تحميل برنامج Google Duo للهاتف

تحميل برنامج Google Duo للهاتف

تحميل برنامج جوجل ديو للأندرويد

قامت شركة جوجل في أخر معرض تقني بتقديم الكثير من أفكارها ومنتجاتها التي وصل بعضها إلى حد الخيال في مؤتمر I/O 2016 .. ومن ضمن ما قدمته جوجل بهذا المعرض الضخم المنتظر كل عام برنامج إجراء مكالمات فيديو رائع باسم Duo.
تحميل برنامج جوجل ديو
تحميل برنامج جوجل ديو

ما هو برنامج Google Duo؟

هو تطبيق أندرويد شعاره "مكالمات فيديو من شخص لشخص" One to One Video Call , وظيفة هذا البرنامج البسيط للغاية طبقاً لرأي جوجل برغم من إنه قد يكون أفضل تطبيق أندرويد لإجراء مكالمات الفيديو المجانية عالية الجودة عبر الإنترنت حتى الأن طبقاً لما نراه من تكنولوجيا لدى جوجل أن يساعدك على إجراء مكالمات فيديو بينك وبين أي شخص مهما كان إتصال الإنترنت لديك ضعيف ومع ضمان الجودة العالية والأمان في مكالماتك.

كما أن برنامج جوجل ديو الجديد برنامج مجاني تماماً ويساعدك على إجراء مكالماتك هذه بالفيديو مدى الحياة بشكل مجاني طالما توفر لديك إنترنت أنت ومن ترغب بالتحدث معه.

وبالطبع لا يخفى على الجميع أن شركة جوجل تحوي في طياتها أفضل تكنولوجياً أمنية وحفاظ على سرية المعلومات وبيانات المستخدمين مما يجعلهم يستخدمون تكنولوجيا خاصة لإجراء إتصالك بشكل أمن تماماً ودون أن تقلق بعد الأن من أي تسرب لبياناتك أو معلوماتك الشخصية وأسرار عملك أو حياتك الشخصية.

من الجميل والمميز لبرنامج Google Duo أنه عند إتصال شخص ما بك سيتيح لك البرنامج رؤيته عبر كاميرا هاتفه الأمامية بالفيديو ويضع لك الخيار في الرد عليه أو تجاهله .. وهي نقطة لطيفة للغاية ولم يسبق لها مثيل نظراً لأن إنطباع أسلوب من سيحدثك وطريقة بدأه بالمكالمة نقطة رائعة يمكنك أن تحدد على أساسها ما إذا كنت ترغب بالرد عليه فوراً أم تجاهله لو أردت.

ويا لها من طريقة رائعة تقوم فيها وقبل أي كلام بتصوير هدية عيد الميلاد لإبنك أو إبنتك وزوجتك وأصدقائك أثناء المكالمة وقبل حتى أن تبدأ الحديث أو يرد عليك من ترغب بمفاجأته .. وقد تكون طريقة أخرى أكثر رائعة لتصوير حدث ينتظهره الأخرين لهم قبل أن تبدأ كلامك معه وكم ستجد من الحب والفرحة من عيونهم وصوتهم فور ردهم عليك بعد ما فعلت لأجلهم.

تحديث 1/9/2016 : تم إصلاح مشاكل البرنامج وإطلاق إصدار جديد من جوجل ديو يمكنك تحميله بهذا الموضوع.

فيديو رائع لبرنامج Google Duo


البرنامج مميز للغاية فقد صممته جوجل شخصياً للحفاظ على سرية المستخدمين وخاصة بعد كثرة شكاويهم من التعدي على خصوصيتهم كثرة تعرض بياناتهم للسرقة والإختراق .. كما أضافت جوجل تقنية جديدة تقوم بضغط المكالمات بالفيديو بشكل عميق وسريع أكثر مما قد نتخيل لتصل المحادثة لأعلى دقة ممكنة وتكون عالية الجودة للغاية حتى لو كان إتصالك على إنترنت ضعيف للغاية.

ولم تكتفي جوجل بذلك بل أعلنت أن هذا التطبيق سيكون للأندرويد بالتأكيد ولكنه أيضاً سيتم توفيره على أنظمة iOS الخاصة بهواتف الأيفون وغيرها.

أي إنه يمكنك تحميل تطبيق Google Duo لهواتف سامسونج وهواوي ولينوفو وسوني إكسبيريا وأجهزة التابلت وهواتف الأيفون والكثير من الأجهزة حول العالم .. ومن المؤكد إنه سيتم توفيره أيضاً لأجهزة الكمبيوتر قريباً وسنضع لك طريقة تشغيل برنامج Google Duo من خلال محاكي الأندرويد العادي أو تشغيله على نظام الأندرويد للكمبيوتر في موضوع لاحق بإذن الله.

تحديث: يمكنك الأن تحميل برنامج جوجل ديو على الكمبيوتر .. للمزيد منا لمعلومات تفضل بقراءة المقال التالي:
تحميل جوجل ديو للكمبيوتر

والأن بعد أن تعرفنا على برنامج جوجل ديو المصمم ليكون بسيط وسريع وسهل الإستخدام وأكثر متعة من اي برنامج أخر وخاصة مع خاصية الطرق على الباب الجديدة Knock Knock التي تسمح للمتصل بفتح كاميرته الخاصة أمام من يتصل به لإظهار أهمية الموقف أو تقديم فكرة طريفة وهي خاصية رائعة عن حق لم نكن نتخيلها أو ننتظرها وكانت مفاجأة مميزة من جوجل.

مميزات برنامج جوجل ديو

1 - تشفير مكالماتك الفيديو منك وإليك. أي الأمان التام.
2 - مكالمات الفيديو مجانية للأبد وبدون حدود.
3 - خواص جديدة مثل Knock Knock التي تسمح بظهور فيديو المتصل قبل أن ترد عليه.
4 - يعمل على أي إتصال إنترنت مهما كان ضعيف سواء كان واي فاي أو باقة إنترنت بيانات الهاتف.
5 - إتصال الفيديو عالي الجودة والدقة للغاية.
6 - برنامج مجاني تماماً.
7 - وبالطبع مقدم من شركة جوجل الموثوقة ومالكة نظام الأندرويد وبحث جوجل واليوتيوب وغيرهم والتي أهم ما لديها الحفاظ على سرية وخصوصية بيانات المستخدمين وتقديم أرقى التقنيات التي تم التوصل إليها لهم.
8 - يعمل على أنظمة الأندرويد وأنظمة iOs.

جوجل ديو
جوجل ديو

تحميل برنامج Google Duo

تحميل تطبيق جوجل ديو للأندرويد لإجراء مكالمات الفيديو المجانية ليس كتحميل أي تطبيق أخر .. فمكالمات الفيديو المجانية المقدمة في تطبيق Google Duo ليست كأي مكالمات فيديو سبق أن قمت بتجربتها مع أي تطبيق أخر بل إنها بالفعل مكالمات فيديو عالية الجودة ستعطيك إنطباعاً أخر عن عالم ترفيهي وممتع جديد من مكالمات الفيديو.

طريقة التحميل التي تم إلغائها سابقاً: بالنسبة لطريقة التحميل فقط قم بالدخول إلى رابط صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي من هنا وقم بالضغط على Pre Register أي التسجيل المقدم . وذلك حتى تحصل على إشعار على هاتفك فور إطلاق التطبيق على جوجل بلاي في الأيام القليلة القادمة .. وهذه الصفحة لن تتغير حتى بعد تغيير كلمة Pre Register لكلمة Install التقليدية المنتظرة .. ولكنك بهذه الخاصية ستكون من أوائل مستخدمي هذا التطبيق في العالم.

تحديث إطلاق الإصدار والتحميل الطبيعي: تم إطلاق النسخة الرسمية الأولى للتحميل في مصر والدول العربية بتاريخ 18 أغسطس .. وإن كانت قد تم إطلاقها قبلها بيومين في بعض الدول الأجنبية , والأن يظهر للمستخدمين مفتاح Install مباشرة لتحميل تطبيق جوجل ديو.

بحمد الله تم شرح مميزات برنامج Google DUO الجديد الرائع لمكالمات الفيديو وحتى طريقة الحصول عليه فور توفره بمتجر جوجل بلاي .. إنتظروا منا قريباً تحديث لشرح البرنامج ومميزاته من داخله فور حصولنا عليه أيضاً مع شرح طريقة تنصيبه على أجهزة الكمبيوتر أيضاً في موضوع قادم منفصل بإذن الله. وسنضع لكم أيضاً قريباً ملف APK لبرنامج Google Duo وشرح خاص بالفيديو مصور من خلال مملكة الأندرويد .. فإنتظرونا.

تحديث: لتحميل ملف APK لبرنامج Google Duo من ميديا فاير الإصدار الأول بحجم 9.4 ميجابايت بعد فك الضغط , و7 ميجا مضغوطاً.
تفضل بالضغط هنا.
لتحميل Google Duo APK أخر إصدار محدث بشكل مستمر تفضل بالضغط هنا.

يمكنكم أيضاً التعرف على برنامج مكالمات الفيديو المجانية المنافس بشدة Imo وهو أحد أروع وأقوى برامج الإتصال بالصوت والفيديو وحتى المحادثات النصية على الإطلاق .. تفضلوا بزيارة المقالة التالية:
مع تحيات .. مملكة الأندرويد


قد يعجبك أيضاً

سأشارك هذه المقالة مع أصدقائي على

تعليقات ديسكس