكم إلغاء جميع الخدمات فيما بعد ولكن لو لم يحدث فإنتظرونا حتى نعثر على الطريقة وننشرها لكم بموضوعنا القادم بإذن الله.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس