تنزيل برنامج سوما Soma

تنزيل برنامج سوما Soma

تنزيل يرنامج سوما Soma

مقدمة عن براج المكالمات المجانية

برنامج سوما
برنامج سوما
إنتشرت برامج مكالمات الفيديو المجانية بكثرة في الأونة الأخيرة .. فقد ظهرت وإشتهرت بعض تطبيقات الأجهزة الذكية الخاصة بإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو أو حتى مجرد الكتابة والمحادثات النصية مثل واتساب وفايبر وايمو وفيس بوك ماسنجر وYeecall وسناب شات وLine وغيرها الكثير حتى أن جوجل أعلنت عن إطلاق تطبيق أندرويد لإجراء مكالمات فيديو مجانية عبر إنترنت الهاتف أو الواي فاي بإسم Google Duo والكثير جداً من التطبيقات المشابهة.
تعرف على المزيد عن برنامج Google Duo.

وقد إشتهر كل من هذه التطبيقات بميزة عن الأخر .. فمثلاً تطبيق جوجل ديو الجديد يتميز بإمكانية مشاهدة فيديو من كاميرا هاتف من يتصل بك وتشاهده قبل أن ترد عليه وهي ميزة جديدة وفكرة رائعة وجذابة كما إنه يعمل بأقل سرعات إنترنت ومع ذلك بجودة فيديو عالية للغاية.

وكذلك إشتهر واتساب بسرعة التراسل الفوري وحفظ مكالماتك ورسائلك وإمكانية إجراء المكالمات الصوتية بل وحتى فتح حساب الواتساب الخاص بك من أي متصفح كمبيوتر من خلال متصفح الإنترنت وموقعهم الرسمي وربطه بحساب هاتفك في ثواني معدودة من خلال ال QR Code وهو ما يسمى بإصدار واتساب ويب.
تعرف على المزيد عن واتساب ويب

وكذلك إشتهر الفايبر بكونه أول برنامج مكالمات مجانية على الإطلاق وإشتهر الفيس بوك ماسنجر نتيجة إستخدام مستخدميه للموقع الإجتماعي فيس بوك وظهور جميع من ترغب بمحادثتهم من أصدقائك به وسهولة مراسلتهم.

وحتى السناب شات إشتهر بخاصية الحذف التلقائي لرسائلك وصورك وفيديوهاتك بعد إنتهاء المحادثة مما يسهل على بعض الأشخاص التحدث بحرية وسرية وضمان عدم بقاء كلماتهم أو فضح أسرارهم.

يمكنك مراجعة مقالتنا عن أفضل برامج مكالمات الفيديو 2016
تحميل برنامج سوما
تنزيل برنامج سوما
ولكننا اليوم سنتحدث عن تطبيق من نوع أخر وله ميزات أخرى لو كنا نعلمها لأدرجناه بكل تأكيد في مقالة أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو .. نعم يمكن تقييمه كواحد من تطبيقات إجراء المكالمات المجانية بالفيديو ولكنه ليس كأي برنامج .. فهو برنامج مختلف نظراً لكونه مخصص لإجراء مكالمات الفيديو الجماعية المجانية بشكل أكبر ومميزات أكثر.

ما هو برنامج Soma؟

برنامج سوما Soma هو برنامج رائع يعمل على أجهزة الأندرويد و iOS مثل سامسونج وسوني إكسبيريا وأيفون وهواوي ولينوفو وغيرها الكثير من الأجهزة التي تدعم العمل بهذه الأنظمة المقدمة من شركتي جوجل وأبل.

مميزات برنامج سوما Soma

* مكالمات فيديو جماعية:

من أهم مميزات برنامج Soma هي إمكانية إجراء مكالمات الفيديو المجانية بشكل جماعي بسهولة وبدقة عالية في نفس الوقت .. وليس مكالمات الفيديو فقط بل والمكالمات الصوتية أيضاً مما يسهل على الطلبة والدارسين وكذلك الموظفين المتعاملين في أعمالهم عن بعد بممارسة حياتهم العملية والدراسية بسهولة وكأنك مع زملاءك بالعمل أو الدراسة.
مكالمات فيديو جماعية
مكالمات فيديو جماعية

* برنامج مجاني:

كما أن البرنامج مجاني تماماً ويمكنك من خلال سوما أيضاً إجراء المحادثات النصية العادية مثل واتساب والفيس بوك ماسنجر.

* غير محدود العمل والإمكانيات:

كما أن البرنامج يعمل على مستوى عالمي وليس له حدود معينة .. فيمكنك التحدث إلى أستراليا وأمريكا وأي بلد في العالم وصلت إليها خدمة الإنترنت .. فالإتصال المجاني عبر برنامج سوما يتم عبر الإنترنت سواء كان الإنترنت واي فاي أو باقة بيانات الهاتف العادية .. وسواء كانت الباقة تعمل بسرعات الجيل الرابع أو حتى الثالث للإنترنت .. فسيكون الإتصال جيداً في مختلف الأحوال.

يمكنك من خلال برنامج سوما أن تتحدث في مكالمات الفيديو والصوت المجانية الجماعية مع مجموعة من الأشخاص حتى يصل عددكم إلى 4 أشخاص في نفس الوقت بدون أي تأثير على جودة الفيديو أوالإتصال إلا لو كان الإتصال عند أدكم ضعيفاً فسيظهر هذا الشخص كلامه وصورته متأخرين قليلاً عن باقي المجموعة.

البرنامج مجاني تماماً ولا توجد به أية إعلانات .. ولي سله حدود أو وقت إستخدام أو مكان معين بل هو مسموح للجميع وفي كل الأوقات وللأبد.

* الأمان وحماية الخصوصية:

كما أن البرنامج أمن تماماً على محادثاتك ويقوم بتشفيرها حتى لا يمكن لأي طرف أخر غير مدعو لمحادثاتك ومكالمات الفيديو الخاصة بك انت ومجموعتك أو من تحدثهم سواء كان شخص واحد أو أكثر أن يتنصت عليكم أو يعلم ما تتحدثون به سواء صوتياً أو كتابياً أو بالفيديو. فهو محمي بخاصية End-to-end encryption.

ومن أهم مميزاته التي أخذها برنامج Soma من برنامج سناب شات هي خاصية حذف الرسائل فورياً بعد توصيلها .. فبمجرد ضغطك على مفتاح إرسال الرسالة التي قمت بكتابتها سيتم حذفها بعد أن يستلمها من تحدثه مباشرة .. وهي من المميزات النادرة والتي لاقت قبول شديد من عشاق سناب شات وكذلك برنامج سوما.

وبالنسبة للرسائل التي لا تصل للطرف الأخر في غضون 7 أيام فيتم حذفها تلقائياً بعد هذه المدة.

بالنسبة للمحادثات النصية فهي ليست محدودة ب 4 أشخاص فقط مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو .. بل يمكنك التحدث مع أشخاص يصل عددهم إلى 500 شخص في وقت واحد ووضعهم في جروب واحد.

كما أن البرنامج به مجموعة رائعة ومميزة من الإستيكرات والوجوه التعبيرية الجميلة وهي هامة خاصة للأطفال ولعشاق الضحك والرومانسية والرسوم الكارتونية التعبيرية في المحادثات.

لذا فمن الطبيعي وبعد معرفتك لهذه الصفات أن تعلم أيضاً أن عدد تحميلات برنامج سوما من متجر جوجل بلاي في لحظة مراجعتنا هذه له قد تراوح بين 10 إلى 50 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .. وهناك المزيد من الأشخاص لأجهزة الأيفون أيضاً ومتاجر الأندرويد الأخرى والماوقع العادية التي تقوم برفع تطبيق البرنامج APK .. فتخيل حجم معجبي ومستخدمي هذا البرنامج.

تقييم برنامج سوما على جوجل بلاي 4.4 / 5.0 وهو تقييم عالي للغاية من عدد مستخدمين هائل بهذا الحجم .. من المؤكد أنه فعلاً قد نال إعجاب الجميع ليصل لهذا التقييم المتميز وبشكاوي قليلة للغاية قام المصممون بمعالجتها فورياً.

كما أن البرنامج يمكنه العمل على الجوال والتابلت مهما كانت أنواعهم طالما أنظمة تشغيلهم هي الأندرويد أو iOS.
وسنضع لكم وصفة سحرية ليمكنكم تحميل وإستخدام برنامج سوما على الكمبيوتر بالسطور القليلة القادمة.
تحميل برنامج سوما
تحميل برنامج Soma

تحميل برنامج سوما

حجم برنامج سوما للأندرويد 25 ميجابايت فقط.
لتحميل برنامج سوما للأندرويد تفضل بالضغط هنا.
لتحميل برنامج سوما للأيفون وهواتف وأجهزة iOS تفضل بالضغط هنا
أما لتحميل برنامج Soma للكمبيوتر تفضل بمراجعة الموضوع التالي عن طريقة تحميل أو تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

مع أطيب أمنياتنا للجميع بالتوفيق
تحيات .. مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس