تحميل برنامج تلغرام لنوكيا

تحميل برنامج تلغرام لنوكيا

تلغرام لنوكيا

تحدثنا في موضوعين سابقين عن تحميل برنامج تلغرام للأندرويد وكذلك تحميله للكمبيوتر , واليوم نتحدث عن تحميل برنامج تلغرام لأجهزة نوكيا التي تعمل بأنظمة ويندوز فون.
قد يهمك أيضاً تحميل تلغرام للأندرويد.

تحميل تلغرام لنوكيا
تحميل تلغرام لنوكيا
قبل أن نبدأ لمن لا يعلم ما هو برنامج تلغرام هو برنامج مجاني خاص بإجراء محادثات مجانية من رسائل ونصوص قصيرة وطويلة وإرسال رسائل وصور وإستيكرات وملفات فيديو وصوت وغيرها مع إمكانية الإلتقاط بالكاميرا الشخصية والإرسال المباشر من كلا الطرفين .. كما إنه يوفر خاصية المزامنة بين أجهزتك لإكمال محادثاتك من أي جهاز متصل بالإنترنت وحساب تلغرام الخاص بك كما إنه سريع للغاية مثل الواتساب وأمن تماماً على معلوماتك وسرية بياناتك , والدليل إستخدام ما يقرب من نصف مليار مستخدم له من جميع أنحاء العالم.
قد يهمك أيضاً تحميل تلغرام للأيفون.

كما أن البرنامج متوفر به مميزات لن تجدها في معظم البرامج الأخرى مثل إمكانية إنشاء قناتك الخاصة التي ترسل عبرها رسائلك للمعجبين بقناتك لتصلهم دفعة واحدة وإنشاء جروبات محادثات جماعية وسهولة مشاركة الملفات عبر الشبكات الإجتماعية من داخل البرنامج مباشرة وكذلك إرسال وإستقبال الملفات المضغوطة Zip والكتب الإلكترونية PDF وكذلك ملفات الوورد وغيرها. بالإضافة لإمكانية التحدث مباشرة وإرسال النص الصوتي من داخل البرنامج وحتى إستخدام الكاميرا لإرسال صورة أو فيديو لك فورياً.

تحميل برنامج تلغرام

بالطبع ستجد الكثير من المواقع التي تقدم إليك روابط وهمية وإصدارات قديمة بل وتوهمك أن برنامج تلغرام متاح لجميع أجهزة نوكيا .. نؤكد لك في مملكة الأندرويد أن برنامج تلغرام غير متاح سوى لأجهزة نوكيا التي تعمل بأنظمة ويندوز فون فقط ورابط التحميل المختصر التالي خاص بتحميل برنامج تلغرام من متجر ويندوز فون مباشرة , أي أنه رابط متجدد تلقائياً بأخر إصدار ومميزات برنامج تلغرام.
لتحميل برنامج تلغرام لنوكيا تفضل بالضغط هنا.
برنامج تلغرام لنوكيا
برنامج تلغرام لنوكيا

طريقة دعوة أصدقائك للإشتراك في برنامج تلغرام

1 - قم بالدخول من البرنامج على قائمة الإتصال Contacts.
2 - قم بالضغط على Invite Friends أي دعوة الأصدقاء.
3 - الأن قم بإختيار طريقة وتطبيق إرسال الدعوة إلى صديقك مثل حساب الواتس أو ايمو أو لاين أو فايبر أو حتى فيس بوك ماسنجر.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس