تنزيل المتصفح hao 123 عربي

تنزيل المتصفح hao 123 عربي

تنصيب Hao 123

إنتشرت منذ عدة سنوات صفحة غريبة .. تضم معظم مواقع الإنترنت الشهيرة وبعض من أهم الأخبار المنشورة عليها والمحدثة تلقائياً على صفحة إنترنت بإسم Hao 123 , في البداية حاول المستخدمين الإبتعاد عن هذه الصفحة تماماً إلا أنهم مع الوقت وجدوها تلبي كافة إختياراتهم وإحتياجاتهم .. فيمكن عن طريق صفحة Hao 123 أن تتنقل بسهولة إلى معظم المواقع الإخبارية المتخصصة في مختلف المجالات , وكذلك التعرف على جديد التكنولوجيا والملتيميديا .. فصفحة هاو 123 تعتمد على وضع معظم المواقع الهامة داخل بلدك وحتى خارجها بين أيديك.
متصفح هاو 123
متصفح هاو 123
وبرغم من كونها مجرد إسكريبت إنترنت عادي إلا أن زواره أصبحوا بالملايين نظراً لما تقدمه من خدمات هامة لكل من يستخدم الإنترنت. بل أن حتى أصحاب المواقع أصبحوا يستخدمون دليل Hao123 لإضافة مواقعهم إليه.

وبرغم كل ذلك إلا أن المستخدمين العرب إتفقوا على تسمية Hao 123 بالمتصفح نظراً لأنك بدخولك عليها لا تحتاج إلى إدخال أي روابط أخرى يدوياً .. فسيمكنك من خلالها فتح معظم إن لم يكن جميع الشبكات الإجتماعية والرياضية والمواقع الإخبارية والترفيهية الشهيرة وحتى بعض المغمورة بسهولة من خلالها .. ولن نتفاجأ إذا وجدنا مدونتنا مملكة الأندرويد واحدة أيضاً من ضمن المواقع المعروضة في متصفح Hao123.
تنزيل Hao123
تنزيل Hao123

طريقة تنزيل متصفح Hao123

1 - قم بتحميل الصفحة من الرابط التالي: من هنا. (حجم البرنامج 1 ميجابايت تقريباً).
2 - قم بتنصيب البرنامج كأي برنامج أخر تحت بيئة ونظام تشغيل ويندوز.
3 - خطوات التنصيب Next ثم Finish فقط لا غير.
4 - بعد إكتمال التنصيب ستجد رمز مختصر على سطح المكتب لمتصفح Hao 123. كما سيقوم البرنامج بفتح نفسه تلقائياً لأول مرة على متصفح الإنترنت الإفتراضي الخاص بك لتجد أمامك صفحة هاو 123 الشهيرة.
5 - الأن عندما تقوم بفتح أي متصفح إنترنت قمت بتنصيبه سابقاً على جهازك ستجد ان هذه الصفحة المميزة قد أصبحت صفحتك الرئيسية الإفتراضية ولن تكون في حاجة إلى إضافتها يدوياً إلى مفضلتك في كل متصفح قديم أو جديد.

موضوعنا القادم عن طريقة حذف Hao 123.
مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق.


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس