تحميل برنامج تلغرام للأيفون

تحميل برنامج تلغرام للأيفون

تلغرام للأيفون

برنامج تلغرام الشهير لإجراء المحادثات النصية المتميزة على الهواتف والأجهزة الذكية هو موضوعنا اليوم , لنتعرف معاً على أهم مميزات برنامج تلغرام الحاصل على أكثر من 500 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.
قد يهمك أيضاً تحميل تلغرام لنوكيا.
تحميل تلغرام للأيفون
تحميل تلغرام للأيفون

مميزات برنامج تلغرام

1 - سريع للغاية في إرسال رسائلك ومحادثاتك وإن كانت قد تتأثر سرعته بسرعة الإنترنت لديك مع الملفات الضخمة سواء كانت ملفات فيديو أو صوتية أو أخرى.
2 - دعم كامل لمعظم الأجهزة والأنظمة الذكية بدءاً من الكمبيوتر بأنظمة ويندوز وماكينتوش ولينوكس ومروراً بالهواتف وأجهزة التابلت مثل سوني إكسبيريا وسامسونج وهواوي ولينوفو ونوكيا وبلاك بيري وأيفون وحتى النظارات والساعات الذكية.
3 - أمان تام على محادثاتك حيث يتم تشفيرها بحيث لا يمكن التجسس عليك من اي شخص مهما بلغت براعته إلا لو كنت أنت من يسمح له بذلك.
4 - البرنامج مجاني تماماً.
قد يهمك أيضاً تحميل تلغرام للأندرويد.

5 - يستخدم الإنترنت المجاني فقط سواء كان واي فاي أو باقة البيانات Mobile Data لديك مما يوفر الكثير من ميزانيتك في إرسال الرسائل والملفات.
6 - الميزة الأهم هي إمكانية إنشاء قناتك الخاصة على تلغرام لإرسال الرسائل إلى المعجبين والمتابعين بها بإستمرار وهي ميزة هامة خاصة للمشاهير والعاملين بالتسويق الإلكتروني وأصحاب المواقع والمدونات على الإنترنت.
7 - إمكانيات إجراء محادثات جماعية من خلال الجروبات.
8 - إرسال وإستقبال ملفات صوت وفيديو وملفات أخرى مضغوطة ونصية وحتى كتب PDF.

والكثير رمن المميزات إكتشفها بنفسك.
برنامج تلغرام للأيفون
برنامج تلغرام للأيفون

تحميل تلغرام للأيفون

الأن وقد تعرفنا على أهم مميزات برنامج تلغرام .. نحب أن نوفر لكم رابط تحميل مختصر ومتجدد لأخر إصدار من برنامج تلغرام لأجهزة الأيفون .. للتحميل من هنا.

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق .. مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس